بالون المعدة في القاهرة

تشهد مصر عشرات الآلاف من عمليات بالون المعدة خلال السنوات الأخيرة لما أثبتته تلك التقنية من نجاح في فقدان العديد من الحالات أوزانهم الزائدة، خاصة في ظل انخفاض  تكلفة عملية بالون المعدة عن عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار.

بالون المعدة في القاهرة

تعد القاهرة أكثر مدينة مصرية تجرى فيها عملية بالون المعدة نظراً لكونها العاصمة وتتمتع بأكبر عدد من عيادات علاج السمنة ومراكز عمليات التجميل في مصر.

 

كيف تتم عملية بالون المعدة في القاهرة ومن أفضل الأطباء الذي يمكن الاعتماد عليهم؟ وكم تبلغ تكلفتها الإجمالية؟ هذا ما سنعرفه في المقال التالي.

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية بالون المعدة في القاهرة

تعد مدينة القاهرة من أوائل العواصم العربية التي اهتمت بإجراء عمليات علاج السمنة نظراً لمعاناة عدد كبير من المصريين من تلك المشكلة سواء من الرجال أو النساء.

في ظل تخوف البعض من تبعات عمليات تكميم المعدة أو تحويل مسار المعدة، حرص الأطباء المتخصصين في جراحات المناظير وعلاج السمنة على دراسة آخر ما توصل إليه العلم في مجال عمليات علاج السمنة الغير جراحية وعلى رأسها عملية بالون المعدة باعتبارها عملية غير جراحية لا تحتاج لفترة نقاهة بعدها وتساعد المريض على فقدان من 20 إلى 50% من وزنه خلال 6 أشهر فقط خلال فترة تركيب البالون.

عادة ما يقوم المتخصصين قبل إجراء عملية بالون المعدة في مصر بطلب عدة فحوصات من المريض، منها صورة الدم الكاملة (CBC) لمعرفة العناصر الغذائية للجسم بنسب دقيقة، إضافة إلى تحليل للغدة الدرقية للتأكد من أن السمنة ليست راجعة إلى اضطراب هرموني، علماً بأن عملية بالون المعدة تعد خياراً مثالياً بالنسبة لمن يتراوح مؤشر كتلة الجسم لديهم ما بين 30 و35 وليس من هم أكثر من ذلك.

لا تحتاج عملية بالون المعدة في القاهرة إلى تخدير وإنما فقط إلى دواء مهدئ للأعصاب يساعد على تحرير حركة الأمعاء، ويخرج المريض خلال نفس يوم إجراء العملية في أغلب الحالات، خاصة في ظل تمتع أغلب الكوادر الطبية في مصر بخبرة طويلة في مجال عمليات علاج السمنة بمختلف أنواعها.

عملية بالون المعدة

 

تكلفة بالون المعدة في القاهرة

يعد انخفاض التكلفة أكبر مميزات عملية بالون المعدة في القاهرة، حيث تتراوح ما بين 1000 إلى 2600 دولار أمريكي فقط، وهي بذلك تعتبر أقل تكلفة ما بين كافة الدول العربية، ويرجع هذا التباين لعدة عوامل، أهمها:

  • مدى شهرة الطبيب الذي يجري العملية.
  • حجم البالون المراد وضعه وهذا يختلف باختلاف درجة السمنة التي يعاني منها المريض.
  • ما إن كانت الحالة ستحتاج إلى البقاء يوم في المستشفى أم لا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب بالون المعدة في القاهرة

تتعدد مميزات تجربة بالون المعدة في القاهرة وأهمها:

  • قلة تكلفة العملية الإجمالية في حالة ما إن تم مقارنتها بتكاليف نفس العملية في أي دولة أجنبية أو عربية أخرى.
  • توافر كوادر طبية مدربة وخبيرة في مجال علاج السمنة بشكل عام.
  • ارتفاع نسب نجاح عمليات بالون المعدة وخروج المرضى خلال نفس اليوم.

بينما تقتصر عيوب التجربة على عدم توافر تلك العملية بتقنيات حديثة داخل المستشفيات الحكومية العامة، مما يعني أنه يجب على المريض إجراؤها في مركز أو عيادة خاصة لضمان الحصول على نتيجة إيجابية.

كما يعاني البعض من اضطرارهم للبقاء فترة على قوائم الانتظار لحين تحديد موعد لهم مع أحد الأطباء المشهورين في مجال علاج السمنة لزيادة الإقبال على مراكزهم الطبية.

مميزات وعيوب بالون المعدة في القاهرة

 

أفضل مراكز تجري عملية بالون المعدة في القاهرة

تتمتع مصر بعدد كبير من الخبرات الطبية المتخصصة في مجال علاج السمنة بما فيها عمليات تكميم وتدبيس المعدة وكذلك عمليات بالون المعدة، وإن كان قليلاً ما تجد هذا القسم متوفراً في واحد من مراكز التجميل التي تقدم مختلف أنواع عمليات التجميل، وإنما يثق المرضى أكثر في إجراء عملية بالون المعدة في القاهرة في عيادات علاج السمنة المتخصصة في هذا النوع من العمليات تحديداً ومن أشهرها:

  • مركز Perfect health للدكتور محمد أبو اليزيد أستاذ مساعد في جراحات المناظير والسمنة المفرطة بطب عين شمس، وقد أجرى مركزه أكثر من 2000 عملية ناجحة في مجال جراحة المناظير وبالون المعدة.
  • مركز د. أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، ويتمتع مركزه بسمعة طيبة في مجال علاج السمنة بمختلف التقنيات بما فيها تحويل مسار المعدة بالجراحة أو المنظار، شفط الدهون بالليزر، قص المعدة، جراحة تكميم المعدة، تصغير المعدة، وكذلك عملية بالون المعدة .
  • مركز الدكتور أحمد النبيل أستاذ جراحة السمنة والمناظير، والذي يقدم كافة عمليات علاج السمنة بالإضافة إلى
    علاج دوالي الساقين، الأوعية الدموية، عمليات تصحيح الإبصار عن طريق الليزك عمليات المناظير والليزر عمليات انقاص الوزن و السكر نحت و تنسيق القوام، وعلاج مرض السكرى
  • مركز دكتور كريم صبري والذي أُجري به حوالي 3000 عملية ناجحة ما بين بالون المعدة  و تكميم وتحويل مسارالمعدة.

أفضل مراكز تجري عملية بالون المعدة في القاهرة

 

أماكن الإقامة في القاهرة

تتعدد سبل الإقامة في القاهرة لتناسب جميع الوافدين إليها سواء لغرض ترفيهي أو علاجي أو حتى دراسي، وإن كان أغلب السياح يفضلون الإقامة في فنادق ذات الخمس نجوم لضمان التمتع بأفضل مستوى ممكن من الخدمة والتي تعد منتشرة ويسهل الوصول إليها، ويبلغ سعر الإقامة لمدة ليلة في أحد فنادق القاهرة الفاخرة ما بين 122 إلى 300 دولار أمريكي.

أما إن كنت تبحث عن تكلفة أقل، فهناك عدد كبير من الفنادق متوسطة ومنخفضة التكلفة أيضاً قد يصل سعر المبيت في إحداها ما بين 25 إلى 80  دولار أمريكي فقط في الليلة.

أماكن الإقامة في القاهرة

 

وسائل المواصلات

تتوافر وسائل نقل متعددة في القاهرة إلا أن القليل منها فقط هو ما يناسب السياح، فإن كانت المسافة المراد قطعها كبيرة يمكنك الاعتماد على مترو الأنفاق الذي يربط ما بين محافظات (القاهرة- الجيزة- حلوان) بينما إن كانت المسافة بسيطة فالأفضل أن تعتمد على سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة لتأتيك حيثما كنت.

أما كنت تفضل القيادة، فهناك العديد من مكاتب تأجير السيارات التي يمكنك تأجير سيارة خاصة بك منها، وهي نفس الخدمة التي توفرها الفنادق السياحية الكبيرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في مصر:

عملية بالون المعدة في مصر

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

كبسولة المعدة في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

علاج البهاق في مصر

عملية بالون المعدة في مصر