د. طارق البحار

د. طارق البحار

لا توجد تقييمات
التقييم
(14) شارع شفيق غبريال، المنتزه، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. طارق البحار
د. طارق البحار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نجح الدكتور طارق البحار على مدار (20) عاماً من العطاء المتواصل، في احتلال منزلةٍ مرموقة ضمن أشهر أطباء الجراحة التجميلية وجراحات السمنة في جمهورية مصر العربية.

فقد بدأ الدكتور طارق البحار في ترك بصمته في هذا المجال منذ عام (1996) وطوال تلك الفترة أجرى الدكتور عدداً لا يحصى من مختلف الإجراءات التجميلية الجراحية، بمهارةٍ ودقةٍ لا نظير لها، مما جعل منه وجهةً مفضلة لآلاف المرضى من داخل مصر وخارجها.

الدكتور طارق البحار أستاذ جراحة السمنة المفرطة بطب عين شمس، وتخرج من كلية طب عين شمس فى عام (1979)، ثم حصل على ماجستير الجراحة العامة من طب عين شمس (1984)، وبعدها سافر إلى إنجلترا فى عام (1986) للعمل والحصول على الدكتوراه من جامعة مانشستر في إنجلترا حيث مارس عمله آنذاك بأكبر مراكز جراحة الجهاز الهضمى فى العالم و حصل على درجة دكتوراه الجراحة العامة في عام (1988).

إلى جانب الخبرة العملية الواسعة، فمن الجدير بالذكر أن الدكتور طارق هو صاحب إنجازات متعددة وجديرة بالاحتفاء في الحقل الأكاديمي والعلمي، بالإضافة إلى هذا فقد حرص الدكتور على تخريج مجموعةٍ من الجراحين المهرة، والذين تتلمذوا على يديه، وصقلوا مهاراتهم العملية تحت ناظريه، مما أهلهم ليصبحوا من أفضل أطباء الجراحة التجميلية والطب التجميلي في مصر وخارجها.

يحرص الدكتور طارق البحار على تقديم باقةٍ مميزة من الأسعار التنافسية التي لا نظير لها، بالإضافة إلى العديد من العروض الموسمية المغرية.

نتيجة إلى ذلك يمتلك الدكتور طارق البحار تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حوله من قبل مرضاه وعملائه المختلفين من داخل مصر وخارجها.

التخصصات

يقدم الدكتور طارق البحار العديد من خدمات علاج السمنة وإنقاص الوزن ومن أبرزها: بالون المعدة، تكميم المعدة، حزام المعدة، تحويل مسار المعدة، تحويل مسار المعدة المصغر وتصحيح عمليات السمنة.

عيادتنا

يعمل الدكتور طارق البحار في مركز جراحة السمنة مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز جراحة السمنة بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

مركز جراحة السمنة، (14) شارع شفيق غبريال، المنتزه، مصر الجديدة، القاهرة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج