د. محمد دوغان

د. محمد دوغان

لا توجد تقييمات
التقييم
Batıkent Mah. Ali Kaya Mutlu Cad.(=13. Cad, 3. Çevre yolu), 2681 sokak, Hill Ofis No:2, Kat:2, D:7, , مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد دوغان
د. محمد دوغان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد دوغان هو واحد من أفضل جراحي تجميل الوجه والفكين بتركيا، ووجهةُ مفضلة للمرضى العرب الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات الجراحية التجميلية. 

تخرج الدكتور محمد دوغان في كلية الطب بجامعة أولوداج بمدينة بورصة، ثم تخصص في مجال الجلدية والتجميل في كلية الطب بجامعة غازي عنتاب بتركيا. 

يعتمد الدكتور محمد دوغان في عيادته على تقديم أفضل خدمة طبية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، ودائماً ما يسعى لرضا عملائه، وذلك من خلال الاستماع الجيد والمطول لشكوى المريض، ومن ثم شرح كافة خطوات العلاج بدقةٍ، والمتابعة المنزلية اللاحقة من أجل التأكد من سير خطوات العلاج بأفضل شكل ممكن. 

قام الدكتور محمد دوغان بعمل عدد كبير من جراحات التجميل الناجحة، ويشهد له المرضى الذين تعاملوا معه حيث حصل على أعلى تقييم على جوجل.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتور محمد دوغان جميع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، وفيما يلي أمثلة عمليات التجميل التي يقوم بها الطبيب ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات شد الوجه بالخيوط، تجميل الوجه بالليزر، شد الجبهة، الهايفو لشد الوجه بدون جراحة، عملية الذقن المزدوج وعملية تحديد الفك.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف جراحياً، تجميل الأنف بالليزر، تجميل الأنف بالفيلر، تجميل الأنف بالخيوط وعملية تعديل الحاجز الأنفي.

يتميز الدكتور محمد دوغان بتقديم خدمات تجميل الثدي مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، التجميل بعد عمليات استئصال الثدي وإزالة التثدي للرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج مشكلات البشرة في عيادة الدكتور محمد دوغان مثل: علاج البقع الداكنة بالليزر، علاج البهاق بالليزر، التخلص من آثار حب الشباب، إزالة آثار الحروق، علاج الكلف، علاج النمش وتوحيد لون البشرة.

يوفر الدكتور محمد دوغان أيضاً خدمات جراحة الوجه والفكين مثل: كسور الوجه والفكين بأنواعها المختلفة وعلاج الشفة الأرنبية.

وتشمل خدمات شفط الدهون ما يلي: شفط دهون البطن، نحت القوام بالليزر، نحت القوام بالفيزر، شد ونحت الأفخاذ وشد الزنود.

وبالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فسنجد ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن الدهون الذاتية، حقن البلازما وحقن الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور محمد دوغان مع نخبة من أفضل أطباء الجراحة والتجميل في تركيا، وهم على قدر عالي من الكفاءة والخبرة لتقديم خدمة طبية ممتازة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد دوغان في باتيكينت ماه. شارع علي كايا موتلو، (2681)، شارع الطريق الدائري، مكتب رقم (2)، الدور الثاني، دي (7)، (33160)، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج