قص اللثه بالليزر في مصر

 

قص اللثه بالليزر في مصر

انتشرت الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان كثيراً في الفترات الأخيرة، حتى أنها أصبحت جزءًا لا يتجزأ من طب وجراحة الأسنان، فكان الاهتمام بشكل الأسنان ومظهرها مسعى الكثيرين للحصول على ابتسامة رائعة تزيد من ثقتهم بأنفسهم. سنحدثك اليوم عن قص اللثه بالليزر في مصر.

يعتبر قص اللثة بالليزر من الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان التي لاقت نجاحاً مؤخراً، وأشهرها في مجال جراحة الفم وتجميل الأسنان، فما الذي يجب أن تعرفه عن هذه العملية في مصر؟ وكم تبلغ تكلفتها؟ وأين توجد أفضل الأمكان لهذا الإجراء؟ بالإضافة إلى ذكر بعض مميزاتها.

 

نبذة عن قص اللثه بالليزر في مصر

يعد قص اللثه بالليزر إجراء تجميلي بالدرجة الأولى، أي أنه لا ضرورة طبية لإجراءه إلا في حالة وجود عائق أثناء تركيب التيجان أو التركيبات للأسنان، ويستخدم في تحسين مظهر الفم ولا سيما الابتسامة ويعد مكملاً لإجراءات تجميلية أخرى مثل فينير الأسنان، فهناك العديد من الأشخاص ممن يعانون من عدم انتظام شكل اللثة التي يمكن أن تؤثر بشكل أساسي على ابتساماتهم وبالتالي على ثقتهم بأنفسهم.

من الأسباب الطبية التي قد تجعل قص اللثة ضرورة علاجية في حالة التهاب دواعم الأسنان، وهي عدوى تصيب اللثة بسبب تراكم البكتريا على الأسنان، إذا تم علاجها مبكرا بالمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب مع الاهتمام بتنظيف الأسنان يمكن تفادي حدوث التلف الدائم، للآسف إن لم تنجح هذه الجهود يضطر الطبيب لتصغير جيب اللثة و قصه للحفاظ على الأسنان وإنقاذها.

يستخدم للإجراء أجهزة ليزر مخصصة للإجراءات المماثلة بعيداً عن الجراحة التقليدية المؤلمة التي يمكن أن تكون مخيفة للبعض، ويحتاج الأمر إلى جلسة واحدة أو أكثر للانتهاء من قص اللثه بالليزر ويتعافى الشخص في غضون عدة أيام.

يمكن إجراء هذه العملية لجزء من اللثة، لغرض تركيب تاج للضرس على سبيل المثال، وأحياناً يتم إجراؤه للثة بأكملها.

قص اللثه بالليزر

 

كم تبلغ تكلفة قص اللثه بالليزر في مصر؟

من المعروف ارتفاع تكاليف إجراءات تجميل الأسنان على مستوى العالم كله، حتى أن معظم الإجراءات المعلقة بالأسنان، سواء كانت طبية أو تجميلية، لا تدخل ضمن التأمين الطبي على الأشخاص.

كذلك لا يمكن تحديد سعر العملية في مصر بدقة، إذ أنه يختلف بناء على عدة عوامل، أهمها مساحة اللثة التي يجب قصها، وأجر الطبيب والتخدير وغيرها من العوامل.ويبدأ سعر قص اللثه بالليزر في مصر من 300 دولار أمريكي، ويزيد على حسب العوامل السابق ذكرها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء قص اللثه بالليزر في مصر

يوجد لإجراء قص اللثه بالليزر عدة مميزات، أهمها أنه بسيط ويحتاج إلى تخدير موضعي فقط، إلا في حالة أردت التخدير الكلي فبالإمكان استشارة الطبيب المعالج، كذلك لا يحتاج إلى فترة نقاهة طويلة ويعطي نتائج رائعة.

أما بالنسبة لمميزات إجراء قص اللثة بالليزر في مصر، فتتلخص في وجود أطباء ماهرين ومراكز للأسنان مجهزة بأحدث أجهزة الليزر، كذلك يمكنك استغلال رحلتك إلى مصر في الاستمتاع بزيارة الأماكن السياحية بها، والتمتع بشواطئها ومزاراتها الطبيعية

مميزات إجراء قص اللثه بالليزر في مصر

 

أشهر الأماكن في مصر لقص اللثه بالليزر

تتميز مصر بعدد كبير من المراكز والعيادة الطبية المجهزة والحديثة في مجالات الطب والتجميل المختلفة، وخاصةً في مجالتجميل الأسنان ومن أشهرها:

مراكز بريدج للأسنان
مراكز بريدج للأسنان
قص اللثة بالليزر
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة