عملية بالون المعدة في مصر

تعد السمنة مرض العصر التي أصابت نسبة كبيرة من المجتمعات العربية والعالمية، والأقسى أن المجتمعات العربية تحتل مركزاً متقدماً في مؤشرات البدانة العالمية. ولكن لحسن الحظ فقد زاد الاهتمام بالصحة والوعي بها في العالم العربي، ولهذا فقد انتشر التوجه لعمليات علاج البدانة وإذا أردت اللجوء لعملية جراحية لإنقاص وزنك، فإن إجراء عملية بالون المعدة في مصر تقدم لك أوفر الأسعار لإجراء العملية.

نتعرف سويًا في المقال التالي عن عملية بالون المعدة في مصر، الأسعار والتكاليف وأشهر الأطباء لإجراء العملية، ومميزات إجراء عملية بالون المعدة في مصر

 

عملية بالون المعدة في مصر

 

مميزات بالون المعدة في مصر

تتميز مصر بانخفاض أسعار عمليات التجميل، ويرجع هذا الانخفاض إلى عاملين رئيسيين:

  1.  انخفاض سعر صرف الجنيه المصري مقابل سعر الدولار
  2. المنافسة الشديدة بين الأطباء المصريين على جذب العملاء
  3. امتلاك الأطباء المصريين الشهادات العالمية والخبرة العملية والتدريب التي تمكنهم من تقديم أفضل خدمة ممكنة بأفضل الأسعار.

 

تكلفة بالون المعدة في مصر

تبدأ تكلفة بالون المعدة في مصر 2019 يبدأ من 1,000 دولار أمريكي فقط، ويبلغ في المتوسط 2,500 دولار أمريكي، في حين يبدأ سعر هذه العملية في إنجلترا من 5,000 دولار أمريكي، ويبدأ في بولندا حتى (والتي تعتبر عمليات التجميل فيها أرخص ما يمكن) من 2,500 دولار أمريكي، ناهيك عن سعر عملية بالون المعدة في الدول العربية، فهذه العملية تتكلف 7,000 دولار أمريكي تقريباً في المتوسط في قطر، وتبلغ تكلفة بالون المعدة في السعودية 4,000 دولار أمريكي، أما في الكويت فيبلغ سعرها 7,000 دولار أمريكي أيضاً في المتوسط.

 

تكلفة عملية بالون المعدة في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل دكتور بالون المعده في مصر

هناك العديد من الأطباء المتميزين في مجال عمليات التخسيس في مصر، ومن أشهرهم د. أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، وهو متخصص في عمليات مسار المعدة بالجراحة أو المنظار، وعملية شفط الدهون بالليزر، وعملية قص المعدة، وجراحة تكميم المعدة، وعملية تصغير المعدة، وعملية بالون المعدة .

وهناك الكثير من العيادات المختلفة التي يمكنك اللجوء لها، والمهم أن تبحث جيدا عن سمعة طبيبك وتتأكد من نتائجه السابقة وخبرته في هذا النوع من العمليات.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

بالون المعدة في مصر

 

الإقامة في مصر وخدمات النقل والترجمة

مصر بلد سياحي معروف بترحيبه بالسياح والأجانب، ولن تجد مشكلة كبيرة في الإقامة لأن السياحة في مصر عادة ما تستقبل الأشخاص من كافة المستويات المعيشية، فهناك غرف الفنادق والنزل التي تبدأ تكلفة قضاء الليلة فيها من 5 و 6 دولار في الليلة الواحدة وهناك الفنادق الفاخرة والمنتجعات ذات السبع نجوم والخمس نجوم، والتي يمكنك الاستمتاع فيها بعطلة فاخرة مميزة بكل وسائل الترفيه. أما من حيث الترجمة فلن تعاني مشكلة كبيرة لأن المصريين يجيدون فهم اللهجات العربية بصورة كبيرة (فيما عدا لهجات المغرب العربي لأنها مختلطة بكثير من الكلمات الفرنسية غير المنتشرة في مصر)، وعامة فإن اللغة العربية هي اللغة الأولى في مصر يليها اللغة الإنجليزية.

بالنسبة للعطلات الرسمية في مصر، تعد عطلة يوم الجمعة شيء أساسي لدى أغلب كبار الأطباء (في حين قد تعمل أغلب المستشفيات على مدار الساعة) ويضيف إليها بعضهم يوم الخميس أو يوم السبت. أما خدمات النقل فهي متوفرة ومتنوعة بكثرة، لكن حذار من ساعات الذروة والاختناقات المرورية. ولا تنس زيارة بعض الأماكن السياحية للاستمتاع برحلتك.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

عملية بالون المعدة

عملية قص المعدة

عملية تكميم المعدة