مركز الياقوت

مركز الياقوت

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع حمد بن عبد الله _ بجانب شوكوليلا., الفجيرة, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الياقوت
مركز الياقوت
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز الياقوت لطب الاسنان في الفجيرة منذ عام 2000؛ لذلك تعد عيادة الياقوت من أعرق وأكبر مراكز طب وجراحة الأسنان بالإمارات العربية المتحدة، والذي اكتسب ثقة العديد من المرضى وأصبح من أهم مراكز طب الأسنان في الفجيرة، يمتلك مركز الياقوت لطب الاسنان أحدث التقنيات والأجهزة العالمية المستخدمة في مجال طب الأسنان وكذلك يضم المركز مجموعة من أمهر أطباء الأسنان في الإمارات العربية المتحدة.

يسعى أطباء عيادة الياقوت لطب الأسنان إلى توفير كل ما يحتاجه رواد العيادة للحصول على أسنان ولثة صحية مدى الحياة وكذلك حماية الأسنان من التسوس والحساسية.

يستخدم مركز الياقوت لطب الاسنان تحت إشراف الدكتور حارث منير مؤسس المركز أعلى أنواع الجودة والسلامة المطلوبة من وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعادت عيادة الياقوت لطب الاسنان الابتسامة والثقة بالنفس للعديد من رواد العيادة من جميع الجنسيات بعد الخضوع للعديد من إجراءات تجميل الأسنان المتوفرة بالعيادة إلى جانب خدمات طب وجراحة الأسنان المتميزة.

التخصصات

تشمل عيادة الياقوت مجموعة من أهم الخدمات التجميلية والعلاجية التي تخص الأسنان ومن أهمها علاج الأسنان وحشوات العصب وعلاج جذور الأسنان وتركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف وتبييض الأسنان بتقنية الزووم وتبييض الأسنان بالليزر وحشوات الأسنان الوقائية والحشوات التجميلية وتركيب تيجان وجسور الأسنان البورسلين والإيماكس وأسنان الزيركون والطرابيش للحفاظ على الأسنان، وتركيب عدسات فينير الأسنان واللومينير وعمل ابتسامة هوليوود والابتسامة الرقمية لتجميل الأسنان وشكل الفم وتوريد اللثة والتخلص من الصبغات بها وتنظيف الأسنان من الجير وجراحات زراعة الأسنان بأحدث التقنيات والوسائل الحديثة وتركيبات الأسنان لتجميل شكل الأسنان المكسورة وعلاج تشققات الأسنان وخلع الأسنان والضروس بالطرق البسيطة أو الجراحية.

الطاقم الطبي

من أهم أسباب نجاح مركز الياقوت هو وجود طاقم من المتخصصين والأطباء ذوي الخبرة الكبيرة والمهارة في مجال طب الفم والأسنان وفي مقدمتهم الدكتور حارث منير مؤسس ومدير مركز الياقوت، حصل الدكتور حارث على ماجستير تقويم الأسنان من جامعة بغداد وهو عضو الجمعية العربية والعراقية لأطباء تقويم الأسنان، والدكتورة هالة غازي البياتي حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان كلية طب الأسنان جامعة بغداد وحاصلة على دبلوم تجميل وعلاج الأسنان من الأكاديمية البريطانية للأسنان وكذلك حاصلة على دبلوم زراعة وتركيبات الأسنان من الجامعة الدولية في دبي.

الموقع

يقع مركز الياقوت في الفجيرة شارع حمد بن عبد الله، بجانب شوكوليلا بالإمارات العربية المتحدة، ويمتاز هذا الموقع بأنه في أكثر المناطق حيوية وأهمية في الفجيرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
ابتسامة هوليوود

اشكرا الدكتوره حسنا والدكتوره ساره والله يعطيهم العافية مره اشكرهم ع اسلوبها معاي وعلى اهتمامهم لي مره شكرا🤩

الخدمات مثالية.

الكادر الطبي جيد للغاية والخدمات ممتازة لأقصى حد، أوصي بزيارة المركز.

دكتور جيد ويتابع مرضاه بعد الإنتهاء من الإجراء للاطمئنان عليهم، أوصي بزيارة مركز الياقوت.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج