د. أوغور يافوز

د. أوغور يافوز

لا توجد تقييمات
التقييم
حي يعقوبلو، شارع عثمان غازي، رقم (3)، بيليكدوزو, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوغور يافوز
د. أوغور يافوز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أوغور يافوز من أفضل أطباء التجميل وزراعة الشعر في تركيا، وذاع صيته سريعاً بين أطباء التجميل حتى نال جائزة الجودة الأوروبية (2022). سافر الدكتور أوغور يافوز بعد تخرجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأكمل دراسته وتدرب على زراعة الشعر في أكبر المراكز، وبعد عودته تخصص في زراعة الشعر بمركز ميديكانيا بإسطنبول وتصل خبرته إلى (10) أعوام في هذا المجال.

نال الدكتور أوغور يافوز بكالوريوس الطب من كلية العلوم الصحية بجامعة إسطنبول جيليشيم بتقدير امتياز سنة (2010)، وهو عضو رابطة أطباء زراعة الشعر في أمريكا، وعضو منتدب في جمعية مكافحة الأمراض الجلدية وتساقط الشعر وينتمي لمؤسسة انترناشونال الألمانية للتجميل وزراعة الشعر.

أجرى الدكتور أوغور يافوز آلاف العمليات الناجحة لزراعة الشعر باستخدام أفضل التقنيات الحديثة داخل مركز ميديكانيا وأصبح مدير قسم زراعة الشعر، حيث يهتم باستخدام التقنيات المتقدمة في زراعة الشعر، وحضور المؤتمرات والندوات المحلية والدولية مندوباً عن وزارة الصحة التركية، كما يعمل حالياً كمنسق لزراعة الشعر في مجموعة تركيا للرعاية الصحية.

حصل الدكتور أوغور يافوز على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور أوغور يافوز العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر تقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالتخدير، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الخلايا الجذعية وعلاج الشعر بالأوزون.

عيادتنا

يُعد مركز ميديكانيا أفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر والجراحة التجميلية لأنه يضم نخبة من أفضل أطباء التجميل في التخصصات المختلفة، كما يوفر أفضل الأجهزة والإمكانات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات. تتميز زراعة الشعر بمركز ميديكانيا بضمان نجاح العملية وعدم تساقط الشعر مدى الحياة، بالإضافة إلى المتابعة لمدة عام كامل بعد الإجراء.

يزخر مركز ميديكانيا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي يعقوبلو، شارع عثمان غازي، رقم (3)، (34500)، بيليكدوزو، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج