د. قادر كيليمجيوغلو

د. قادر كيليمجيوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Abdi İpekçi Cd. No:57 Reasurans 1, kat.2, Şişli/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. قادر كيليمجيوغلو
د. قادر كيليمجيوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. قادر كيليمجيوغلو من أمهر الأطباء في مجال تجميل الأنف في تركيا وخارجها، فقد كانت بدايته منذ تخرجه من كلية الطب جامعة جيرا باشا في إسطنبول عام 1990، وبعد أن قضى الخدمة الإجبارية توجه إلى دراسة تخصص الأنف والأذن والحنجرة وكذلك جراحة الرأس والرقبة في مستشفى إسطنبول للتدريب والبحوث عام 1997.

عمل كطبيب في هذا التخصص لما يزيد عن 20 عاماً والتي خلالها شارك في العديد من الجراحات في هذا المجال بالإضافة لمشاركته في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية ونجح في التعامل مع جميع جراحات الأنف المختلفة.

أسس الطبيب عيادته الخاصة في قلب إسطنبول بعد عمله في قطاع المستشفيات العامة لما يقارب 25 عاماً ونجح في تكوين اسما لها بين أشهر العيادات الواقعة بها.

حصل الطبيب على العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية الجمعية الطبية التركية، عضوية جمعية أخصائيين الأنف والأذن والحنجرة التركية، عضو الجمعية التركية لطب الأنف.

التخصصات

تشمل تخصصات د. قادر كيليمجيوغلو الأذن والأنف والحنجرة، حيث يقدم الطبيب العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المغلقة، علاج وتجميل انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأنف الآسيوي، تجميل الأنف الإفريقي، تجميل الأنف باستخدام غضروف الضلع، رفع أرنبة الأنف، تصغير الأنف، تجميل الأنف بعد التعرض للحوادث أو كسور، ترقيع غضروف الأذن، جراحة تجميل الوجه، شفط دهون الخد، رأب الأذن، رفع الشفايف، جراحة تجميل الأذن البارزة، تجميل الذقن، زراعة الذقن، عملية تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية بيزو.

عيادتنا

أسس د. قادر كيليمجيوغلو عيادته الخاصة في قلب إسطنبول بتركيا، حيث حرص على تجهيزها وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفق لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى حرص الطبيب على تطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على متابعة العملاء والتواصل معهم، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

الموقع

تتميز عيادة د. قادر كيليمجيوغلو بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز بتقديم خدمات الاستشارات المجانية والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج