عيادة جريس استيتيك

عيادة جريس استيتيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في جميرا، بيزنس سنتر 3، المجموعة (ي)، وحدة رقم 2005, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جريس استيتيك
عيادة جريس استيتيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة جريس استيتيك إحدى المؤسسات الطبية في مدينة دبي التي تتخصص في مجال طب التجميل ومكافحة آثار الشيخوخة، حيث تقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية، بالإضافة إلى العديد من الإجراءات التجميلية للرجال والنساء -على السواء- بالأساليب الجراحية وغير الجراحية.

تسعى عيادة جريس استيتيك إلى تقديم خدمات مميزة ومرضية وذلك عن طريق التفهم الكامل لاحتياجات كل عميل على حدة، من ثم تقديم النصائح وتعريفه بالإجراءات التجميلية المناسبة لحالته -خلال جلسات المشاورة- من قبل مجموعة من الخبراء -متعددي الجنسيات- في مجال التجميل، كما تعتمد العيادة في إجراء مختلف عمليات التجميل على مجموعة من الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة والمتطورة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة جريس استيتيك كل من الجراحات التجميلية، طب الجلدية، طب الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى علاج السمنة وتنسيق القوام.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية ومنها تقنيات نحت الجسم، تنسيق القوام، التخلص من السمنة الموضعية، إزالة الوشم بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، إزالة علامات التمدد، مكافحة علامات الشيخوخة بتقنية بروفاوند، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، علاج الذقن المزدوجة، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة.

توفر العيادة إزالة علامات الندوب بالليزر، شد الوجه، شد الرقبة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، عملية تجميل الثدي وتضم تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عملية زراعة الثدي، جراحة الأوعية الدموية، شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات.

تتيح عيادة جريس استيتيك خدمات طب الأسنان ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، وابتسامة هوليود، وتنظيف الأسنان من الجير، التركيبات السنية، عدسات الأسنان، غيرها الكثير.

الفريق الطبي

تستعين عيادة جريس استيتيك بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين والأكفاء.

الموقع

تتميز عيادة جريس استيتيك للتجميل بموقعها الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في جميرا، بيزنس سنتر 3، المجموعة (ي)، وحدة رقم 2005، دبي، الإمارات المتحدة العربية، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة اسراء شخصية لطيفة جدا وتعاملها راقي

مركز هايل وتعاملهم رائع مع المرضى، وصلت للنتيجة المتوقعة تماما، دائما ما يحرص الموظفين على الإجابة عن أي استفسار بشكل سريع

مركز ممتاز وفريق عمل لطيف، أطباء محترفين للغاية وأنصح به للجميع

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج