د. أحمد المحمادي

د. أحمد المحمادي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة برت لطب وتجميل الأسنان - السلامة - شارع الأمير سلطان - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد المحمادي
د. أحمد المحمادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد المحمادي استشاري جراحة اللثة وزراعة الأسنان من أطباء الأسنان البارعين في هذا المجال. وقد حصل الطبيب على شهادة البكالوريوس في علوم الفم الأساسية والسريرية بكلية طب الأسنان بجامعة الملك عبد العزيز عام 2004. وحصل أيضاً على درجة الدكتوراة في علاج اللثة من جامعة بوسطن بأمريكا عام 2015، وهو أستاذ مساعد في جامعة الملك عبد العزيز. وحصل على البورد الأمريكي والزمالة الكندية في جراحة اللثة. ويُعد من أفضل أطباء زراعة الأسنان بجدة. عمل طبيب أسنان مقيم بمستشفى الحرس الوطني بالرياض من عام 2006 حتى عام 2008، ويعمل حالياً بعيادات برت لطب وتجميل الأسنان كمتخصص في زراعة الأسنان. يتميز الدكتور أحمد بإجرائه عمليات زراعة الأسنان والجراحة التمهيدية للفك قبل الزراعة وحشو العظام داخل الفك تمهيداً لزراعة الأسنان. يهتم الدكتور أحمد بدراسة تكوين العظام والبروتينات التي قد تساعد على تكوينه، ويهتم بدراسات زراعة الأسنان، ومتابعة كل ما هو جديد في هذا المجال، بالإضافة إلى اهتمامه بدراسة جراحة اللثة وأنواع العلاجات المختلفة لها، ويهتم كذلك بالدراسات الميدانية لتوعية الشعب السعودي عن أمراض اللثة وتأثيرها على الصحة العامة.

التخصصات

تخصص د. أحمد المحمادي في جراحة اللثة، وزراعة الأسنان، ويقدم العديد من الخدمات المميزة مثل خلع الأسنان، وعملية زراعة عظم الفك، والجراحة التمهيدية لزراعة الأسنان، وعملية زراعة الأسنان، وغرسات الأسنان، وجسور الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الزيركون، وتركيبات الايماكس، وبدلة الأسنان الثابتة، وبدلة الأسنان المتحركة، وشد وتجميل اللثة، وعملية تطعيم اللثة الطبيعي، وعملية التطعيم الصناعي للثة، وعلاج التهاب اللثة.

عيادتنا

يعمل الطبيب في عيادات برت لطب وتجميل الأسنان، وهي عيادة متكاملة ومميزة تضم أفضل الأطباء والاختصاصين مثل دكتورة شذا الشالي، ودكتور سمير الغامدي، بالإضافة غلى دكتورة دعاء بخش، ودكتورة آلاء بادغيش وغيرهم. تحرص العيادة على استخدام كافة معايير الجودة العالمية، ومعايير مكافحة العدوى. تحرص العيادة على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة. تقدم العيادة عروض مميزة وتخفيضات على مدار العام على بعض الخدمات بتكلفة مناسبة.

الموقع

تقع العيادة في حي السلامة في جدة. ويسهل الوصول إليها، وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى حولها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج