عملية بالون المعدة في مصر

عملية بالون المعدة في مصر
عملية بالون المعدة في مصر
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Sept 12, 2022 · تحديث: Sept 12, 2022

عملية بالون المعدة في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

تعد السمنة مرض العصر التي أصابت نسبة كبيرة من المجتمعات العربية والعالمية، والأقسى أن المجتمعات العربية تحتل مركزاً متقدماً في مؤشرات البدانة العالمية. ولكن لحسن الحظ فقد زاد الاهتمام بالصحة والوعي بها في العالم العربي، ولهذا فقد انتشر التوجه لعمليات علاج البدانة وإذا أردت اللجوء لعملية جراحية لإنقاص وزنك، فإن إجراء عملية بالون المعدة تقدم لك أوفر الأسعار لإجراء العملية.

نتعرف سويًا في المقال التالي عن عملية بالون المعدة ، الأسعار والتكاليف وأشهر الأطباء لإجراء العملية، ومميزات إجراء عملية بالون المعدة

مميزات بالون المعدة في مصر

تتميز مصر بانخفاض أسعار عمليات التجميل، ويرجع هذا الانخفاض إلى عاملين رئيسيين:

  1. انخفاض سعر صرف الجنيه المصري مقابل سعر الدولار
  2. المنافسة الشديدة بين الأطباء المصريين على جذب العملاء
  3. امتلاك الأطباء المصريين الشهادات العالمية والخبرة العملية والتدريب التي تمكنهم من تقديم أفضل خدمة ممكنة بأفضل الأسعار.

تكلفة بالون المعدة في مصر

  • تكون أقل تكلفة لعملية بالون المعدة في مصر 2022 من 48000 جنية مصري وقد ترتفع لتصل إلى 112,000 جنية، أي ما يقرب من 2,500 دولار أمريكي، حتى 5,000 دولار أمريكي.
  • يبدأ سعر هذه العملية في إنجلترا من 7,000 دولار أمريكي.
  • يبدأ تركيب بالون المعدة في بولندا حتى (والتي تعتبر عمليات التجميل فيها أرخص ما يمكن) من 4,000 دولار أمريكي.
  •  تتكلف عملية بالون المعدة في قطر 8,000 دولار أمريكي تقريباً في المتوسط 
  • تبلغ تكلفة عملية بالون المعدة في السعودية 6,000 دولار أمريكي
  • تبلغ تكلفة عملية بالون المعدة في الكويت 8,000 دولار أمريكي أيضاً في المتوسط.

تكلفة عملية بالون المعدة في مصر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

أفضل دكتور بالون المعده في مصر

هناك العديد من الأطباء المتميزين في مجال عمليات التخسيس في مصر، ومن أشهرهم د. أحمد السبكي أستاذ الجراحة العامة والمناظير وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات السمنة، وهو متخصص في عمليات مسار المعدة بالجراحة أو المنظار، وعملية شفط الدهون بالليزر، وعملية قص المعدة، وجراحة تكميم المعدة، وعملية تصغير المعدة، وعملية بالون المعدة .

وهناك الكثير من العيادات المختلفة التي يمكنك اللجوء لها، والمهم أن تبحث جيدا عن سمعة طبيبك وتتأكد من نتائجه السابقة وخبرته في هذا النوع من العمليات.

القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
دكتور محمد صلاح شيحة
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معهاطلب عرض سعر

كل ما يهمك معرفته عن عملية بالون المعدة في مصر

منذ عام 2015 ارتفع معدل السمنة بين البالغين في مصر ليصل إلى 20-30%، ومع زيادة معدلات السمنة زاد البحث عن طرق لعلاج هذة المشكلة لما يترتب عليها من مشاكل صحية، لذلك شهد قطاع الطب في مصر نشاطا كبيرا في علاج السمنة بداية من التغذية العلاجية وحتى العمليات الجراحية.

تتميز عملية بالون المعدة أنها أقل الإجراءات خطورة فلا هي تطلب تغيير في مسار الأمعاء ولا جراحة أو خياطة والأهم أنها يمكن عكسها تماما في حالة عدم ارتياح المريض وهذه صفة لا تتوفر في أغلب إجراءات علاج السمنة، تعتبر أسهل إجراء بأقل تكلفة وأقل آثار جانبية ممكنة. 

يقوم الطبيب بإجراء عملية بالون المعدة في وحدة التنظير ويكون المريض تحت التخدير، يبدأ الطبيب بإدخال قسطرة محملة بالبالون من الحلق وحتى المعدة، يدخل الطبيب منظارا في شكل أنبوب مرن في نهايته كاميرا من الحلق وحتى المعدة ليسمح له برؤية البالون وهو يملأه بمحلول ملحي

بالون المعدة في مصر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

نتائج عملية بالون المعدة في مصر 

  1. تعتمد نتائج هذا الإجراء على أن وجود البالون في المعدة يسرع من إحساس المريض بالشبع والامتلاء
  2. الأمر الذي يؤدي لاستهلاك كميات أقل من الطعام كما يؤدي وجود البالون لبطء معدل تفريغ المعدة وتغيير مستوى الهرمونات التي تتحكم في الشهية.
  3. يتراوح معدل فقدان الوزن بعد عملية بالون المعدة من 7-15% من الوزن خلال أول ست شهور حسب التغيير في شكل الحياة من نظام غذائي أو ممارسة الرياضة كعامل مساعد
  4. بعد أول ست شهور يتم إزالة البالون بالمنظار واستبداله بآخر جديد إن اقتضت الحاجة لذلك ليصل إجمالي خسارة الوزن من 30-47%.
  5. ما يجعلك مرشح مثالي لإجراء عملية بالون المعدة في حالة مؤشر كتلة الجسم من 30-40 % عدم قدرتك على خسارة الوزن الزائد مع تغيير النظام الغذائي والرياضة فقط وأن يكون للشخص استعداد حقيقي لإجراء بعض التعديلات في نظام الحياة.
  6. قد تظهر بعض الأعراض الجانبية وأضرار لعملية بالون المعدة وتشمل: الشعور بالغثيان والقئ خاصة في الأيام الأولى بعد العملية؛ وذلك بسبب وجود جسم غريب في المعدة، يمكن التغلب على هذا الشعور باستخدام بعض الأدوية المضادة للقيء، ولكن إذ استمر عدم الشعور بالراحة والقئ لمدة طويلة، سيضطر الطبيب لإزالة بالون المعدة والبحث عن وسيلة أخرى للتحكم في السمنة.

نتائج عملية بالون المعدة في مصر 

 أنواع بالون المعدة

  1.  أوربيرا ORBERA
  2.  ريشيب RESHAPE
  3.  أوبالون OBALON 
  4. ميدسل MEDSIL
  5. بالون Elipse 
  6. بالون Spatz

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الإقامة في مصر وخدمات النقل والترجمة

مصر بلد سياحي معروف بترحيبه بالسياح والأجانب، ولن تجد مشكلة كبيرة في الإقامة لأن السياحة في مصر عادة ما تستقبل الأشخاص من كافة المستويات المعيشية، فهناك غرف الفنادق والنزل التي تبدأ تكلفة قضاء الليلة فيها من 5 و 6 دولار في الليلة الواحدة وهناك الفنادق الفاخرة والمنتجعات ذات السبع نجوم والخمس نجوم، والتي يمكنك الاستمتاع فيها بعطلة فاخرة مميزة بكل وسائل الترفيه. أما من حيث الترجمة فلن تعاني مشكلة كبيرة لأن المصريين يجيدون فهم اللهجات العربية بصورة كبيرة (فيما عدا لهجات المغرب العربي لأنها مختلطة بكثير من الكلمات الفرنسية غير المنتشرة في مصر)، وعامة فإن اللغة العربية هي اللغة الأولى في مصر يليها اللغة الإنجليزية.

بالنسبة للعطلات الرسمية في مصر، تعد عطلة يوم الجمعة شيء أساسي لدى أغلب كبار الأطباء (في حين قد تعمل أغلب المستشفيات على مدار الساعة) ويضيف إليها بعضهم يوم الخميس أو يوم السبت. أما خدمات النقل فهي متوفرة ومتنوعة بكثرة، لكن حذار من ساعات الذروة والاختناقات المرورية. ولا تنس زيارة بعض الأماكن السياحية للاستمتاع برحلتك.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

أفضل دكتور تكميم في مصر

تكميم المعدة في القاهرة

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...