انتر هير اسطنبول

انتر هير اسطنبول

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Mayıs 19, Büyükdere Cd. No:22, Şişli İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
انتر هير اسطنبول
انتر هير اسطنبول
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز انتر هير إسطنبول منذ ما يزيد عن (12) عاماً وتخصص في زراعة الشعر بكل تقنياته وحقق نتائج مبهرة من تلك العمليات حتى ذاع صيته خارج تركيا، يوفر المركز العديد من المميزات ومنها خدمة السياحة العلاجية لعملاه من خارج تركيا حيث تتضمن توفير وسائل التنقل واستقبال العملاء بالمطار وإقامة في فندق تابع للمركز (انتر ستار سلطان أحمد اسطنبول) والذي يقع في قلب مدينة إسطنبول القديمة حيث تلتقي الزخارف العثمانية مع العمران الحديث ويغلب عليه الطابع العائلي ويتميز بالأجواء المريحة وطاقم الخدمة المحترف.

يضم المركز قسم خاص بعلاج الأسنان وتجميلها ليساعد عملائه على زيادة ثقتهم بأنفسهم عن طريق امتلاك ابتسامة مميزة بأسنان مستقيمة وبيضاء.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز انتر هير إسطنبول إجراء عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، وطب وتجميل الأسنان.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من خدمات العناية بالشعر وتشمل زراعة الشعر، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، إلى جانب علاج الصلع الوراثي.

تتضمن خدمات تجميل الأسنان العديد من الإجراءات العلاجية والتجميلية وتشمل تركيب طقم أسنان ثابت أو متحرك، عمليات زراعة الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه ومنها التقويم الشفاف، هوليود سمايل، تركيبات الزيركون، جلسات تبييض الاسنان بالليزر، الحشوات التجميلية، تنظيف الأسنان، عدسات الأسنان، تركيب الفينير واللومينير، التركيبات السنية.

الفريق الطبي

يستعين مركز انتر هير إسطنبول بنخبة من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، كما يعاون الفريق الطبي فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. أونور إجمين جراحة التجميل وزراعة الشعر.

الموقع

تتميز مركز انتر هير إسطنبول بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع في إسطنبول بتركيا، كما يتميز المركز بتوفير خدمات الحجز المسبق وخدمات السياحة العلاجية والتي تتضمن توفير الإقامة المريحة والفخمة ووسائل التنقل، إلى جانب البرامج السياحية المتميزة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

لقد قمت بإجراء عملية زراعة الشعر في المركز، وكان أكثر من رائع الأطباء والمستوى والنتائج كل شئ.

أبلغ من العمر 23 عاماً، وكنت أشعر بالحزن فلم يعد شعري كما كان وأنا بالمدرسة لذا توجهت إلى مركز انتر هير اسطنبول لاستعادة مظهره السابق الفريق الطبي أكثر من رائع وأنا أنصح به كل أصدقائي.

زراعة الشعر

أنا من سكان كونيا وكنت أبحث عن عيادة لزراعة الشعر من أجل والدي، وتوجهت للعيادة كل شئ بدا رائعاً والعملية كانت بسيطة، والدي الآن له شعر كثيف للغاية

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج