كبسولة المعدة في مصر

هل تعاني من السمنة المفرطة؟ هل كتلة جسمك أكبر من 30؟ هل فشلت معك كل الحميات الغذائية ولم تؤت بنتيجة تذكر؟ هل تخشى العمليات الجراحية وتريد إجراءً آمناً ولكن فعالاً؟

اليوم سوف تجد كل ما تريده مع الحل السحري دون جراحة وهو كبسولة المعدة في مصر.

فما الذي يجب أن تعرفه عن مصر وعن كبسولة المعدة في مصر؟ وكيف تعمل كبسولة بالون المعدة؟ وما هي مزايا إجراء كبسولة بالون المعدة في مصر؟ كل تلك الأسئلة سوف نجيب عليها فيما يلي مع ذكر بعض أفضل الأماكن التي تُجري كبسولة بالون المعدة في مصر.

كبسولة المعدة في مصر

 

نبذة عن مصر وعن كبسولة المعدة في مصر

مصر بلد أفريقي وعربي، تتمتع مصر بموقع ممتاز في شمال قارة أفريقيا مع وقوع شبه جزيرة سيناء في قارة آسيا، تتميز مصر بمواقع سياحية فريدة تعكس حضارة آلاف السنين بجانب تمتعها بمناخ معتدل جعلها وجهة كل من يبحث عن رحلة سياحية ممتازة بتكاليف معقولة.

يتحدث أهل مصر اللغة العربية لكن بلهجة محلية بسيطة يفهمها معظم العرب من البلدان المجاورة، ويتعامل المصريون بالجنية المصري كعملة رسمية للبلد، وتعد مدينة القاهرة العاصمة الرسمية والإدارية للبلاد.

اشتهرت مصر منذ القدم بأطبائها المتميزين في جميع المجالات، واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال الطب عموماً، وفي مجال علاج السمنة على وجه الخصوص، فبدأ الأطباء بالاستعانة بتقنيات متطورة في إنقاص الوزن، والتي كان من أحدثها تقنية كبسولة بالون المعدة.

يوجد العديد من الأطباء المصريين الذين يجرون هذه العملية غير الجراحية بكل مهارة واحترافية مستخدمين أحدث الوسائل المتواجدة بأفضل المراكز المتخصصة في علاج السمنة في مصر.

 

عملية كبسولة المعدة في مصر

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ما هي عملية كبسولة المعدة في مصر

عملية كبسولة المعدة في مصر هي إحدى عمليات بالون المعدة والتي يُستخدم فيها ما يعرف باسم “أوبالون”، وهو عبارة عن كبسولة صغيرة يتم إدخالها إلى المعدة عن طريق منظار الفم، ثم يتم تعبئتها بغاز الهيدروجين.

يُستخدم في تقنية كبسولة بالون المعدة أكثر من كبسولة واحدة لملء أكبر حيز ممكن من حجم المعدة ليكون الحجم المتبقي صغير لا يتسع سوى لكميات ضئيلة من الطعام، وبالتالي يشعر الشخص بالشبع بعد مدة قصيرة من بداية تناوله للطعام، فتقل كميات الطعام التي يتناولها، وهي طريقة عمل هذا النوع من العمليات الخاصة بإنقاص الوزن.

ويتم ملء البالون بغاز الهيدروجين تحديداً لأنه خفيف، وإذا حدث به ثقب لسبب من الأسباب لن يضر الشخص نفسه.

 

تكلفة كبسولة المعدة في مصر

لا يمكن أن ننكر أن جراحات علاج السمنة بجميع أشكالها وأنواعها مرتفعة التكاليف؛ وذلك لعدة أسباب، أهمها:

  • تحتاج تلك العمليات إلى طبيب ذو خبرة عالية، لأنها عمليات دقيقة جداً، وأي غلطة يمكن أن تحدث سوف تؤدي إلى كارثة، وكلما ازدادت خبرة الطبيب ارتفع أجره
  • تقدم هذه العمليات نتائج مبهرة، ففي غضون بضعة أشهر يتخلص الشخص من العديد من الكيلوجرامات الزائدة، وهو سبب آخر يجعل تكاليفها مرتفعة
  • يدخل في تكاليف العملية عدة تكاليف فرعية مثل تكلفة التخدير، المبيت بالمستشفى ليلة أو أكثر بعد إجراء العملية، نوعية البالون المستخدم، الأدوية والعقاقير الطبية المستخدمة قبل العملية وبعدها، وربما يحتاج الشخص إلى إجراء بعض الفحوصات الطبية والأشعة قبل العملية
  • يضاف تكاليف المتابعة مع الطبيب بعد العملية

وبالرغم من كل العوامل السابقة التي تؤكد ارتفاع تكاليف هذه العمليات، إلا أنه يمكن اعتبار تكاليف العمليات المتعلقة بالسمنة عامة، وكبسولة بالون المعدة في مصر خاصة، أقل من متوسط التكاليف في  معظم البلاد العربية وبعض البلاد الأجنبية.

ويمكن تحديد متوسط تكاليف عملية بالون المعدة في مصر بحوالي 2000 دولار أمريكي، ويمكن أن ترتفع هذه التكلفة عن ذلك أو تنخفض تبعاً للعوامل السابق ذكرها.

والجدير بالذكر أن عملية بالون المعدة تعد من أقل العمليات الخاصة بإنقاص الوزن تكلفة نظراً لأنها غير جراحية، إذ يتم إجراؤها بالمنظار الطبي، كذلك لا تحتاج في كثير من الأحيان إلى تخدير الكلي، ويمكن الاكتفاء بالتخدير الموضعي وهو أقل سعراً.

 

تكلفة كبسولة المعدة في مصر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء عملية كبسولة بالون المعدة في مصر

لعملية كبسولة المعدة في مصر العديد من المميزات، منها ما هو متعلق بالعملية نفسها، ومنها ما هو متعلق بكونها في مصر، ونذكر من هذه المميزات:

  • إجراء غير جراحي لا يحتاج إلى عمل شق جراحي كبير بطول البطن أو حتى شقوق صغيرة متفرقة لإدخال منظار من خلال البطن كما الحال في عملية تدبيس المعدة على سبيل المثال، بل يتم إدخال المنظار عن طريق الفم إلى المعدة
  • تُجرى تحت تأثير التخدير الموضعي في أغلب الأحيان، لذا تقل المخاطر المتعلقة بالتخدير الكلي عند إجرائها
  • يستخدم غاز الهيدروجين لملئها وهو غاز خفيف وآمن جداً، فلا يصيب الشخص بمكروه في حالة ثقبه
  • بعد ظهور النتائج التي يتمناها الشخص، وإنقاص وزنه بالقدر الذي يحتاج يمكن إزالة الكبسولات من المعدة واتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على هذه النتائج، وتلك تعد أهم المميزات، على عكس العديد من عمليات إنقاص الوزن الأخرى مثل عملية قص المعدة وتدبيس المعدة
  • تعد تكلفة كبسولة بالون المعدة في مصر مناسبة جداً للعديد من الأشخاص، فهي أكثر انخفاضاً من عمليات إنقاص الوزن الأخرى، بالإضافة إلى أن تكلفتها في مصر أقل من تكلفتها في عدد كبير من الدول العربية الأخرى
  • يوجد بمصر العديد من العيادات والمستشفيات المتخصصة في مجال إنقاص الوزن ومعظمها مجهز بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية المستخدمة في هذا المجال، كذلك يعمل بها أطباء من ذوي الخبرات والمهارة وأطقم تمريض مدربين ومتعاونين

ولكن يجب الانتباه الشديد والحذر عند البحث عن المركز أو المستشفى المناسب، كذلك يجب انتقاء الطبيب المناسب لإجراء العملية، ذلك لأنه يوجد للأسف الكثير من الأطباء غير المؤهلين لإجراء هذه العمليات، ويلجأ لهم بعض الأشخاص نظراً لتقديمهم تكاليف منخفضة عن أماكن أخرى.

  • إذا ما قررت أن تسافر إلى مصر لإجراء عملية كبسولة بالون المعدة بها، فلا تجعل رحلتك مقتصرة على إجراء العملية فحسب، فإذا كان لديك متسع من الوقت حاول أن تقضي وقتاً ممتعاً بين المزارات الأثرية والأماكن الطبيعية الجميلة والشواطئ الرائعة

 

مميزات كبسولة بالون المعدة في مصر

 

أفضل الأماكن لإجراء كبسولة بالون المعدة في مصر

  • عيادة الدكتور محمد عبيد: الدكتور محمد عبيد هو طبيب استشاري في جامعة القاهرة في مجال علاج السمنة، وهو حاصل على زمالة الجمعية الأمريكية لمناظير الجهاز الهضمي والكبد، يجري الدكتور محمد عبيد عدداً من العمليات الخاصة بإنقاص الوزن مثل عملية بالون التخسيس وتكميم المعدة.
  • عيادة الدكتور رامي سعيد: يعد الدكتور رامي سعيد من الأطباء الشباب النابغين فهو استشاري مناظير الجهاز الهضمي، وعضو في عدد من الجمعيات مثل الجمعية الأوروبية لمناظير الجهاز الهضمي، والجمعية المصرية لأمراض الجهاز الهضمي، ويقدم الطبيب عدداً من الإجراءات الخاصة بإنقاص الوزن مثل بوتوكس المعدة وبالون المعدة.
  • عيادة الدكتور محمد أبو زيد: وهو من الأطباء المتخصصين في إجراء بالون المعدة باختلاف أنواعه، ولديه سجل حافل بعمليات بالون المعدة الناجحة والذي يتخطى 2000 حالة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

علاج البهاق في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

عمليات التجميل في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر