سعر بالون المعدة في السعودي الألماني 

إذا كنت عزيزي القارئ مقبلاً على إجراء بالون المعدة في المستشفى السعودي الألماني وكنت تبحث عن سعر بالون المعدة في السعودي الألماني فهذا هو محور حديثنا خلال السطور التالية والذي سوف نناقش خلاله كل مايتعلق بتكلفة هذا الإجراء الهام داخل فروع المستشفى بالسعودية وماهي الخدمات الطبية التي يمكنك الحصول عليها نظير هذه التكلفة ولكن في البداية سنلقي نظرة سريعة على عملية بالون المعدة في السعودي الألماني وخطوات إجرائها خلال النقاط التالية.

تعد المستشفى السعودي الألماني من أكبر الصروح الطبية في الشرق الأوسط وأكثرها تقدماً وأوسعها انتشاراً بين الدول العربية المختلفة، يرجع هذا الانتشار الواسع إلى التقنيات المتقدمة المطبقة بجميع فروع المستشفى السعودي الألماني والاستعانة بالخبرات العالمية لذلك اكتسبت ثقة الكثيرين من الوطن العربي.

 

 

⁨‎⁨تجربتي مع بالون المعدة ⁩⁩

 

تعرف على خطوات عملية بالون المعدة في المستشفى السعودي الألماني:

1- جاءت عملية بالون المعدة لتصبح أحد الحلول للتخلص من السمنة المفرطة، والوزن الزائد، في الوقت ذاته تجنب التعرض للجراحة، والتخدير بل وأصبحت  الخطوة الأولى أحياناً من خطوات جراحات السمنة مثل جراحات تحويل المسار، تكميم المعدة لغرض التخلص من جزء من الوزن الزائد ليصبح المريض مؤهلاً لإجراء جراحات السمنة الأخرى.

2- تضم المستشفى السعودي الألماني قسماً هاماً وهو وحدة جراحة المناظير والذي يتميز بوجود أحدث المناظير الجراحية المتخصصة بإجراء العديد من العمليات الجراحية دون الحاجة إلى التعرض للتخدير الكلي والشقوق الجراحية الكبيرة، ومن أهم هذه الإجراءات تركيب بالون المعدة كما يتميز القسم بوجود نخبة من استشاري الجراحة.

 

خطوات إجراء عملية بالون المعدة في المستشفى السعودي الألماني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- يمرر جراح السمنة المنظار الجراحي من الفم إلى المعدة مصطحباً بالون المعدة المصنوع من السيليكون فارغاً تحت تأثير المهدئ، أو المنوم، وعند التأكد من وجود بالون المعدة في موضعه الصحيح يملأ جراح السمنة البالون بالمحلول الملحي.

4- يشغل بالون المعدة حيزاً كبيراً من حجم المعدة بعد إتمام امتلائه بالمحلول وبالتالي يقل الشعور بالجوع ولا يحتاج المريض إلى تناول كميات كبيرة من الطعام كما كان يحدث سابقاً قبل إجراء العملية.

5- يستمر تواجد بالون المعدة لمدة ستة أشهر ثم يجب الرجوع إلى الطبيب لإزالة البالون مرة أخرى وذلك تجنباً لتعرض المريض إلى أي مضاعفات جراء تسريب بالون المعدة أو حدوث قرحة بالمعدة.

 

⁨‎⁨بالون المعدة⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ماهي الخدمات الطبية التي يمكنك الحصول عليها ويشملها سعر بالون المعدة في السعودي الألماني؟ وكذلك الخدمات التي لا تتضمنها تكلفة إجراء العملية:

 

أولاً: تشمل تكلفة بالون المعدة في السعودي الألماني عدة خدمات طبية يمكنك الحصول عليها وهي

  1. زيارة الجراح العام والاستشارة.
  2. تركيب بالون المعدة بالمنظار الجراحي وما يتطلبه من إجراءات.
  3. تكلفة بالون المعدة والجدير بالذكر أنه يتوفر أفضل أنواع بالون المعدة الموجودة عالمياً في المستشفى السعودي الألماني.
  4. أربع زيارات لأخصائي التغذية لمناقشة ووضع الخطة الغذائية المتبعة قبل وبعد إجراء العملية وكذلك من أجل متابعة المريض والحرص على التزامه بالإرشادات بعد العملية.
  5. يشمل أيضاً سعر بالون المعدة في السعودي الألماني الأدوية والأدوات الطبية المستخدمة.
  6. الأشعة السينية التي تجرى قبل وبعد إجراء العملية.
  7. إزالة بالون المعدة بالمنظار الجراحي بعد انقضاء مدة الستة أشهر.

 

تكلفة بالون المعدة في السعودي الألماني

ثانياً: الخدمات التي لا تتضمنها سعر بالون المعدة في السعودي الألماني

  1. نقل الدم في حالة الحاجة إليه.
  2. الرغبة في الإزالة المبكرة لبالون المعدة بواسطة المنظار الجراحي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

العوامل المختلفة السعر بالون المعدة في السعودي الألماني:

نظراً لوجود العديد من فروع المستشفى السعودي الألماني بالعديد من الدول العربية فبالطبع نجد أن هناك فروقات ليست بالكبيرة بين الفروع والتي تختلف تبعا لاختلاف عدة عوامل منها:

  1. الموقع الجغرافي لفروع السعودي الألماني فعلى سبيل المثال يختلف سعر بالون المعدة في السعودي الألماني الرياض عن سعر بالون المعدة في السعودي الألماني جدة ولكن ليس اختلافا كبيراً.
  2. العروض التي تقدمها بعض الفروع على سعر بالون المعدة ولا تكون متوفرة في الفروع الأخرى.
  3. اختلاف الفرق الطبية ما بين استشاريين وأخصائيين بين مختلف الفروع وكذلك الأطقم الطبية المساعدة.
  4. الخدمات الطبية التي يحتاجها كل مريض.
  5. الخدمات الإضافية المتفق عليها عند إجراء العملية.

 

بالون المعدة في السعودي الألماني

 

سعر بالون المعدة في السعودي الألماني:

  1. نظراً لوجود هذه الفروقات التي ذكرناها سابقاً فإننا عند الإجابة على تساؤل كم سعر بالون المعده في السعودي الالماني؟  يمكننا ذكر متوسط السعر والذي يتراوح بين 9 آلاف ريال سعودي إلى 11 ألف ريال سعودي وهو ارخص سعر لعملية بالون المعدة مقارنة بغيرها من المستشفيات، أما عن سعر بالون المعدة في السعودي الألماني المدينة المنورة فهو يبلغ حوالي 10 آلاف ريال سعودي مع وجود خدمات التقسيط.
  2. توفر فروع السعودي الألماني خدمة تقسيط سعر العملية وكافة تكاليفها من دون فوائد على مدى 12 شهر.


سعر بالون المعدة في السعودي الألماني

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

تجربتي مع بالون المعدة

سعر بالون المعدة في مصر

فوائد واضرار بالون المعدة

تجربتي مع زراعة الشعر في السعودية

سعر بالون المعدة في السعودية