نحت الجسم عالي التحديد في مصر

عمليات نحت الجسم عالي التحديد أو عمليات نحت الجسم رباعي الأبعاد أو عمليات الفيزر أو نحت الجسم الديناميكي. تعددت المسميات والنتيجة واحدة. رسم أدق تفاصيل الجسم من جديد. هذه العمليات مرحلة تالية لضبط الوزن وتنسيق القوام. يمكن للشخص فيها رسم عضلاته وتخليصها من أدق الدهون المحيطة بها بحيث يستمتع بمظهر دقيق للعضلة في حالتي الحركة والسكون. وهو وسيلة مثالية للحصول على جسد يضاهي أجساد عارضي الأزياء للنساء والرجال على حد السواء.

عملية نحت الجسم عملية غير جراحية، تتم من خلال قنية تدخل تحت الجلد لإذابة الدهون، وتستغرق العملية فترة تتراوح بين 2 إلى 6 ساعات، وتتم في جلسة واحدة ويمكن الخروج من المستشفى بعدها في نفس اليوم. يقضي الشخص فترة نقاهة تستغرق من 4 أيام إلى 14 يوماً حسب ما يحدده الطبيب، وبعدها يمكن العودة لممارسة الحياة الطبيعية.

نحت الجسم عالي التحديد في مصر

 

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2019

تبدأ تكلفة نحت الجسم لمنطقة واحدة من ألف دولار أمريكي، وقد تزيد التكلفة أو تقل بحسب الحالة. وعادة ما يرغب الشخص في نحت الجسم من الجانبين (مثلاً في الساقين) لتبدأ التكلفة الإجمالية من 2,000 دولار أمريكي. ورغم أن الأسعار تبدو مرتفعة قليلاً، إلا أنها إقتصادية للغاية مقارنة بأسعار نحت الجسم عالي التحديد في مختلف الدول العربية والأجنبية. فسعر تقنية الفيزر يبلغ في المتوسط 8,000 دولار أمريكي في الإمارات العربية المتحدة، و 6,500 دولار أمريكي في ألمانيا و 5,500 دولار أمريكي في إيطاليا وإسبانيا. ولا يكاد ينافس مصر في إنخفاض أسعار نحت الجسم عالي التحديد فيها سوى المملكة الأردنية التي تبدأ التكلفة فيها من 1,800 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أحدث تقنيات نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2019

من الأمور التي تميز عيادات التجميل في مصر هي البحث عن أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة في كافة التخصصات التجميلية، لذا سوف تجد أحدث الأجهزة المستخدمة لنحت الجسم عالي التحديد في مصر لتضمن الحصول على أفضل النتائج بتكاليف مناسبة.

مميزات وعيوب نحت الجسم عالي التحديد في مصر

الميزة الأساسية هي توافر خبرات طبية على درجة عالية من التدريب والكفاءة، وتوفر أحدث أجهزة الفيزر، وانخفاض التكلفة مقارنة بأغلب الدول العربية حتى أن تكلفة الرحلة والإقامة وفترة النقاهة كاملة تقل عن تكلفة إجراء العملية في الإمارات أو في المملكة العربية السعودية.

وحتى العيب الرئيسي في مصر (وهو ضعف الرقابة الطبية) فيندر أن يؤثر على هذا النوع من العمليات، لأن هذه الأجهزة مرتفعة التكلفة ولا يستثمر فيها إلا ذوي الخبرة العالية في هذا النوع من العمليات.

مميزات وعيوب نحت الجسم عالي التحديد في مصر

 

أفضل دكتور لنحت الجسم عالي التحديد في مصر

  • عيادة الدكتور حسام تحسين من أكثر العيادات شهرة في مجال نحت الجسم عالي التحديد في مصر.
  • عيادة دكتور وائل غانم والتي تقع في 3 عمارات الشركة السعودية أمام دار الدفاع الجوي في شارع النزهة بمدينة نصر. ودكتور وائل متخصص في عمليات نحت الجسم رباعي الأبعاد، وشفط الدهون عن طريق الجراحة أو الفيزر.
  • عيادة Change me clinic: تضم عيادة Change Me الواقعة في قلب القاهرة أكثر من 20 دكتور من مختلف التخصصات. فتشمل أطباء في مجالات شفط الدهون ونحت الجسم وزراعة الشعر والعناية بالبشرة. بالإضافة إلى أطباء متخصصون في عمليات الحقن سواء الفيلر أو البوتوكس. وتتضمن أيضاً مختصون في التغذية والعلاج النفسي وعلاج حالات إدمان الطعام. وتتميز هذه العيادة بتقديم خدمة رعاية متكاملة في مجال عمليات التجميل. تقع في 76 شارع الثورة بمصر الجديدة في القاهرة.

أفضل دكتور لنحت الجسم عالي التحديد في مصر

 

السياحة في مصر

مصر غنية بالمناطق السياحية التي يمكنك زيارتها، سواء في القاهرة أو الجيزة أو الإسكندرية أو غيرها من المحافظات. وسواء كنت تهتم بالفنون والعمارة أم بالحضارة والتاريخ أم بالتسوق والنزهات فستجده بسهولة في مصر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر 

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر