عيادة مارس إيثيتك

عيادة مارس إيثيتك

لا توجد تقييمات
التقييم
Mars Esthetic - Ardıçlı - 34510 Esenyurt., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة مارس إيثيتك
عيادة مارس إيثيتك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأت عيادة مارس إيثيتك عملها في مجال الصحة منذ العديد من السنوات، كأحد وجهات السياحة العلاجية في تركيا -أكثر الدول تفضيلاً من المرضى على مستوى العالم في مجال الجراحات التجميلية. قدمت عيادة مارس إيثيتك خلال هذه السنوات آلاف الخدمات التجميلية بجودة عالية، بواسطة طاقم من أفضل الأطباء إضافة إلى التكلفة المنخفضة مقارنة بتكلفة نفس التقنيات في دول العالم الأخرى. تلتزم عيادة مارس إيثيتك باتباع المعايير الدولية، وتوفير أحدث الأدوات والتقنيات التكنولوجية المتطورة، التي تستهدف بواسطتها صحة المرضى وحصولهم على النتائج المرجوة. تقدم مارس إيثيتك خدماتها للمرضى من جميع دول العالم، في مجالات زراعة الشعر، والجراحات التجميلية وطب الأسنان.

التخصصات

توجد العديد من التخصصات في عيادة مارس إيثيتك وذلك ليتمكن المريض من إيجاد أكبر عدد من الخدمات التجميلية في مكان واحد. توجد خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، ميزوثيرابي الشعر، زراعة الشعر مع حقن البلازما، وتقنية أقلام تشوي. كما تقدم العيادة جراحات السمنة وتشمل بالون المعدة، بوتكس المعدة، أنبوب المعدة، وتكميم المعدة. بالإضافة إلى إجراء الجراحات التجميلية مثل شفط الدهون بالفيزر، تجميل الأنف، تجميل الثدي، علاج التثدي، تجميل الوجه، تجميل الجفن، شد الذراع، شد البطن، وتجميل الأعضاء التناسلية. أما عن خدمات تجميل الأسنان فهي تشمل زراعة الاسنان، هوليود سمايل، تبييض الأسنان، لومينير الأسنان، وفينير الأسنان. بجانب ما سبق تقدم العيادة أيضاً إجراءات التجميل غير الجراحي مثل البوتكس، حشوات الفيلر، العناية بالبشرة، وشد الوجه بالخيوط الفرنسية.

الفريق الطبي

تعمل عيادة مارس إيثيتك مع مجموعة من أفضل الأطباء في مجال التجميل بتركيا. يحرص الفريق الطبي بالعيادة دائماً التدريب المستمر وإتباع أحدث التقنيات لضمان حصول عملائهم على خدمات تجميلية ذات جودة عالية وتحقيق أفضل النتائج. من بين  الطاقم الطبي دكتور أوميت كوج أخصائي جراحات إنقاص الوزن والذي يشهد له مرضاه بخبرته وبمهارته في مجاله والنتائج الرائعة التي يحققها.

الموقع

توجد عيادة مارس إيثيتك في اسطنبول وتحديداً في  منطقة إسنيورت والتي تقع  في الشطر الأوروبي من مدينة اسطنبول وتتميز بأنها من أكثر المناطق ذات الأسعار المنخفضة في مدينة اسطنبول. يمكنك الوصول للعيادة بكل سهولة باستخدام أحد وسائل المواصلات العامة ذات التكلفة البسيطة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج