د. أحمد سمير

د. أحمد سمير

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق المكرونة - حي مشرفة - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سمير
د. أحمد سمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد سمير من أفضل أخصائي جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان في جدة، وهو مصري الجنسية. تخصص دكتور أحمد في زراعة الأسنان ليبرز اسمه ضمن أخصائي الزراعة في مركز أندلسية لطب الأسنان بجدة، بالإضافة إلى عمله في عيادات أندلسية لصحة المرأة.حصل د. أحمد على بكالوريوس طب الفم والأسنان بجامعة عين شمس بالقاهرة عام 2000، ثم حصل بعد ذلك على درجة الماجستير في جراحة الفم والأسنان عام 2009. وقد عين أخصائي أول بقسم جراحة الوجه والفكين والجمجمة بمعهد ناصر، ثم أصبح طبيب مقيم بوحدة جراحة الفم والوجه والفكين والجراحات التعويضية بجامعة عين شمس. حصل د. أحمد أيضاً على دورات علمية في زراعة الأسنان، واختلال مفاصل الفك السفلي من جامعتي فرايبورغ وبون بألمانيا.يستخدم د. أحمد أفضل الأجهزة والتقنيات المتطوره في مجاله للحصول على نتائج مميزة ومرضية لكافة العملاء.

التخصصات

تخصص د. أحمد سمير في جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، ويقدم العديد من الخدمات المميزة في هذا المجال مثل بانوراما الأسنان، وخلع الأسنان، وخلع ضرس العقل، وزراعة الأسنان، وجراحة وخلع الأسنان المطمورة، وعلاج كسور الفك، وعلاج خراج الأسنان، بالإضافة إلى علاج جذور الأسنان، وعلاج آلام الفك والوجه، وعلاج التهابات اللثة، وعلاج جيوب اللثة. كما يقدم الطبيب علاج انتفاخ اللثة، وتيجان الأسنان، وحشو الأسنان، وجسور الأسنان، وغرسات الأسنان، وترميم الأسنان التالفة، وبدلة الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الايماكس، واضطرابات المفصل الفكي الصدغي. بالإضافة إلى خدمات أخرى.

عيادتنا

يعمل د. أحمد سمير في مركز أندلسية لطب الأسنان وهو مركز متخصص يستخدم أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة لعلاج مشكلات الأسنان. يهتم بتقديم كل ما يخص طب الأسنان بالإضافة إلى قسم لأسنان الأطفال. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير ممكافحة العدوى. يعمل الطبيب أيضاً في عيادات أندلسية لصحة المرأة والتي حصلت على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نتيجة لرضا العملاء عن الخدمات المقدمة.

الموقع

يعمل الطبيب في مركز أندلسية لطب الأسنان في حي المكرونة بجدة، بالإضافة إلى عيادات أندلسية لصحة المرأة في جدة في المحمدية بشارع الأمير سلطان. ويسهل الوصول إلى كلا الفرعين، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات التي يحتاج إليها المرضى بجوارهما..

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج