د. خديجة بيلكور أوزتورك

د. خديجة بيلكور أوزتورك

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros District Adnan Menderes Boulevard Blue Tobacco بالطابق الأول/ مدينة / ., مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خديجة بيلكور أوزتورك
د. خديجة بيلكور أوزتورك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة خديجة بيلكور أوزتورك هي إحدى أفضل طبيبات التجميل المتميزات في هذا المجال، حيث تقوم بإجراء عمليات التجميل المختلفة باستخدام أحدث التقنيات. 

تنال الدكتورة خديجة أوزتورك رضا عددٍ كبير من عملائها نتيجة خبراتها الطويلة التي تصل إلى أكثر من (12) عاماً في مجال طب الجلدية والتجميل.

تخرجت الدكتورة خديجة بيلكور من كلية الطب بجامعة أكدنيز وهي إحدى أفضل الجامعات التركية في عام (2000)، وعملت كطبيب مُقيم جراحة عامة لمدة عامين، ومن ثم تخصصت في مجال جراحات التجميل.

عملت الدكتورة خديجة أوزتورك كطبيبة تجميل في عددٍ من المستشفيات الجامعية بتركيا، والآن لها عيادتها الخاصة بمدينة مرسين بتركيا، حيث تحرص دائماً على إدخال أحدث التقنيات والأجهزة في عيادتها.

نتيجة إلى ذلك تمتلك الدكتورة خديجة بيلكور أوزتورك تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل تركيا وخارجها.

التخصصات

تقدم الدكتورة خديجة بيلكور أوزتورك العديد من خدمات تجميل الوجه الجراحية وغير الجراحية، ومن أهمها خدمات جراحات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف بالجراحة، عمليات تجميل الأنف بالفيلر، تجميل الأنف بالليزر وعمليات تعديل الحاجز الأنفي.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الوجه وعلاج مشكلات البشرة فتتضمن ما يلي: علاج التصبغات، علاج الكلف، علاج النمش، توحيد لون البشرة، التخلص من البقع الداكنة، علاج الاكزيما، علاج الحساسية، التخلص من النقر، إزالة آثار حب الشباب بالبشرة، التخلص من ندوب الوجه، علاج التجاعيد، شد البشرة بالخيوط، عمليات شد الوجه بالخيوط، شد الجبهة، عمليات شد الجفون بالخيوط، إزالة الثآليل و إزالة الزوائد الجلدية.

عيادتنا 

تعتمد الدكتورة خديجة بيلكور أوزتورك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتورة خديجة أوزتورك أيضاً بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة خديجة بيلكور أوزتورك في (126) منطقة بارباروس عدنان مندريس، بوليفارد بلو، توباكو، (33150)، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج