ابتسامة هوليود المتحركة

ابتسامتك هي طريقك للنجاح،لأنها تكسر المسافات الثلجية بينك وبين من حولك، وترسم بها خطوط الألفة، وتساعدك في نجاح علاقاتك الاجتماعية.  فماذا تفعل إذا فقدتها، ماذا إذا كان شكل أسنانك غير مرضياً لك، هل أنت مضطر للتخلي عن ابتسامتك والحذر من فقدان ثقتك بنفسك كلما فتحت فاك لتتكلم؟

يعاني كثير من الناس من تغير لون الأسنان، ومن تشوه بعضها، أو فقد بعض الأسنان، ويحلمون بابتسامة صافية رائقة ملء وجوههم بغير تشوهات تدعو للقلق أو للتحكم في بسمتهم. ومع ظهور عدسات الأسنان التقليدية مثل الفينير واللومينير لجأ الكثير من الناس لها، في حين تراجع غيرهم كثيراً خوفاً من عملية برد الأسنان التي تجري تغيراً دائماً عليها، وتدخل على حياتهم كثير من المحاذير في التعامل مع أسنانهم.وفي حين يرغب البعض في حل جذري لمشكلتهم مع تغير لون الأسنان فيستخدمون الفينير، يخاف غيرهم من تعرض الفينير لتغير لونه بدوره نتيجة لاستمرار عاداتهم في تناول الشاي والقهوة بكثرة، أو بسبب التدخين. فكانت ابتسامة هوليوود المتحركة هي الحل السحري الذي يسمح لهم بممارسة حياتهم بطبيعتها كما يحلو لهم وبغير قلق على مظهر أسنانهم وابتسامتهم بعد اليوم. تعالوا نتعرف على ابتسامة هولويود المتحركة سعرها وطريقة تركيبها، كل ذلك وأكثر تجده معنا في تجميلي.

 

ابتسامة هوليود المتحركة

 

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

ابتسامة هوليود المتحركة هي طبقة فينير قابلة للإزالة تشبه تركيبات الأسنان المتحركة لكنها تستخدم لأغراض تجميلية مطلقة، بهدف تغيير لون الأسنان أو شكلها تماماً. ومن أهم مميزات ابتسامة هوليوود المتحركة ما يلي:

  1. يمكنك تركيبها بلا ألم على الإطلاق.
  2. لا يتطلب تركيبها حفر الأسنان أو بردها إلا في أضيق الحدود.
  3. تتم العملية بدون تخدير وبدون مواد لاصقة دائمة على الأسنان.
  4. العملية آمنة تماماً ولا تؤثر على أسنانك على المدى الطويل.
  5. تتم بسرعة خلال جلستين علاجيتين فقط.
  6. الأنواع الجيدة منها لا تتأثر بصبغات القهوة ولا يتغير لونها بالتدخين.
  7. عمرها يصل إلى حوالي 5 سنوات كاملة.
  8. رخيصة التكلفة مقارنة بمزاياها وفوائدها وسهولتها وأمانها.

 

ابتسامة هوليود المتحركة

 

تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة؟

عامة تتراوح تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة بين 250 إلى 2000 دولاراً أمريكياً للسن الواحدة، ويتوقف هذا على عدة عوامل من بينها:

  1. البلد التي تجري فيها عملية تركيب الفينير ومتوسط الأسعار فيها.
  2. خبرة الطبيب ومدى شهرته.
  3. عدد الأسنان التي ترغب في إجراء العملية لها (تقدم أغلب العيادات خصماً كبيراً في حالة عمل عدسات لاصقة لأسنانك كلها).
  4. المواد المستخدمة لتصنيع الفينير المتحرك.

وكما سبق أن وضحنا فإن الأسعار تتباين بحسب البلد التي تجري فيها العملية، ففي مصر مثلاً يمكنك الحصول على ابتسامة هوليوود المتحركة كاملة لأسنانك بسعر يصل إلى 1000 دولاراً أمريكياً فقط، ولهذا يزيد الإقبال على إجراء العملية في مصر. والسبب الرئيسي في انخفاض التكلفة هو انخفاض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي مما يقلل من تكلفة التصنيع والتركيب. أما في دول أوروبا مثلاً فقد تصل تكلفة السن الواحد إلى 800 دولار أمريكي وتكون تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة لكل الأسنان بعد الخصم حوالي 8000 دولاراً أمريكياً.

في المملكة العربية السعودية نجد أن تكلفة السن الواحد تبدأ من 200 دولاراً أمريكياً  تقريباً مما يمكنك من الحصول على ابتسامة هوليوود المتحركة لأسنانك كاملة بسعر تقريبي حوالي 3000 دولاراً أمريكياً بشكل . أما في دولة الكويت العربية فتجد أن السعر، وبخاصة عند اللجوء إلى الأطباء ذوي الخبرة والمتخصصين في هذا النوع فيبدأ من 6000 دولاراً أمريكياً، وقد يصل إلى 10,000 دولاراً أمريكياً. ولهذا يفضل العديد من الناس السفر للسياحة وتركيب ابتسامة هوليود المتحركة، وخاصة أن سعر تركيبها مع مصاريف الرحلة يقل عن تكلفة تركيبها في بلادهم. والسبب الأهم هو الخبرات التي تنتشر في العديد من الدول ويذيع صيتها بحيث يمكنك الوصول إليهم بسهولة ويسر.

النقطة الأخيرة التي ينبغي عليك ملاحظتها فيما يخص أسعار إبتسامة هوليود المتحركة، وهي أن الفينير مسبق الصنع يختلف عن الفينير المجهز معملياً. وهذا لأن الفينير مسبق الصنع يحضر في المصانع على قالب جاهز وبكميات كبيرة لكنك قد تعاني من اختلاف بينه وبين المظهر الذي ترغب في ظهور أسنانك عليه، وهو متقن في حدود القالب الذي صنع عليه وقد لا يكون مناسباً لفمك تماماً. أما إذا كان مناسباً لحالتك فهنيئاً لك فرق السعر، إذ أن أسعار السن الواحد فيه تقل عن 100 دولاراً أمريكياً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل الأماكن للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

من أفضل الأماكن التي نرشحها لك للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة كما وضحنا سابقاً  حسب ميزانيتك ورغبتك في التعرف على مختلف الثقافات والحضارات، ومدى ثقتك في الأطباء من بلد ما هي ما يمكن أن تحدد البلد الذي تختاره للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة. في مصر تجمع بين رخص الثمن وارتفاع الخبرة الطبية والسياحة. وفي المملكة العربية السعودية، تجد خبرات من مختلف أنحاء دول العالم، وفي الأردن تجد أطباء على مستوى عال من التدريب والخبرة بما يضاهي أطباء أوروبا. والخيار لك في كل الأحوال.

 

أفضل الأماكن للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

 

من المرشح المثالي للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

بداية يجب أن تدرك تماماً أن ابتسامة هوليوود المتحركة حل تجميلي لأسنانك وليس حل علاجي. فإذا كنت قد فقدت سناً أو أكثر فإننا ننصحك بالتفكير في عملية زراعة الأسنان. لأنها الحل العلاجي الذي يسمح لك باستخدام أسنانك في تناول الطعام بطريقة سلسلة وبسيطة. أما في حالة اللجوء إلى حل تجميلي مثل ابتسامة هوليود المتحركة، فإنه لن يسعفك في تناول الطعام.

لكن وبشكل عام فإن المشاكل التي يحلها الفينير المتحرك تشمل:

  1. مشاكل اصفرار الأسنان وتغير لونها
  2. مشاكل اتساع المسافات بين الأسنان
  3. مشاكل تشقق الأسنان
  4. فقدان أحد الأسنان (كحل تجميلي فقط)
  5. تشقق الأسنان وترققها.

فإذا كنت تعاني من أحد هذه المشاكل، وتخشى من التعرض لبرد أسنانك أو تغييرها بشكل دائم لعلاجها، يمكنك ببساطة اللجوء إلى ابتسامة هوليوود المتحركة.

 

من المرشح المثالي للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

 

التعافي من العلاج بعد الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

العملية بسيطة للغاية ويمكنك بعد إعداد الفينير المتحرك تركيبه وخلعه بنفسك بدون إجراءات طبية معقدة. لكن المهم هو طريقة العناية بابتسامة هوليود المتحركة بعد الحصول عليها. بداية فإننا ننصحك بأن كل ما يمكن أن يكسر سنك عادة يمكن أن يكسر تركيبات الأسنان. أو بعبارة أخرى توقف عن قضم أناملك تماماً ولا تحاول مضغ مكعبات الثلج ولا الأشياء الصلبة وبالطبع لا تحاول فتح الزجاجات بفمك. لا تحاول بأي طريقة استخدام أسنانك بدلاً من الأدوات المساعدة المخصصة لبعض العمليات، فلا تكسر بها قشور المكسرات مثل الجوز أو البندق. وبالطبع ينبغي عليك زيارة طبيبك وفحص الفينير وأسنانك كل ستة أشهر. يقول أطباء الأسنان أن زيارتهم في موعدها توفر عليك الكثير من المال والجهد والألم وهذا صحيح قطعاً.

 

العلاج بعد الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

 

النتائج قبل وبعد ابتسامة هوليود المتحركة

ستحصل على ابتسامة متسقة ناصعة البياض بالشكل الذي تحدده وتحبه في جلسة أو أثنتين على الأكثر، فهل هناك أروع من هذا! العملية سهلة للغاية وبسيطة ونتائجها مضمونة جداً. لكن الأهم هو عنايتك بهذه الابتسامة بعد العملية لتتمكن من الاحتفاظ بها لسنوات طوال.

ويمكنك دوماً الاطلاع على صور نتائج عمليات ابتسامة هوليود المتحركة لطبيبك، فأغلب الأطباء يحتفظون بصور قبل العملية وبعدها للحالات التي يعملون عليها (بموافقة هؤلاء الأشخاص بالطبع) وهذا لمساعدتك في تصور النتائج التي ستحققها بعد العملية.  كما ينبغي عليك أن تدرك أيضاً ان تمتعك بهذه النتائج سيكون مؤقتاً ومحصوراً دوماً بارتدائك لابتسامتك المثالية المتحركة. لكنه يتيح لك فرصة أفضل في معالجة أسنانك لدى طبيب الأسنان بسهولة ويسر، ولا يشكل أي تعقيدات إضافية عند حاجتك لعناية طبية بأسنانك، وهذا من أهم مميزات ابتسامة هوليود المتحركة.

 

النتائج قبل وبعد ابتسامة هوليود المتحركة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خطوات الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

يوضح الفيديو خطوات الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة. ونلخصها في ستة خطوات بسيطة.

  1. الحصول على عدسات الأسنان المحضرة معملياً أو المصنعة مسبقاً.
  2. تحضير طبعة داخلية مطابقة لأسنانك بحيث تلتصق عدسات الأسنان على أسنانك بسهولة.
  3. يتم صب القالب بحيث يكون مطابقاً لأسنانك من الداخل ومطابقاً للشكل الذي ترغب فيه من الخارج.
  4. الآن تم إعداد الشكل النهائي لابتسامة هوليوود المتحركة المناسبة لك ويتم لصق القالب بجهاز تفريغ مخصص.
  5. تزال الأجزاء الزائدة من القالب ويمكنك لصق عدسات الأسنان باستخدام لاصق مخصص للأسنان (سوبر جلو).
  6. تركيب عدسات الأسنان على الأسنان لتمنحك ابتسامة رائعة. ويمكنك إزالتها وتركيبها بسهولة بعد ذلك

 

 

مخاطر ابتسامة هوليود المتحركة ومدى أمانها وسلبياتها

ليس ثم العديد من المخاطر التي تواجهها في إجراء هذه العملية. فبداية عدسات الأسنان هذه سهلة الإزالة والتركيب، لكنها قد تجعلك تقلل من مستوى عنايتك بأسنانك وتضيف إليك عبء العناية بالتركيبة، مما قد يعرض أسنانك الطبيعية للتلف على المدى الطويل.

هذه التركيبة ليست رخيصة الثمن، وهي حل تجميلي فقط، أي أنها لن تعوض لك أحد أسنانك المفقودة، ولا يمكنك تناول الطعام وأنت ترتديها، وكذلك لا يمكنك شرب المشروبات الساخنة وأنت ترتديها.

بعض عدسات الأسنان قد تسبب التهاب وتورم اللثة لبعض الأشخاص، أو قد تزيد من فرص تراكم البكتيريا على أسنانك وتعرض أسنانك للتسوس. وقد تتعرض في بعض الأحيان لمشاكل نفسية نتيجة صعوبة التعود على ارتدائها للوهلة الأولى، لأنك ستشعر أنك تضع شيئاً غريباً في فمك. ومع كل هذه المخاطر فقد تكون هي الحل الأمثل لحالتك، وهو ما ينبغي أن تناقشه باستفاضة مع طبيبك قبل اللجوء للتجربة.

 

اختيار أفضل طبيب وأفضل عيادة أسنان للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

اختر طبيبك بعناية. هذه هي النصيحة الأمثل التي نوجهها لكل راغب في إجراء عملية تجميل من أي نوع مهما كان مدى أمانها وبساطتها. عمليات الأسنان عمليات دقيقة للغاية، وأدوات الأسنان غير المعقمة تجعلك عرضة لالتهابات فيروسية وعدوى خطيرة. لذا لا يمكنك التعامل ببساطة مع عملية اختيار طبيبك باستخفاف لأنها تحدد مدى نجاح العملية وتضمن لك الحفاظ على صحتك وسلامتك. تأكد من الاطلاع على سجل عمليات طبيبك، وعلى نتائجه الحقيقية مع مرضاه ولا تكتفي بصور الدعاية، وترتيبها وتنسيقها. وركز جيداً على خبرات طبيبك وعدد العمليات التي يجريها ورأي مرضاه فيه. وركز كذلك على مدى نظافة وتعقيم المكان الذي تجري فيه عملية علاج أسنانك، لأن هذا يعطيك صورة عامة عن اهتمام الطبيب بالنظافة والتعقيم.

 

اختيار أفضل طبيب وأفضل عيادة أسنان للحصول على ابتسامة هوليود المتحركة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

هوليود سمايل

فينير الأسنان

اللومينير للأسنان

الفرق بين الفينير واللومينير

ابتسامة هوليود

تفتيح الشفايف