العيادة العصرية

العيادة العصرية

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الخوض التجاري، الغبرة الشمالية, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادة العصرية
العيادة العصرية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نالت العيادة العصرية لطب الأسنان حظاً كبيراً من اسمها، إذ أنها من العيادات المتقدمة التي تم تأسيسها على نظم حديثة، سواء في التجهيز الطبي أو البناء المعماري، والأثاث المريح المعد لجعل أوقات انتظار المرضى واستقبالهم أوقاتاً مريحة وممتعة، وتعتمد العيادة العصرية على تطبيق تقنيات الأسنان الحديثة في الإجراءات التجميلية والعلاجية، وتستخدم آخر أجهزة الليزر وأدوات الأسنان المتطورة والتي يتم تحديثها أولاً بأول.

قُيمت العيادة العصرية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بمعدلات عالية بلغت (4.9)، خاصةً وأن العيادة توفر جميع الخدمات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان لكل الفئات العمرية بخبرة تصل لأكثر من (15) عاماً في هذا المجال، مما جعلها عيادة شاملة فيها كل متطلبات المرضى والعملاء من مختلف الجنسيات والأعمار.

كما أن العيادة العصرية تتبع معايير مكافحة العدوى ومعايير السلامة الصحية، وتخضع لإشراف وزارة الصحة في عُمان، مما جعلها جهة مأمونة وموثوقة وتستحق الإشادة والتقييمات العالية من العملاء، نظراً لنسب النجاح وجودة الخدمة الطبية المقدمة بها.

التخصصات

تقدم العيادة العصرية العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تلميع الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الإسنان من الجير، إزالة تصبغات الأسنان،  الحشوات التجميلية للأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، تركيبات البورسلين وعلاج الفراغات بين الأسنان.

الفريق الطبي

تعتمد العيادة العصرية على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الفم والأسنان في سلطنة عُمان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء العيادة، الدكتورة رشا ناصر جواد: أخصائي طب الفم والأسنان والدكتور سامي وليد أخصائي طب الفم والأسنان.

تزخر العيادة العصرية للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع الخوض التجاري، الغبرة الشمالية، مسقط، سلطنة عُمان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة مسقط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج