د. تامر سعيد

د. تامر سعيد

لا توجد تقييمات
التقييم
المستشفى الألماني السعودي - شارع حصة 331 غرب ، البرشاء 3 ، مخرج 36 شارع الشيخ زايد ، مقابل المدرسة الأمريكية -دبي - الولايات العربية المتحدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تامر سعيد
د. تامر سعيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز البروفيسور الدكتور تامر سعيد الطبيب المصري وأستاذ الجراحة العامة بكلية الطب جامعة عين شمس، واستشاري أمراض السكري وجراحة السمنة والجهاز الهضمي والمناظير بكلية الطب بجامعة عين شمس بمهاراته الفائقة وخبراته الكبيرة في مجاله، ونسب النتائج المرضية العالية. يعمل الطبيب استشاري أمراض السكري وجراحة السمنة والمناظير بمستشفى السعودي الألماني في دبي بدولة الإمارات. تخرج دكتور تامر سعيد بكلية الطب والجراحة جامعة عين شمس، وحصل على درجة الماجستير والدكتوراة في تخصص الجراحة العامة وأمراض السمنة كما انضم كعضو في الكثير من الجمعيات العالمية في هذا المجال، مثل كونه عضو في الجمعية الأمريكية للجراحين، وزميل كلية الجراحين الملكية بلندن، وعضو الجمعية العالمية الفيدرالية لأمراض السكري وجراحة السمنة، وأحد أعضاء الجمعية المصرية والإماراتية لجراحات السمنة والسكر، وأحد أعضاء الجمعية الأوروبية لجراحات المناظير. بالإضافة إلى حصوله على شهادة الامتياز في جراحة السمنة وعلاج السكر من منظمة SRC من أمريكا، وتعد أعلى شهادة جودة وضمان لخدمة المريض في جراحات السمنة (هيئة منح الامتيازات الجراحية لعمليات السمنة). أشرف د. تامر سعيد على العديد من الأبحاث المنشورة في المجلات العالمية والتي تخص جراحات السمنة، وشارك أيضاً في العديد من المؤتمرات، وزار العديد من المراكز في المحافل الدولية الخاصة بجراحات السمنة وعلاج السكر؛ للتعرف على أحدث الطرق المستخدمة عالمياً في هذا المجال.

التخصصات

تخصص دكتور تامر سعيد في جراحات السمنة والسكري، ويمكنه إجراء العديد من الجراحات مثل عمليات شفط الدهون وتفتيت الدهون الموضعية بأحدث التقنيات ومنها التبريد والليزر، بالإضافة إلى تهيئة مرضى جراحات السمنة صحياً ونفسياً قبل العملية؛ مما يزيد من نسب نجاحها، كما يشمل عمليات تكميم المعدة وعمل بالون المعدة للتغلب على السمنة وإنقاص الوزن، وشد ترهلات الجسم بعد عمليات فقدان الوزن. كما يهتم الطبيب بحصول مرضاه على وزن مثالي باتباع نظام صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمهم دون حرمان، وليس فقط بغرض فقدان الوزن ولكن للتمتع بصحة جيدة أيضاً. أما بالنسبة لعلاج مشكلات الجهاز الهضمي ومتابعة مرضى السكري من النوع الأول والثاني فيقدم لهم خدمات أخرى.

عيادتنا

يعمل دكتور تامر حالياً في مستشفى السعودي الألماني بدبي، وهو مشفى صمم لتقديم خدمات الرعاية والصحة على أعلى مستوى وكفاءة وإتقان. يهتم المشفى بتقديم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية التي يحرص عليها المرضى بالإضافة إلى اهتمامهم باتباع كافة معايير الجودة العالمية لحرصهم الشديد على مرضاهم. بالإضافة إلى اتباع معايير مكافحة العدوى والنظافة والتعقيم المستمر.

الموقع

يقع مستشفى السعودي الألماني في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة في البرشاء 3- 331 شارع حصة غرب مخرج 36 طريق الشيخ زايد مقابل المدرسة الأمريكية، وهو مكان يسهل الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج