ابتسامة هوليود في تركيا

انتشرت عمليات تقويم الاسنان وتجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة وكان نجاح أي نوع من أنواع عمليات تجميل الأسنان يؤدي بعده بالضرورة إلى استحداث طريقة  ونوع جديد من العمليات ليتم إلحاقه بمراكز العناية بالأسنان، حتى أصبحت تركيا تتمتع بخبرة طبية كبيرة في كافة أنواع ومراحل علاج وتجميل الأسنان، وخاصة إجراء ابتسامة هوليود في تركيا.

الآن وقد أصبح علاج التسوس أو تعويض الأسنان المكسورة أو حتى إجراء عملية تبييض الاسنان  المتعارف عليها لا يكفي الكثيرين، ظهر مصطلح جديد في عالم تجميل الأسنان وهو (ابتسامة هوليود) نسبة إلى جمال وبياض وتراص أسنان مشاهير هوليود، حتى أصبحت علامة مسجلة يسعى الجميع للحصول عليها.

يعتقد البعض أن عملية الحصول على ابتسامة هوليود تعني إجراء عملية تبييض للأسنان، ولكن في الحقيقة ابتسامة هوليود لا تتحقق إلا بمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، بدءاً من إصلاح الأسنان المكسورة مروراً بعلاج تسوس الاسنان وحتى تركيب قشور سنية على كل سن، وعادة ما يتم استخدام أجود أنواع قشور الاسنان التي تكون قليلة السُمك وفي نفس الوقت صلبة جداً، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي.

لذا نجيب لكم اليوم على العديد من التساؤلات عن كيفية إجراء عملية ابتسامة هوليود في تركيا ، و كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا ؟

علم تركيا

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية ابتسامة هوليود في تركيا

تقع الجمهورية التركية بمنطقة الشرق الأوسط وهي تربط ما بين قارتي آسيا وأوروبا، تعتبر دولة علمانية ديمقراطية دستورية، ورغم وقوع جزء منها في قارة آسيا إلا أنها تشارك الدول الأوروبية عضوية العديد من المنظمات مثل منظمة التعاون وحلف شمال الأطلسي.

تعتبر تركيا من أهم الدول السياحية في العالم، حيث تجتذب عشرات الملايين كل عام إما للسياحة الترفيهية أو السياحة العلاجية بما فيها عمليات التجميل حيث أصبحت تحتل مكانة في قائمة أشهر 10 دول ناجحة في عمليات التجميل، لغتها الرسمية اللغة التركية وعملتها الليرة وعاصمتها مدينة أنقرة.

بدأ الاهتمام بعمليات تجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة وقد ظهر متخصصون كثيرون في هذا المجال الذي أخذ يتطور شيئاً فشيئاً حتى أصبح لا يوجد تقنية جديدة في عالم تجميل الأسنان إلا وتجد هناك أطباء متخصصين يتقنوها في تركيا بما فيها عملية (ابتسامة هوليود) والتي تعتمد على أكثر من جلسة بحسب اختلاف حالة كل مريض.

تعتبر المرحلة الرئيسية في عملية ابتسامة هوليود في تركيا هي وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجى للأسنان بعد حفها بسُمك بسيط جداً، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد، مع العلم أن هناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها إلا أن جميعها متوافرة في مراكز تجميل الأسنان الكبيرة وهي (البورسالين، اللومينيزر، الفينير، والزيركونيا).

هناك بعض المرضى الذين تحتاج حالتهم لمراحل أخرى من العناية قبل الوصول لمرحلة وضع القشور الخارجية، منها علاج الأسنان المكسورة أو علاج تسوس بعض الأسنان، كي تكون جميعها نظيفة ومتساوية قبل الوصول لمرحلة تركيب قشور الاسنان الخارجية اللامعة والتي تبقى للأبد، لذا لا يمكن تركيبها إلا على أسنان سليمة.

قد تظهر بعض الأضرار من ابتسامة هوليود ومن أهمها أنه بمجرد تركيب عدسات الأسنان بعد البرد، لن تستغنى عنها؛ لأن بعد إزالة طبقة مينا الأسنان الخارجية لن تعود الأسنان لطبيعتها من قبل، ابتسامة هوليود تتطلب الاستغناء عن بعض الأطعمة والمشروبات التي تتسبب في تصبغات الأسنان وتشمل البنجر، الكركدية، الشاي، والقهوة، بالإضافة لذلك إذا حدث تسوس بالأسنان تحت القشور فلابد من إزالتها وتركيب قشور جديدة.

هناك نوعين من ابتسامة هوليود وهما الثابتة والمتحركة قبل أي إجراء لابد أن تعرف الفرق بينهما، يعد أبرز فرق بين ابتسامة هوليود المتحركة والثابتة، هو سمك القشرة الخارجية أو الفينير الذي يركبه الطبيب على مينا الأسنان، إذ إن سمك الفينير الثابت يكون 0.5 سم بينما سمك الفينير المتحرك 0.2 سم، كما أن تركيب الفينيرلابتسامة هوليود المتحركة لا يحتاج أكثر من جلستين، واحدة لأخذ مقاسات الفك والأخرى للتركيب، بينما الفينير الثابت يتطلب جلسة لبرد جزء من مينا الأسنان وجلسة تركيب قشور الفينير، وقد تحتاج بعض الحالات لجلسات علاج لمشاكل التسوس قبل تركيب الفينير الثابت.

اقرأ أيضاً: تقويم الاسنان

 ابتسامة هوليود في تركيا

 

أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

تختلف تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا من حالة لأخرى كما اتفقنا باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها واختلاف المادة المصنوعة منها القشور الخارجية، وكذلك اختلاف خطوات العلاج، ولكن الأمر المؤكد أن تكلفة تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا تعتبر أقل بكثير من تكلفتها في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يبقى السؤال: كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا؟

إن كان المريض لا يحتاج سوى لجلسة الكشف الأولية لأخذ مقاسات قالب أسنانه وبعدها جلسة تركيب قشور الاسنان، فغالباً سيتراوح السعر من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.

أما إن كان الأمر سيحتاج لأكثر من إجراء قبل وضع القشور فستختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا بالطبع بحسب عدد الجلسات أو الإجراءات التي ستحتاجها الحالة سواء كانت علاج تسوس أو زراعة أسنان أو تقويم، إلخ، حيث أن لكل إجراء من تلك الإجراءات سعره الخاص.

لكن الأمر الإيجابي أن تكلفة ابتسامة هوليود الإجمالية عادة ما تشمل ثمن جلسة الكشف وأخذ المقاسات والمتابعة ما بعد العملية، حتى أن بعض مراكز تجميل الأسنان في تركيا تجعل تلك التكلفة متضمنة مصاريف انتقال مرضاها من وإلى المركز.

تكلفة ابتسامة هوليود في تركيا

انفينيتي هير
مركز انفنيتي هير Infinity Hair Clinic
ابتسامة هوليوود
التقييم 5 / 5 (4)
مستوصف أكفادنت
مستوصف أكفادنت لصحة الفم والأسنان AkvaDent Polyclinic
ابتسامة هوليوود
التقييم 5 / 5 (3)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات ابتسامة هوليود في تركيا

تتعدد مميزات إجراء عملية ابتسامة هوليود في تركيا وتشمل:

  • توافر عدد كبير من مراكز تجميل الأسنان التي تتيح أغلب أنواع العلاجات وتقنيات التجميل
  • قلة أسعار ابتسامة هوليود في تركيا مقارنة ببعض الدول المجاورة
  • تمتع أطباء الأسنان بدرجة عالية من الخبرة والإتقان المشهود لهما
  • حرص مراكز تجميل الأسنان الكبيرة على مساعدة مرضاها في توفير وسائل المواصلات وأحياناً أماكن الإقامة طوال فترة تواجدهم في تركيا

عيوب إجراء ابتسامة هوليود في تركيا

يمكن قصر عيوب ابتسامة هوليود في تركيا في صعوبة فهم اللغة التركية على العرب إلا إن كنت متقناً للغة الإنجليزية، وكذلك اضطرار البعض للانتظار فترة طويلة حتى يتمكن من حجز موعداً للكشف وإجراء العملية في إحدى مراكز تجميل الأسنان الشهيرة في تركيا حيث يكون الإقبال عليها كبيراً وبها قائمة انتظار.

مميزات ابتسامة هوليود في تركيا

 

أين تجرى عملية ابتسامة هوليود في تركيا ؟

تتركز أغلب مراكز تجميل الأسنان في المدن التي تمثل نقاط جذب سياحي وأهمها مدينة اسطنبول، وتأتي بعدها أنقرة، ثم مدينة أنطاليا السياحية وكذلك مرسين وكوساداسي.

ومن أشهر عيادات تجميل الأسنان في تركيا الآتي:

  • عيادات Dental Holiday
  • مركز اسطنبول لتجميل الأسنان
  • مركز  Dental Antalya
  • مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان
  • عيادة  Tour Medical

عيادات تجميل الاسنان في تركيا

 

أفضل طبيب متخصص في ابتسامة هوليود في تركيا

هناك العديد من الأطباء المتميزين في عالم تجميل الأسنان في تركيا، حتى أنه يصعب الاختيار من بينهم، لكن بشكل عام هناك عدة عوامل يمكنك التأكد منها قبل اختيار طبيبك الذي تعتمد عليه في منحك ابتسامة هوليود، ومنها:

  • اسم وسمعة المركز أو العيادة التي يعمل بها الطبيب
  • شهادته الطبية والدرجة العلمية الحاصل عليها في مجال طب الأسنان
  • رأي مرضاه السابقين فيه وما إن كان عالج حالة مشابهة لحالتك من قبل أم لا
  • مدى استعداده لمتابعة حالتك بعد إجراء العملية وحتى بعد عودتك إلى وطنك، وتلك يمكن التأكد منها أيضاً من آراء وتجارب مرضاه السابقين
  • كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا في حالة إجرائها تحت إشرافه وما إن كانت تلك التكلفة تشمل المتابعة ما بعد العملية أم لا

خطوات عمل عملية ابتسامة هوليود في تركيا

يعتمد الأطباء في صنع ابتسامة هوليوود على فينير الأسنان من قشور البورسلين، تصنع فينير الأسنان في شكل هياكل خارجية تحاكي الجزء الأمامي من بنية الأسنان، يتم تركيب هذه الهياكل من قشرة البورسلين لإخفاء العيوب والمشاكل الجمالية الخاصة بالأسنان، غالبا ما يقوم الطبيب بتركيب ابتسامة هوليوود خلال جلستين

المرحلة الأولى (الجلسة الأولى)  

يقوم فيها الطبيب بفحص الأسنان، ثم يأخذ الطبيب طبعات من أسنانك لعمل فينير الأسنان، في بعض الأحيان يستخدم الأطباء تطبيق الأبتسامة الرقمي حتى يتم وضع خطة تجميل حسب احتياجات كل فرد، في هذا التطبيق يمكنك رؤية التصميم الرقمي في شكل رسوم ثلاثية الأبعاد، أخيرا يرسل الطبيب القياسات إلى المختبر لإنشاء النماذج، قد يستغرق هذا الأمر أسبوعا واحدا على الأكثر، قبل تحديد ميعاد التركيب يقوم الطبيب بعلاج أي مشاكل موجودة من تجاويف أو التهابات. 

المرحلة الثانية (الجلسة الثانية)

يقوم الطبيب بتنظيف وتقليم جزء من مينا الأسنان لإفساح المجال لتركيب قشرة البورسلين كما أن البرد يجعل سطح السن أكثر خشونة مما يساعد القشرة على الالتصاق لأطول فترة ممكنة، يستخدم الطبيب مادة لاصقة خاصة بهذا الإجراء حتى يتم تثبيت القشرة على الأسنان، ثم يقوم الطبيب بقص أي زيادات لإعطاء الأسنان شكل طبيعى. 

تتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي لضمان عدم الشعور بألم أو أي انزعاج، بعد التركيب قد تحتاج لزيارة أو أثنين على فترات للمتابعة أن كل شئ على مايرام، هناك اختيار آخر عند التفكير في تركيب ابتسامة هوليوود وهو تيجان الأسنان، مع الاختلاف أن في حالة التيجان يغطى السن بالكامل على عكس القشرة التي تغطي سطح السن الخارجي فقط.

ما بعد تركيب ابتسامة هوليود 

يعتمد عمر واستمرار حصولك على الابتسامة بشكل كبير على طبيعة المواد المستخدمة وكونها ذات جودة عالية، كما يرجع ذلك لكفاءة الفريق الطبي الذي أشرف على كل خطوة من خطوات الإجراء وأخيرا والأهم هو عنايتك الشخصية بالأسنان في مرحلة ما بعد التركيب بداية من الاهتمام والتنظيف والرعاية والحذر من المواد شديدة الصلابة، باختصار يجب العناية بأسنانك الجديدة والتعامل معها مثل الأسنان الطبيعية.

أماكن الإقامة في تركيا

تتعدد أماكن الإقامة في تركيا باعتبارها واحدة من أشهر الدول السياحية في العالم، حيث تتمتع بمئات الفنادق مختلفة المستويات والتكلفة، والتي ستجد منها قطعاً ما يناسب ميزانيتك.

بشكل عام يتراوح سعر قضاء ليلة في فندق من الفنادق منخفضة التكلفة 40 إلى 75 دولار أمريكي، بينما يتراوح سعر قضاء نفس الليلة في الفنادق مرتفعة التكلفة 120 إلى 170 دولار.

اماكن الاقامة في تركيا

 

وسائل النقل في تركيا

تتيح الحكومة التركية تطبيق يضم كافة عناوين المزارات والمطاعم يتمكن السياح من تحميله على هواتفهم المحمولة ليساعدك في معرفة عناوين أي مكان تبحث عنه وكذلك وسيلة المواصلات المناسبة له، مع العلم أن أغلب المدن التركية تتمتع بشبكة مترو تصل جميع المناطق ببعضها.

في حين يفضل البعض الاعتماد على سيارات الأجرة وهي أيضاً منتشرة في كافة المدن التركية، بخلاف إمكانية أن تقوم بتأجير سيارتك الخاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات المتوافرة هناك فقط في حالة إن كنت تحمل رخصة قيادة دولية.

وسائل المواصلات في تركيا

 

خدمات الرعاية الصحية

تسعى أغلب المستشفيات التركية سواء الحكومية أو الخاصة إلى الحصول على شهادات اعتماد وجودة من منظمات صحية عالمية مثل الآيزو، ولذلك فهي تولي اهتماماً فائقاً بخدمات الرعاية الصحية ومكافحة العدوى، كما أن أغلبها يكون خاضعاً لإشراف الجمعية التركية الطبية Turkish medical association.

بخلاف الخدمات الصحية المتقدمة التي تتمتع بها مراكز وعيادات تركيا، فإنه تم تخصيص رقم الهاتف 112 لطلب نجدة الإسعاف في حالة وجود استدعاءات الطارئة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

خدمات الترجمة

تعتبر اللغة التركية هي اللغة الرسمية لشعب تركيا والذي يعتز بها أغلب أبناء الشعب، وتأتي بعدها اللغة الإنجليزية التي يتقنها فئة المتعلمين وخريجي الجامعات، لذا إن كانت لغتك الإنجليزية جيدة فلن تجد مشكلة في التعامل مع العاملين في القطاع السياحي أو القطاع الطبي بشكل عام.

أما إن كنت في حاجة إلى مترجم للغة العربية فلن تجد مشكلة في هذا أيضاً، حيث يوجد في تركيا العديد من مكاتب الترجمة التي تعمل على توفير مترجمين فوريين لمختلف لغات العالم، يمكنك الاعتماد على أحدهم طوال فترة رحلتك.

كيف تستغل رحلتك إلى تركيا؟

تتمتع تركيا بالعديد من الأماكن الترفيهية مثل الشواطئ والمتاجر وكذلك المزارات الأثرية، التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها طوال فترة تواجدك في تركيا، ومنها:

    • المساجد التاريخية في إسطنبول مثل مسجد السلطان أيوب، وجامع السلطان أحمد
    • جسر جالاتا
    • متحف آيا صوفيا
    • متحف الفن الحديث 
    • شلال صودوشان
    • بحيرة أبانت
    • شواطئ مدينة أنطاليا الساحرة

 

HOW TO GET HOLLYWOOD SMILE

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

فعاليات في تركيا

إذا كنت قد نويت إجراء ابتسامة هوليود في تركيا في اسطنبول في فصل الصيف، فلا يمكنك أن تفوت مهرجان الألوان الذي تبدأ فعالياته في شهر أغسطس من كل عام وهو مهرجان ملىء بالحياة وبالهجة ويعكس سعادة الأتراك في الحياة.
أما إذا كنت تنوي زيارة تركيا في فصل الربيع لإجراء ابتسامة هوليود، فأمامك العديد من المهرجانات الرائعة التي تعكس جمال الربيع مثل مهرجان زهرة التوليب ومهرجان الجزر ومهرجان كابادوكيا، وغيرها.

Things to Do & Best Places to Visit in Turkey with Flamingo Transworld

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

زراعة الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء