د. هاندان يافوز

د. هاندان يافوز

لا توجد تقييمات
التقييم
الأكاديمية العسكرية، عبدي ايبيكتشي , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاندان يافوز
د. هاندان يافوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تبنّت دكتورة هاندان يافوز كوكسال مفهوم "الصحة بالداخل والجمال بالخارج" وذلك منذ اللحظة الأولى لتأسيسها عيادتها الخاصة والتي استهدفت من خلالها إحداث الفارق الملحوظ في عالم التجميل بتركيا، وذلك لأنها تطبق منهجاً صحياً شاملاً تُجرى من خلاله جميع العلاجات الطبية الجمالية، ومكافحة الشيخوخة. تخرجت بنجاح من كلية الطب جامعة اسطنبول عام (1996)، وبدأت حياتها المهنية بالمستشفى الدولي. عملت كمدير أول في مجال التسويق الطبي، وأسست شركتها الخاصة للاستشارات الصحية والتدريب عام ( 2010). تمتلك الدكتورة هاندان خبرة كبيرة في مجال التجميل وقد حققت نجاحات متتالية بجراحات التجميل المختلفة وزراعة الشعر، كذلك الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تتميز بها الدكتورة هاندان مثل العلاج بالأوزون، والعلاج بالخلايا الجذعية كما أشرفت على تدريب العديد من أطباء التجميل والعاملين بالمجال الصحي من داخل تركيا وخارجها. 

التخصصات

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات التجميلية، من أهمها العناية بالبشرة مثل التخلص من التجاعيد بالخلايا الجذعية، العلاج بالأوزون لنضارة البشرة، التخلص من علامات الإجهاد، جلسات الهايفو لشد الوجه، الميزوثيرابي للبشرة، حقن البوتوكس للتجاعيد، الفيلر للوجه، والخيوط لشد الوجه والرقبة. بجانب خدمات العناية بالشعر وتشمل علاج تساقط الشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج مشكلة تساقط الشعر، الميزوثيرابي للشعر، الخلايا الجذعية للشعر، وزراعة الشعر. كما تقدم د. هاندان خدمات التخسيس وشفط الدهون مثل حقن الميزوثيرابي للتخلص من الدهون الموضعية، جلسات الكرايو للتنحيف، الكافيتيشن لتنسيق القوام، شفط الدهون الموضعية بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الخصر، وشد البطن.

عيادتنا

تحرص الدكتورة يافوز في عيادتها على استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجية المتخصصة في عالم التجميل مثل أجهزة الليزر وأجهزة الهايفو وغيرها. تحرص أيضاً على توفير أفضل المنتجات الطبية التجميلية، وأكثرها أماناً وفاعلية والمصرح بها من قِبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية مثل منتجات الفيلر والبوتوكس والخيوط، كما يساعد دكتور هاندان بالعيادة مجموعة من أفضل جراحي التجميل، وأطباء التغذية وعلاج السمنة.

الموقع

تقع عيادة د. هاندان يافوز في حي نيسانتاسي اسطنبول، يعد هذا الحي منطقة التسوق الأكثر فخامة ورقي في مدينة اسطنبول ويحتوي على العديد من مراكز التسوق الفخمة والفنادق الفاخرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج