مستشفى دار الحياة

مستشفى دار الحياة

لا توجد تقييمات
التقييم
المجاورة الثانية، الحي الثاني، بجوار كلية تربية نوعية, دمياط الجديدة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى دار الحياة
مستشفى دار الحياة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى دار الحياة من أبرز المستشفيات التخصصية في مدينة دمياط الجديدة، حيث يضم المستشفى عدداً كبيراً من التخصصات الطبية والجراحية، وهو وجهةُ مفضلة للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات الطبية والتجميلية، سواءً من داخل مدينة دمياط الجديدة أو من خارجها.

يتميز مستشفى دار الحياة بوجود مختبر لإجراء كافة التحاليل الطبية، وقسم للأشعة يحتوي على أحدث الأجهزة مثل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي وجهاز الأشعة المقطعية وجهاز الموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى عدد كبير من الأقسام الأخرى، مثل: قسم الرمد والعيون، قسم طب الأسنان، قسم الأمراض الجلدية والتجميل، قسم جراحة السمنة، قسم الجراحة التجميلية، قسم جراحة الأنف والأذن وغيرها الكثير.

يزخر مستشفى دار الحياة بنخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

يستقبل مستشفى دار الحياة المرضى طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة.

التخصصات

يُقدم مستشفى دار الحياة العديد من الخدمات الطبية والجراحية، وأبرزها خدمات تجميل الأسنان التي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تبييض الأسنان، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، الحشوات التجميلية للأسنان والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

أما بالنسبة لخدمات جراحات السمنة فتتضمن: كبسولة المعدة، عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، عمليات الساسي للتخسيس وعملية تحويل مسار المعدة.

يتميز مستشفى دار الحياة بتقديم خدمات الجلدية والتجميل مثل: حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تقشير البشرة بالليزر، التقشير الكيميائي للبشرة، التقشير البارد للبشرة وعلاج السيلوليت بجهاز فيلا شيب 2.

الفريق الطبي 

يوجد في مستشفى دار الحياة فريق طبي متميز، ومنهم، دكتورة آلاء القاضي: طبيبة الأسنان، دكتورة سماح رضا: طبيبة الجلدية والتجميل ود. طاهر الصديق: طبيب الأنف والأذن والحنجرة.

الموقع

يقع مستشفى دار الحياة  في دمياط الجديدة، المجاورة الثانية، الحي الثاني، بجوار كلية تربية نوعية، محافظة دمياط، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج