أسبكتس كلينيكا
أسبكتس كلينيكا

أسبكتس كلينيكا متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
١٦٤ ش التسعين الشمالي, القاهرة الجديدة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 24 ساعة في المتوسط
أساليب التمويل
أسبكتس كلينيكا
أسبكتس كلينيكا متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

عيادة أسبكتس كلينيكا تُعتبر من أبرز المراكز الطبية في القاهرة، حيث تقدم خدمات طبية متكاملة تلبي احتياجات المرضى بكفاءة عالية، تأسست العيادة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، مع الالتزام بأحدث التقنيات الطبية والمعايير العالمية. تتميز أسبكتس كلينيكا بتوفير رعاية طبية شخصية وخدمات عالية الجودة، مما يجعلها الوجهة المثالية للباحثين عن أفضل خدمات الرعاية الصحية.

التخصصات

توفر عيادة أسبكتس كلينيكا مجموعة واسعة من التخصصات الطبية المتقدمة، ومنها جراحة السمنة والتغذية، الجراحة التجميلية، الجلدية التجميلية، جراحة التجميل النسائية، طب الأسنان، وجراحة العيون التجميلية. في مجال جراحة السمنة والتغذية، يقود الدكتور ياسر البساتيني فريقاً متخصصاً يقدم استشارات وحلولاً فعالة لمشاكل السمنة. أما في مجال الجراحة التجميلية، يتميز الدكتور وائل العتال، والدكتور محمد الفهار، والدكتور أحمد فرجاني بخبراتهم الواسعة في تقديم أحدث تقنيات التجميل. تقدم عيادة الجلدية التجميلية، بإشراف الدكتور شيرين منصور والدكتورة رشا حامد، علاجات مبتكرة لمشاكل البشرة. كما يوفر الدكتور عبد الناصر الحلاوني خدمات تجميلية متخصصة في جراحة التجميل النسائية، بينما يقدم كل من الدكتور معتز الخواص والدكتور مصطفى دوابة رعاية شاملة في مجال طب الأسنان. ويشرف الدكتور ضياء عبده على قسم جراحة العيون التجميلية، ويتميز قسم جراحة الأوعية الدموية بقيادة الدكتور عصام الكادي والدكتور حامد الشافعي.

الطاقم الطبي

يضم فريق العمل في عيادة أسبكتس كلينيكا نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية. يتمتع هؤلاء الأطباء بخبرة واسعة وشهادات معترف بها دولياً، مما يضمن تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية. يتميز الفريق الطبي بالكفاءة العالية، والرغبة الدائمة في مواكبة أحدث التطورات في المجال الطبي، مما يضمن تقديم أفضل الحلول العلاجية للمرضى. يؤمن الطاقم الطبي في أسبكتس كلينيكا بأهمية التواصل الجيد مع المرضى وفهم احتياجاتهم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

الموقع المميز

تقع عيادة أسبكتس كلينيكا في موقع استراتيجي في القاهرة، مما يسهل الوصول إليها من مختلف أنحاء المدينة. يتميز الموقع بسهولة الوصول وتوفر مواقف للسيارات، مما يوفر للمرضى راحة كبيرة أثناء زيارتهم للعيادة. كما أن البيئة المحيطة بالعيادة هادئة ومريحة، مما يعزز من تجربة المرضى ويجعلها أكثر إيجابية. الموقع المميز للعيادة يضيف إلى جاذبيتها ويجعلها خياراً مفضلاً للكثيرين في القاهرة والمنطقة المحيطة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • نعم

الخبرة:

  • 35 سنة

التركيز على:

  • English

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • نعم

طرق الدفع المقبولة:

  • Cash
  • Card
  • Bank transfer
  • PayPal

الصور (1)

مقاطع الفيديو (5)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع أسبكتس كلينيكا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!