دكتور تامر سعيد

التقييم 0 / 5 (0)

أستاذ دكتور تامر سعيد طبيب مصري وأستاذ الجراحة العامة بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري أمراض السكري وجراحة السمنة والجهاز الهضمي والمناظير بكلية الطب بجامعة عين شمس، ويعمل كذلك كاستشاري أمراض السكري وجراحة السمنة والمناظير بمستشفى القوات الجوية.

 

الشهادات الحاصل عليها الدكتور تامر سعيد:

تخرج دكتور تامر سعيد بكلية الطب والجراحة جامعة عين شمس وحصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في تخصص الجراحة العامة وأمراض السمنة كما يشارك في عضوية الكثير من الجمعيات العالمية في هذا المجال فالدكتور تامر سعيد:

  1. يشارك كعضو في الجمعية الأمريكية للجراحين.
  2. زميل كلية الجراحين الملكية بلندن.
  3. عضو الجمعية العالمية الفيدرالية لأمراض السكري وجراحة السمنة.
  4. أحد أعضاء الجمعية  المصرية لجراحات السمنة والسكر.
  5. أحد أعضاء الجمعية الأوروبية لجراحات المناظير.

 

الخدمات التي يقدمها دكتور تامر سعيد استشاري جراحة السمنة والمناظير:

يعمل دكتور تامر سعيد في مركز Slim safe clinic العديد من الخدمات من أهمها:

جراحة وتفتيت الدهون:

 يقدم الدكتور تامر سعيد عمليات شفط الدهون وتفتيت الدهون الموضعية بأحدث التقنيات ومنها التبريد والليزر، ونحت القوام ويشمل أيضاً تجهيز مرضى جراحات السمنة صحياً ونفسياً قبل العملية مما يزيد من نسب نجاحها، كما يشمل عمليات تكميم المعدة وعمل بالون المعدة للتغلب على السمنة وإنقاص الوزن.

 

عمليات التجميل:

 من شفط الدهون ونحت القوام، وشد ترهلات الجسم بعد عمليات فقدان الوزن.

 

علاج السكر والغدة الدرقية:

 بمتابعة مرضى السكري من النوع الأول والثاني وقياس نسب السكر في الدم ومتابعة فاعلية العلاج حتى الوصول إلى الهدف وكذلك علاج ومتابعة مرضى الغدة الدرقية.

 

التغذية العلاجية والسمنة والنحافة:

 يهتم بالحصول على وزن مثالي باتباع نظام صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك دون حرمان وليس فقط بغرض فقدان الوزن ولكن للتمتع بصحة جيدة أيضاً.

 

مناظير الجهاز الهضمي:  

تشمل المناظير الاستكشافية والعلاجية وإزالة أورام المعدة والقولون وعلاج ارتجاع المريء والتهاب القنوات المرارية واستئصال المرارة بالمنظار.

كما أشرف الدكتور تامر سعيد على العديد من الأبحاث المنشورة في المجلات العالمية والتي تخص جراحات السمنة وشارك الدكتور تامر سعيد أيضاً في العديد من المؤتمرات  وزار العديد من المراكز في المحافل الدولية الخاصة بجراحات السمنة وعلاج السكر للتعرف على أحدث الطرق المستخدمة عالمياً في هذا المجال.

العنوان

مدينة نصر/ الحي العاشر/31 شارع أحمد الزمر/ امتداد شارع ذاكر حسين/ عمارة فودافون وكنتاكي/ الدور الثالث.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل