د. نجم الدين توتونجو

د. نجم الدين توتونجو

لا توجد تقييمات
التقييم
Menderes, Gazi Mustafa Kemal Blv. No: 676, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نجم الدين توتونجو
د. نجم الدين توتونجو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور نجم الدين توتونجو واحد من أفضل جراحي التجميل بمدينة مرسين بتركيا، وصاحب اسم كبير في مجال جراحات التجميل والليزر حيث تصل خبرته لأكثر من (12) عاماً.

قام الدكتور نجم الدين توتونجو بإجراء عدد كبير من الجراحات الناجحة في هذا المجال، ويعتمد على استخدام التقنيات الحديثة للوصول لنتائج مُرضية لعملائه، كما يوفر كافة التسهيلات داخل عيادته للقادمين من خارج تركيا.

تخرج الدكتور نجم الدين توتنجو من كلية الطب بجامعة كارادينيز التقنية بتركيا، وتخصص في جراحة التجميل في المستشفى الجامعي بمدينة مرسين.

عمل الدكتور نجم الدين توتونجو في العديد من المستشفيات وأجرى عدداً كبيراً من جراحات التجميل الناجحة ويعمل الآن في مستشفى ميديكال بارك في مرسين بتركيا.

التخصصات

يقوم الدكتور نجم الدين توتونجو بإجراء عمليات التجميل المختلفة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم ومن أهمها خدمات شفط الدهون والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالموجات الصوتية ونحت الجسم.

أما بالنسبة لخدمات تجميل البشرة والشعر فتتضمن ما يلي: علاج تصبغات البشرة، علاج الكلف، علاج النمش، علاج آثار الحروق، إزالة آثار الندبات، علاج آثار حب الشباب، علاج التجاعيد، تجديد نضارة البشرة، جلسات الميزوثيرابي للشعر، جلسات الميزوثيرابي للبشرة، حقن الدهون الذاتية، الهايفو لنضارة البشرة وحقن البلازما لتساقط الشعر.

يتميز الدكتور نجم الدين توتونجو بتقديم خدمات تجميل الأنف مثل: تصغير الأنف، تجميل الأنف بالليزر وتصغير غضاريف الأنف بالخيوط.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الثدي مثل: تصغير الثدي، تكبير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

توفر عيادة الدكتور نجم الدين توتونجو أيضاً خدمات تجميل العيون مثل: عمليات رفع الجفون، رفع الحواجب، علاج تجاعيد حول العين بحقن البلازما، علاج الانتفاخات حول العين وعلاج الهالات السوداء.

كما تشمل خدمات تجميل الوجه التي يوفرها الدكتور نجم الدين توتونجو: شد الوجه بالخيوط، شد الجبهة، عمليات تحديد الفك، عمليات الذقن المزدوج وعلاج الأذن البارزة.

عيادتنا

يتعاون الدكتور نجم الدين توتونجو مع نخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

مستشفى ميديكال بارك، (676) منطقة مندريس، غازي مصطفى كمال، (33200)، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج