د. حمزة التاودي

د. حمزة التاودي

لا توجد تقييمات
التقييم
Casablanca 20250, Morocco, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حمزة التاودي
د. حمزة التاودي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. حمزة التاودي من أبرز أطباء زراعة الأسنان بالمغرب، إذ تخصص في جراحة الفم والأسنان وعلاج اللثة. أنشأ عيادته الخاصة في الدار البيضاء بالمغرب. وقد برع في مجاله ورضا عملائه حتى حصل على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل نظراً لما يُقدمه للمرضى من خدمةٍ متميزةٍ. حصل على عدة شهادات مختلفة مثل دبلوم في طب الأسنان بالمنستيرن، بالإضافة إلى حصوله على شهادة جامعية في زراعة الأسنان من جامعة مونبلييه. كذلك حصل على شهادة في أمراض اللثة cup من كلية الأسنان بالرباط. كما حصل على دبلوم زراعة الأسنان في جامعة نيويورك. تدرب الطبيب في عدة تخصصات مختلفة في مجال طب الأسنان مثل زراعة الأسنان المتقدمة، وجراحة اللثة التجميلية، والاستخراج الفوري بالزرع، بالإضافة إلى إدارة ممارسة طب الأسنان.

التخصصات

تخصص د. حمزة التاودي في العديد من تخصصات الأسنان على رأسهم زراعة الأسنان وتقويم الأسنان. يقدم من خلال تخصصاته العديد من خدمات طب الأسنان التجميلية. كما يتميز الدكتور حمزة بتقديمه لخدمة تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة مثل تقويم الأسنان الخزفي، وتقويم الأسنان الوقائي، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان الخزفي، وتقويم الأسنان الداخلي. يُقدم الدكتور حمزة أيضاً خدمات زراعة الأسنان مثل عملية زراعة الأسنان، وتهيئة الفك لزراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الايماكس، وتركيبات الأسنان الثابتة الأمامية، وعملية تطعيم اللثة الصناعي، وعملية تطعيم اللثة الطبيعي. أما خدمات تجميل الأسنان فيقدم تنظيف الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر وتنظيف الأسنان الكيميائي، وفينير الأسنان، وتجميل اللثة، واستئصال اللثة من أجل تجميل الابتسامة اللثوية، وترميم الأسنان التالفة، بالإضافة إلى توريد اللثة، وجسور الأسنان، وتيجان الأسنان، وابتسامة هوليود، وعلاج تفرق الأسنان، وإزالة تصبغات الأسنان. يقدم الطبيب خدمات أخرى متنوعة على رأسهم خلع الأسنان الجراحي والبسيط، وخلع ضرس العقل، وعلاج جذور الأسنان، وعلاج التهاب اللثة، وعلاج انتفاخ اللثة، وحشوات الأسنان الأمامية والخلفية وخدمات أخرى.

عيادتنا

يعمل د. حمزة في عيادته الخاصة. ويقدم خدماته باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة من أجل الحصول على أعلى نسب نجاح. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية بالإضافة إلى معايير مكافحة العدوى لحماية المرضى والحرص على سلامتهم.

الموقع

تقع عيادة الطبيب في مدينة الدار البيضاء بالمغرب. ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج