أفضل عيادة ليزر بالرياض

يرجع تاريخ اكتشاف الاستخدامات العلاجية لأشعة الليزر إلى ثمانينات القرن الماضي وقد أحدثت تلك الاكتشافات طفرة هائلة في مجال طب التجميل، ومنذ ذلك الحين وحتى الآن مرت تقنيات الليزر التجميلية بالعديد من مراحل التطور وانتشرت بصورة أكبر إلى أن صارت شائعة الاستخدام، بل أن البعض يعتبرها البديل الأمثل للتدخلات الجراحية التقليدية لما تحققه من نتائج جيدة وما توفره من أمان.

سجلت المؤشرات تزايداً ملحوظاً في معدلات إجراء عمليات الليزر في مدينة الرياض السعودية، يعد ذلك أثراً مباشراً لمستوى التطور الذي بلغته عمليات التجميل في السعودية بالشكل عام بالإضافة إلى تضاعف أعداد المراكز والعيادات التي تجري هذا النوع من العمليات خلال الفترة الأخيرة.

أفضل عيادة ليزر في الرياض

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

أفضل عيادة ليزر في الرياض

يعد الوصول إلى أفضل عيادة ليزر بالرياض من الأمور اليسيرة، حيث ينتشر بالمدينة عدد كبير من المراكز والعيادات التي تقوم بإجراء هذا النوع من العمليات التجميلية التي تقدم خدمات طبية مميزة ومتقاربة الجودة؛ نظراً لأن جميعها تخضع لذات الجهات الرقابية مما يضمن الالتزام بتطبيق معايير الجودة المنصوص عليها، كما أن كافة مراكز الرياض تحرص على مواكبة التطور التقني في هذا التخصص وتتعاون مع نخبة من أفضل وأمهر الأطباء.

من أشهر وأبرز مراكز الليزر في مدينة الرياض ما يلي:

مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) Obagi Hospital

تعد مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية (أوباجي) واحدة من المؤسسات الطبية الرائدة في مجال طب التجميل؛ حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1995م، وقد قامت خلال العقدين الماضيين بإجراء عدداً هائلاً من مختلف أنواع عمليات التجميل وسجلت نسب نجاح مرتفعة مما أكسبها شهرة واسعة وصارت توصف بأنها أفضل عيادة ليزر في الرياض والمملكة العربية السعودية بشكل عام.

تمتاز مستشفى أوباجي بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الطبية كما أنها تعتمد على أحدث التقنيات والوسائل العلاجية المعروفة عالمياً والتعاون مع نخبة من كبار الخبراء في مجال التجميل، كما أن نشاط المستشفى لا يقتصر على عمليات الليزر وحدها بل أنها تتضمن أقساماً متعددة أبرزها:

  • عيادة الأمراض الجلدية
  • عيادة زراعة الشعر
  • قسم الجراحات التجميلية
  • وحدة تصحيح النظر
  • مركز اللياقة والتجميل

تقع مستشفى الجلدية والجراحة التجميلية في حي العليا، مدينة الرياض، طريق مكة المكرمة

ازالة الشعر بالليزر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادات جوفا JUVA Clinic

اكتسبت عيادات جوفا شهرة كبيرة في مجال طب التجميل خلال السنوات الماضية وهي تتكون من أقسام متعددة تشمل عدة تخصصات طبية منها قسم الأمراض الجلدية وقسم مركز العناية بالبشرة وقسم عمليات الحقن، كما أنها تعد خياراً مثالياً للباحث عن أفضل أفضل عيادة ليزر في الرياض حيث أنها توفر خدمات طبية عالية الجودة وفي ذات الوقت تقدم عروضاً متنوعة ومميزة.

تتعاون عيادات جوفا مع نخبة من الأطباء الاستشاريين والإخصائيين ذوي الخبرة والكفاءة، أما ما يجعلها أفضل عيادة ليزر بالرياض هو أنها تعتمد في أجراء العمليات المختلفة على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية لضمان تحقيق أفضل النتائج الممكنة، مثل جهاز سينكرو ريبلاي لإزالة الشعر الزائد وجهاز ليزر سينكرو Qs4 متعدد الأغراض.

يقع مقر عيادات جوفا في شارع التخصصي، تقاطع التحلية، مدينة الرياض

 

عيادات جوفا JUVA Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مستشفى  وعيادات أدمة Adama Hospital & Clinics

تمتد خبرة مستشفى وعيادات أدمة في مجال الطب التكميلي لأكثر من خمسة عشر عاماً ويمكن وصفها بأنها أفضل عيادة ليزر بالرياض وكذلك تمتلك فرعين آخرين في مدينتي جدة والخبر. تم تأسيس المستشفى على يد مجموعة من أبرز الأطباء الاستشاريين المتخصصين في أمراض الجلدية والجراحات التجميلية.

يضم طاقم مستشفى وعيادات أدمة مجموعة من أفضل أطباء التجميل في مختلف التخصصات ذوي الخبرة والمشهود لهم بالكفاءة حاصلون على زمالات من دول أمريكا الشمالية، تلتزم المستشفى التزاماً تاماً بتطبيق أعلى المعايير المهنية المحلية، كما تضم المستشفى مجموعة متنوعة من العيادات المتنوعة منها عيادة زراعة الشعر ومركز العناية بالبشرة وقسم جراحات التجميل، هذا بالإضافة إلى عيادة الليزر التي تمتاز بقدر من التطور مما يمكن معه اعتبارها أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال والنساء على السواء وتشمل العديد من الإجراءات منها:

  • إزالة الشعر الزائد
  • إزالة الوشم والنمش والوحمات
  • تقشير البشرة بالليزر
  • شد الوجه وإزالة التجاعيد
  • ليزر اللحومات الدموية
  • علاج تشقق الجلد

تقع مستشفى وعيادات أدمة فرع الرياض على طريق مكة المكرمة (خريص) أمام مدينة الملك فهد الطبية

 

مستشفى وعيادات أدمة Adama Hospital & Clinics

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات ديرما Derma Clinic

تأسس عيادات ديرما في عام 1996 وهي من المؤسسات الطبية الرائدة في مجال علاج الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بالكامل، تضم العيادات مجموعة متنوعة من المراكز الفرعية المتعددة المتخصصة في مختلف فروع طب التجميل، كما أنها تمثل خياراً مثالياً للراغب في التوجه إلى أفضل عيادة ليزر في الرياض.

يعد مركز العلاج بالليزر التابع لعيادات ديرما أحد أكبر وأشهر المراكز الطبية من هذا النوع في منطقة الشرق الأوسط، حيث أنه على درجة عالية من التطور التقني، كما أن عيادات ديرما تتعاون مع نخبة من كبار الأطباء الاستشاريين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال عمليات الليزر، كما أن الطاقم الفني والفرق المعاونة على درجة عالية من المهارة والخبرة وجميعهم يحمل شهادات علمية في هذا التخصص.

تقع عيادات ديرما في تقاطع شارع ثلاثين العليا مع شارع الضباب، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرياض.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادات ريفريش Refresh esthetic Clinics

تسعى عيادات ريفريش إلى أن تصبح أفضل عيادة ليزر بالرياض بشكل خاص والأفضل بمجال طب التجميل بشكل عام وذلك من خلال الحرص على تقديم خدمات فائقة الجودة والاعتماد على مجموعة من أحدث وأفضل التقنيات الطبية والتعاون مع الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة مما يحملون شهادات عالمية.

يتم تصنيف عيادات ريفريش ضمن فئة مراكز التجميل المتكاملة حيث أنها تتكون من عدة أقسام متنوعة تقوم بإجراء أغلب أنواع عمليات التجميل، لكن ما يجعلها أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال والنساء هو أن قسم عمليات الليزر المتوفر بها بالغ التطور ويعتمد على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية من بينها:

يقع مقر عيادة ريفريش في طريق الملك فهد، برج الرحاب، الطابق السادس

 

عيادات ريفريش Refresh esthetic Clinics

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مركز مليسة الطبي Malesa Clinic

يقدم مركز مليسة الطبي من خلال أقسامه المتنوعة العديد من الخدمات الطبية كما أنه يمتاز بتوفير أحدث التقنيات الطبية المتطورة والتعاون مع أمهر وأفضل الأطباء في مختلف التخصصات. يعتمد المركز بصورة شبه كاملة على تقنيات الليزر في إجراء عمليات التجميل المختلفة باعتباره أحد بدائل الجراحات الفعالة والآمنة.

يعتمد الأطباء في مركز مليسة على تقنيات الليزر في القيام بمختلف الإجراءات العلاجية والتجميلية لما أثبتته التجربة العملية من قدرته على تحقيق نتائج أقرب إلى المثالية وفي ذات الوقت الحد بنسبة كبيرة من احتمالات التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية، من أبرز هذه الإجراءات الطبية:

يقع مركز مليسة للتجميل في شارع التخصصي، الرياض.

 

مركز مليسة الطبي Malesa Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيادة ميدكا Medica Clinic

تعد عيادة ميدكا من مراكز التجميل الشاملة التي تضم أقسام متعددة يتم بها إجراء أنواع مختلفة من عمليات التجميل، حيث تقوم إلى جانب علاجات الليزر بإجراء عمليات زراعة الشعر وعمليات الحقن والعديد من الجراحات التجميلية.

تعد عيادة ميدكا من مراكز التجميل الرائدة في تخصص العلاج بالليزر وتسعى جاهدة لأن تكون أفضل عيادة ليزر بالرياض للرجال والنساء، ذلك من خلال الحرص على التعاون من كبار الخبراء في هذا المجال بالإضافة إلى العمل على مواكبة التطور التقني وتوفير أحدث الأجهزة والوسائل الطبية ومنها:

  • تقنية الألكس ليزر
  • تقنية الجنتل ليز
  • تقنية الفراكسل مول
  • ليزر الدايود
  • تقنية الأيفكس
  • تقنية الإيليت لشد منطقتي الوجه والرقبة

تقع عيادة ميدكا على طريق مكة المكرمة – الرياض

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الرياض

عملية تجميل الأنف في الرياض

عملية زراعة الشعر في الرياض

عملية شفط الدهون في الرياض

عملية نحت الجسم في الرياض

عملية تكميم المعدة في الرياض

عملية زراعة الأسنان في الرياض