أطباء طريقة تبييض الاسنان في تركيا

يبحث معظمنا عن ابتسامة جذابة خالية من العيوب، وعن أسنان جميلة متناسقة ناصعة البياض، لذلك نحاول إيجاد طرق تبييض الأسنان، فما توصل إليه طب تجميل الأسنان في هذا المجال قد فاق كل التوقعات. وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تبييض الأسنان في تركيا.

تبييض الأسنان في تركيا

فما هي المعلومات التي يجب أن تعرفها عن تركيا، وعن تبييض الأسنان في تركيا؟ وما هي تكلفة تبييض الأسنان في تركيا؟ وأين توجد أفضل عيادات الأسنان في تركيا؟

نبذة عن تركيا

ازدهرت تركيا وتطورت في الأعوام الأخيرة حيث شهد لها العالم تقدماً في كل المجالات تقريباً؛ وخاصة المجال الطبي، وأُنشئت المستشفيات المتخصصة والعيادات ولمع أسماء الأطباء الأتراك في كل المجالات الطبية وخاصة في مجال طب التجميل، حتى أنها أصبحت وجهة الكثير من الأشخاص حول العالم ممن يريدون أن يخضعوا لعدد كبير من عمليات التجميل وخاصة زراعة الشعر في تركيا.

تبييض الاسنان في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
أساليب التمويل
يرد في
متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

كلينك هب

لا توجد تقييمات
غازي عنتاب
يرد في +72س
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

كوربروكير

(2 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في

تبييض الأسنان في تركيا

يوجد العديد من تقنيات تبييض الأسنان في تركيا؛ومنها التقنية الأولى وهي المعتمدة على استخدام بعض المواد الكيميائية للتبييض، وتُجرى هذه التقنية على يد طبيب أسنان، إذ يقوم بتطبيق طبقة على من المادة المبيضة على الأسنان وتركها بضعة دقائق معدودة، ثم ينظف الأسنان بعد ذلك. وتتميز هذه التقنية بسرعة ظهور نتائجها، إذ يمكن للبعض ملاحظة النتيجة في الحال بعد انتهاء الجلسة مباشرة.  

ولكن يعيب هذه التقنية أنه في بعض الأحيان، وخاصة عند تكرار الجلسات عدة مرات، تتأثر طبقة المينا للأسنان ويمكن أن تترقق مما يتسبب بحساسية الأسنان.

أما التقنية الثانية هي تقنية تبييض الأسنان بالليزر والتي تُعد الأكثر استخداما نظرا لأنها تحافظ على بنية الأسنان ولا تتسبب في ترقق طبقة المينا الحافظة للأسنان، وبالتالي تحافظ  عليها من التسوس، ذلك فضلاً عن نتائجها المرضية للجميع.

اسعار تبييض الاسنان في تركيا

 اسعار تبييض الاسنان في تركيا

من المعروف أن كل الإجراءات الخاصة بالأسنان باهظة التكاليف في كل أرجاء العالم تقريباً، ذلك لأن الأدوات والمواد المستخدمة بها مرتفعة التكاليف فضلاً عن أجر طبيب الأسنان. وينطبق ذلك الأمر على تبييض الأسنان في تركيا إلى حد ما، إلا أنه يمكن أن تجد عروضاً خاصة متوسطة التكاليف وتناسب أصحاب الميزانيات الاقتصادية.

وتبدأ أسعار تبييض الأسنان في تركيا من 100 دولاراً أمريكياً ، ولكن متوسط السعر في معظم العيادات حوالي 250 دولار، ويمكن أن يزيد عن ذلك تبعاً لأجر الطبيب والتقنية المستخدمة في التبييض.

سعر تبييض الاسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات الأسنان في تركيا

يوجد العديد من عيادات الأسنان في اسطنبول وفي تركيا بشكل عام، منها العامة والخاصة، وهناك العيادات المستقلة وأخرى تابعة لمستشفى، ومن أشهر هذه العيادات والمستشفيات:

  • مستشفى آسيبادم آتاكنت الجامعي: وهو مستشفى جامعي خاص فيه عيادة أسنان متطورة، يقوم أطبائها بالعديد من الإجراءات الخاصة بالفم والأسنان والفكين باستخدام أحدث الأساليب العلمية والمتطورة.
  • DentGroup Maltepe: وهي سلسلة من عيادات الأسنان المتطورة والمتخصصة، وتتميز بوجود قسم خاص للأطفال تحت 12 عام.
  • عيادات Dental Holiday: وهي مجموعة من العيادات المتخصصة في طب وجراحة الأسنان والتي تستقطب عدداً كبيراً من الوافدين إلى تركيا للسياحة العلاجية، لإجراء العمليات الخاصة بالأسنان، بأسعار مناسبة جداً وبجودة عالية.
مركز تبييض الاسنان

كيفية الاستمتاع بالرحلة إلى تركيا

تجمع تركيا بين الطبيعة الخلابة والمواقع الأثرية العريقة والمنشآت الترفيهية المتنوعة، مما يجعل منها وجهة سياحية مثالية تناسب مختلف الميول والرغبات.

يمكن الاستمتاع بالمعالم التركية عن طريق الالتحاق بالبرامج السياحية التي تنظمها الفنادق أو بالانضمام إلى الرحلات الترفيهية التي تعد إحدى الخدمات الإضافية التي تقدمها مراكز التجميل للعملاء خلال فترة الإقامة بالبلاد، بالإضافة إلى هذا وذاك يمكن التجول في البلاد بشكل فردي والتردد على المزارات السياحية المتنوعة ومن أبرزها:

    • قصر توبكابي
    • المنتجعات السياحية
    • الرحلات البحرية ورحلات المنطاد
    • الجامع الأزرق
    • آثار سولي بومبيبولس

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

فينير الاسنان

فينير الاسنان

اللومينير للأسنان

لومينير-للاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الأسنان في تركيا

زراعة-الاسنان-في-تركيا

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

ابتسامة هوليود في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

إزالة الشعر بالليزر في تركيا

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

عملية التثدي عند الرجال في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان