عملية تصغير المعدة في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا
عملية تصغير المعدة في تركيا

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 14 سبتمبر 2022 · تحديث: 29 يوليو 2023

عملية تصغير المعدة في تركيا

تحتل تركيا المركز العاشر عالمياً من حيث معدلات إجراء عمليات حسب تقارير الجمعية الدولية لعمليات التجميل ISAPS، وذلك يرجع إلى مستوى التطور المرتفع الذي بلغته عمليات التجميل في تركيا والذي جعل منها منافساً عالمياً في مجال الطب التكميلي بشكل عام وطب التجميل على وجه الخصوص. سنتعرف في هذا المقال من تجميلي على عملية تصغير المعدة في تركيا وتكلفتها وأشهر العيادات لإجرائها بالإضافة إلى مميزات وعيوب الإجراء.

مقدمة حول تركيا وعمليات تصغير المعدة بها

سجلت عملية تصغير المعدة في تركيا نسب نجاح مرتفعة مما جعلها تأتي على رأس خيارات كل راغب في إجراء هذا النوع من العمليات، حيث إن المستشفيات التركية مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات الجراحية في مجال تصغير المعدة في تركيا لعام 2023 وتتعاون مع نخبة من كبار الجراحين مما يضمن تحقيق أفضل النتائج وتقليل احتمالات التعرض لأي مضاعفات أو آثار جانبية بعد الجراحة.

تتخذ عملية تصغير المعدة في تركيا أشكالاً متعددة ويتم إجراؤها من خلال عِدة خيارات، مثل:

  1. عملية ربط المعدة Gastric Band
  2. عملية تكميم المعدة Sleeve
  3. عملية تجاوز المعدة RNY

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية تصغير المعدة في تركيا

أين يتم إجراء عمليات تصغير المعدة في تركيا؟

تنتشر المستشفيات التي تجري عملية تصغير المعدة في مختلف المدن التركية إلا أنها تتركز بنسب أكبر في مجموعة المدن الكبرى وعلى رأسها مدينة إسطنبول التي تعد الوجهة السياحية الأبرز في البلاد، بينما تحتل العاصمة أنقرة المركز الثاني ثم تأتي مجموعة المدن السياحية مرسين وأنطاليا وإزمير بعد ذلك.

تختلف اسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا بين مركز وآخر حسب مستوى الرفاهية الذي يوفره، لكن من ناحية الخدمات الطبية فإن جميع المراكز التركية تخضع لذات الجهات الرقابية وتطبق ذات معايير الجودة، من أبرز تلك المراكز والمستشفيات الآتي:

  1. Acibadem Taksim Hospital
  2. Ozel Olimpus Hastanesi
  3. FBM Aesthetics Center
  4. Florence Nightingale Hospital
e6c4ecd0-6943-11ed-9580-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء عملية تصغير المعدة في تركيا

يعيب إجراء عملية تصغير المعدة بتركيا صعوبة اللغة المحلية الأكثر انتشاراً في البلاد، مما يدفع الزائرين غالباً إلى طلب خدمات الترجمة الفورية التي تؤدي إلى ارتفاع نسبي في قيمة التكاليف الإجمالية للرحلة.

لكن في حالة تجاوز عقبة حاجز اللغة يضمن المريض الحصول على العديد من المزايا التي تتمثل في:

  1. انخفاض اسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا مقارنة بالدول الأخرى
  2. إجراء العملية اعتماداً على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية مما يضمن تحقيق أفضل النتائج
  3. تتعاون المؤسسات العلاجية في تركيا مع نخبة كبار الجراحين ذوي الخبرة والكفاءة
  4. النسبة الأكبر من المستشفيات التركية حاصلة على عدة شهادات جودة وأغلبها معتمد من اللجنة الدولية لاعتماد المؤسسات الصحية JCI
مميزات عملية تصغير المعدة في تركيا

إسطنبول, تركيا
دوراك الصحة
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
بلوكير كلينيك
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
فيرا كلينيك
إسطنبول, تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

اسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا 2023

يبدأ الحد الأدنى لسعر عملية تصغير المعدة في تركيا من 4000 دولار ويصل إلى 6500 دولار أمريكي تقريباً، غالباً ما تشتمل على قيمة مصاريف الانتقال والإقامة.

تختلف اسعار عمليات تصغير المعدة في تركيا وفقاً للعديد من العوامل في مقدمتها مستوى المؤسسة الطبية ومكانة الجراح، أما العامل الأكثر تأثيراً في متوسط السعر فهو نوع الإجراء الطبي والتقنية المستخدمة في العملية، لكن في النهاية تبقى أسعار تصغير المعدة في تركيا منخفضة بنسبة 40 إلى 50% عن متوسط السعر العالمي لنفس الإجراء الجراحي.

تكلفة عملية تصغير المعدة في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

كيف تصل لأفضل جراحي تصغير المعدة في تركيا؟

تتعاون المستشفيات التركية مع نخبة من كبار الجراحين المعتمدين من قبل العديد من المنظمات الصحية العالمية والحاصلين على زمالة أكثر من جامعة عالمية، يمكن التعرف على السيرة المهنية لكل طبيب والمؤهلات الحاصل عليها عبر دليل الأطباء الإلكتروني على الإنترنت ومن ثم المفاضلة بينهم واختيار الأنسب.

عملية تصغير المعدة بالمنظار في تركيا

يستخدم التنظير الداخلي في إجراءات علاج السمنة بطرق متعددة، من استخدامات المنظار هو الفحص والتشخيص خلال مرحلة الدراسة والتخطيط قبل العملية، كما يساعد في علاج الأخطاء الفنية أو المضاعفات بشكل سريع جدا وفعال بعد العملية، والأهم من كل هذا أن التنظير الداخلي وفر بديلا غير جراحيا في إجراءات علاج السمنة، كان دائما الخوف من مخاطر التدخل الجراحي الكامل بسبب المضاعفات المحتملة مثل النزيف والعدوى والندوب، شكل ذلك عائقا أمام الكثير من مرضى السمنة، لذا تعتبر عملية تصغير المعدة بالمنظار في تركيا أداة فعالة وأساسية بين مجموعة من الجراحين المتخصصين في علاج السمنة المرضية وبديل واعد للتدخل الجراحي الكامل.

e719ed02-6943-11ed-9443-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أماكن الإقامة في تركيا

تتميز خيارات الإقامة في تركيا بالتنوع والتدرج ويمكن تصنيفها إلى شريحتين كالآتي:

الفنادق الاقتصادية: وتبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من هذه الفئة من 30 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Grove Hotel
  • Hotel Villa Zurich
  • Pianoforte Hotel
  • Kiliclar Hotel

الفنادق الفاخرة: تتوفر في مختلف المدن التركية مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات فندقية عالية الجودة بأسعار تتراوح ما بين 80 إلى 150 دولار أمريكي قابلة للزيادة، ومن تلك الفنادق:

  • Radisson Blu
  • Movenpick Hotel
  • Adana Hilton
  • The St. Regs
اماكن الاقامة في تركيا

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في  تركيا مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات العامة والخاصة التي يمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة ومن أبرز تلك الوسائل ما يلي:

  • السيارات الأجرة
  • الحافلات العمومية
  • المتروباص
  • مترو الأنفاق
  • الترامواي
  • خدمات الليموزين
  • وسائل النقل البحري
وسائل المواصلات في تركيا

خدمات الرعاية الصحية

تنتشر المؤسسات العلاجية بكثافة في مختلف المدن التركية وتقدم خدمات عالية الجودة للمواطنين والسائحين على السواء، كما خصصت الحكومة التركية رقم الهاتف (112) لاستخدامه في حالات الطوارئ واستدعاء نجدة الإسعاف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الترجمة الفورية

يمكن الحصول على خدمات الترجمة الفورية من خلال أي من مكاتب الترجمة المعتمدة المنتشرة في أنحاء البلاد والتي تقدم خدماتها بأسعار معتدلة، كما يمكن الحصول على ذات الخدمة من خلال الفنادق نظير مبلغ إضافي على تكاليف الإقامة.

مميزات أخرى للرحلة

تضم تركيا مجموعة متنوعة من المعالم الأثرية والمزارات السياحية التي تناسب مختلف الميول والرغبات، من أشهر الأماكن الجاذبة للسائحين في تركيا ما يلي:

  • ميدان تقسيم
  • الجامع الأزرق
  • الشواطئ الخلابة
  • الرحلات البحرية
  • رحلات المنطاد الجوية
  • متحف آيا صوفيا
  • متحف الفن الحديث

 ماهو أفضل نوع من عملية تصغير المعدة؟

يعتمد النوع المثالي لكل حالة على الوزن والحالة الصحية، في حالات السمنة المفرطة أو التي سبق لها الخضوع لجراحة قد لا تناسبها عمليات علاج السمنة الأبسط وتحتاج تدخل أعلى، المهم أن يحرص الطبيب على امدادك بكل المعلومات عن العملية التي وقع عليها الاختيار سواء المميزات أو المضاعفات المحتملة وننصحك دائما باختيار طبيب ذو خبرة سابقة في العملية المختارة. 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

ابتسامة هوليود في تركيا

شفط الدهون في تركيا

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالليزر في تركيا

تكميم المعدة في تركيا

عمليات التجميل في إسطنبول

عملية زراعة الشعر في تركيا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...