نحت الجسم عالي التحديد في مصر

نحت الجسم عالي التحديد في مصر
نحت الجسم عالي التحديد في مصر

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 16 سبتمبر 2022 · تحديث: 30 يوليو 2023

نحت الجسم عالي التحديد في مصر

عمليات نحت الجسم عالي التحديد في مصر أو عمليات نحت الجسم  الأبعاد أو عمليات الفيزر أو نحت الجسم الديناميكي. تعددت المسميات والنتيجة واحدة وهي رسم أدق تفاصيل الجسم من جديد وتنسيق القوام. وهي وسيلة مثالية للحصول على جسد يضاهي أجساد عارضي الأزياء للنساء والرجال على حد السواء.

سنتعرف في هذا المقال على عملية نحت الجسم عالي التحديد في مصر من حيث التكلفة والمميزات والعيوب والتقنيات المستخدمة.

ما هي عملية نحت الجسم عالي التحديد

عملية نحت الجسم عملية غير جراحية، تتم من خلال قنية تدخل تحت الجلد لإذابة الدهون، وتستغرق العملية فترة تتراوح بين 2 إلى 6 ساعات، وتتم في جلسة واحدة ويمكن الخروج من المستشفى بعدها في نفس اليوم. يقضي الشخص فترة نقاهة تستغرق من 4 أيام إلى 14 يوماً حسب ما يحدده الطبيب، وبعدها يمكن العودة لممارسة الحياة الطبيعية.

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2023

تبدأ تكلفة نحت الجسم لمنطقة واحدة من ألف دولار أمريكي، وقد تزيد التكلفة أو تقل بحسب الحالة. وعادة ما يرغب الشخص في نحت الجسم من الجانبين (مثلاً في الساقين) لتبدأ التكلفة الإجمالية من 2,000 دولار أمريكي. ورغم أن الأسعار تبدو مرتفعة قليلاً، إلا أنها إقتصادية للغاية مقارنة بأسعار نحت الجسم عالي التحديد في مختلف الدول العربية والأجنبية. فسعر تقنية الفيزر يبلغ في المتوسط 8,000 دولار أمريكي في الإمارات العربية المتحدة، و 6,500 دولار أمريكي في ألمانيا و 5,500 دولار أمريكي في إيطاليا وإسبانيا. ولا يكاد ينافس مصر في إنخفاض أسعار نحت الجسم عالي التحديد فيها سوى المملكة الأردنية التي تبدأ التكلفة فيها من 1,800 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل دكتور لنحت الجسم عالي التحديد في مصر

تشتهر جمهورية مصر العربية بتوافر الكثير من مراكز التجميل والعيادات المجهزة بأحدث التقنيات المبتكرة في مجالات نحت الجسم ومنها:

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أفضل دكتور لنحت الجسم عالي التحديد في مصر

أحدث تقنيات نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2023

من الأمور التي تميز عيادات التجميل في مصر هي البحث عن أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة في كافة التخصصات التجميلية، لذا سوف تجد أحدث الأجهزة المستخدمة لنحت الجسم عالي التحديد في مصر لتضمن الحصول على أفضل النتائج بتكاليف مناسبة.

مميزات وعيوب نحت الجسم عالي التحديد في مصر

الميزة الأساسية هي توافر خبرات طبية على درجة عالية من التدريب والكفاءة، وتوفر أحدث أجهزة الفيزر، وانخفاض التكلفة مقارنة بأغلب الدول العربية حتى أن تكلفة الرحلة والإقامة وفترة النقاهة كاملة تقل عن تكلفة إجراء العملية في الإمارات أو في المملكة العربية السعودية. أما بالنسبة للعيوب فلا يوجد عيب يُذكر لهذه العملية.

مميزات وعيوب نحت الجسم عالي التحديد في مصر

السياحة في مصر

مصر غنية بالمناطق السياحية التي يمكنك زيارتها، سواء في القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية أو غيرها من المحافظات. وسواء كنت تهتم بالفنون والعمارة أم بالحضارة والتاريخ أم بالتسوق والنزهات فستجده بسهولة في مصر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر 

نحت الجسم بالليزر في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

اضرار حقن البوتكس

تجربتي مع شد الوجه بالخيوط

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...