مركز د. محمد عبد الشهيد

مركز د. محمد عبد الشهيد

لا توجد تقييمات
التقييم
ميدان المحطة بجوار مارشال أعلي صيدلية الطرشوبي الدور 12, المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. محمد عبد الشهيد
مركز د. محمد عبد الشهيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز د. محمد عبد الشهيد أو مركز نضارة لليزر وتجميل الجلد من أفضل المراكز المتخصصة في مجال التجميل بالمنصورة في جمهورية مصر العربية، يمتلك المركز فرعين تم تأسيسها وتجهيزهما بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقيات التجميلية المطابقة لمعايير الجودة المحلية والعالمية. أسس المركز د. محمد عبد الشهيد استشاري الطب التجميلي والجراحة التجميلية، وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال.

يضم مركز الدكتور محمد عبد الشهيد أحدث تقنيات أجهزة الليزر في المنصورة والدلتا، وهو مركزٌ مُتميز في مجال الجلدية والتجميل، حيث يبذُل الطاقم الطبي قُصارى جُهدة في تقديم خدمة متميزة على أيدي نخبةٍ ممتازة من الأخصائيين والأخصائيات، الحاصلين على أفضل الشهادات وأفضل تدريب في هذا المجال.

يقدم مركز الدكتور محمد عبد الشهيد خدماته في أجواءٍ من الراحة والرفاهية، بفضل التصميم المميز للعيادات، والتنظيم الداخلي المُتقن، على يد فريقٍ من الإداريين المُتمكنين، ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية والعروض الموسمية المُغرية، والتي تُتيح للمرضى الحصول على أجود الخدمات بأقل الأسعار.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. محمد عبد الشهيد إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، جراحات الجلد

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل اليد جراحياً، تجميل الأنف جراحياً، عملية تجميل الأذن البارزة، إلى جانب خدمات التجميل غير الجراحي وتتضمن حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، الميزوثيرابي للتخسيس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدين، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، جلسات إزالة الشعر بالليزر، التقشير البارد للبشرة، التقشير الكيميائي، الهيدرافيشل للبشرة، علاج الصلع الوراثي، حقن البوتكس لرفع وتجميل الأنف، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، البوتكس لعلاج خطوط الجبهة وما بين الحاجبين.

الفريق الطبي

يستعين مركز د. محمد عبد الشهيد بنخبة من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، كما يعاون الفريق الطبي فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إشراف وإدارة د. محمد عبد الشهيد استشاري الطب التجميلي وزميل مركز راڤنزبورج لجراحات اليد والرسغ (ألمانيا)، حاصل على البورد الأوروبي في جراحة اليدين.

يعمل بالفريق الطبي للمركز كل من د. رضوى حامد أخصائية الجلدية والليزر وتجميل الجلد، د. دعاء خطاب جلدية وتجميل، د. محمد عامر أخصائي التغذية العلاجية، د. هبة العيوطي أخصائية الجلدية والليزر.

الموقع

يتميز مركز د. محمد عبد الشهيد بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث يقع فرعيه في المنصورة بجمهورية مصر العربية، ويقع الفرع الأول في المشاية السفلية أمام بوابة الجامعة الرئيسية "البارون"، ويقع الفرع الثاني في ميدان المحطة بجوار مارشال أعلي صيدلية الطرشوبي، الدور 12، ويتيح المركز خدمات تقديم الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج