أطباء عملية تجميل الاسنان في تركيا

شهدت عمليات التجميل في تركيا طفرة هائلة على مدار العقود الثلاثة الماضية، اذ تعد تركيا اليوم واحدة من أشهر وجهات السياحة العلاجية حول العالم ويزورها سنوياً الملايين من الراغبين في إجراء الفحوصات الطبية أو العمليات الجراحية، كما تعد جراحات التجميل الأكثر جذباً للسياح من بين كافة المجالات الطبية. وتأتي عمليات تجميل الأسنان في تركيا ضمن مجموعةالعمليات التجميلية الأكثر طلباً إلى جانب عمليتي شفط الدهون وتجميل الأنف.

دليل تجميل الاسنان في تركيا

نبذة عن تركيا وعمليات التجميل بها

سعت الإدارة التركية ابتداءً من منتصف التسعينيات إلى الارتقاء بمستوى القطاع الطبي، ذلك بهدف تحويل تركيا إلى واحدة من مناطق الجذب السياحي بصفة عامة والسياحة العلاجية على وجه الخصوص. تدل مؤشرات النمو في القطاع السياحي على أن الحكومة التركية قد نجحت في مسعاها، حيث بلغ عدد السياح الذين قاموا بزيارتها 27 مليون سائحاً وفقاً لإحصائيات عام 2010م لتأتي بذلك في الترتيب السابع عالمياً من حيث معدلات الإقبال السياحي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

عيادة كايرا

لا توجد تقييمات
2 عيادة في تركيا
أساليب التمويل
يرد في
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

كلينك هب

لا توجد تقييمات
غازي عنتاب
يرد في +72س

أين يتم إجراء تجميل الأسنان في تركيا

تأتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز التجميل التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي هي الأخرى عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، هذا بجانب عدد آخر من مراكز تجميل وزراعة الأسنان الموزعة في مختلف المدن التركية.

تجدر الإشارة إلى أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءً من تبييض الأسنان ووصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن أسعار تجميل الأسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر.

ومن أشهر عيادات تجميل الأسنان في تركيا الآتي:

مراكز تجميل الاسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

من المرشح لعميات تجميل الأسنان

الأشخاص الذين يعانون من فقدان الأسنان ويحتاجون لعملية زراعة الأسنان، بعض الأشخاص الذين يعانون من حالات اعوجاج الأسنان أو بروزها مما يؤثر على الوظائف اليومية ويحتاجون لإجراء تقويم الأسنان.

يجب أن تعرف من الطبيب كل التفاصيل التي تخص الإجراء الطبي الذي ستقوم به وما هي فترة التعافي وما هي المضاعفات المحتملة قبل الخضوع للعملية.

متوسط أسعار تجميل الأسنان في تركيا

تعد أسعار تجميل الأسنان في تركيا منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بمتوسط تكلفة نفس الإجراء الطبي على مستوى العالم، يأتي ذلك في إطار سعي دولة تركيا إلا أن تكون منافساً على الصعيد الدولي في مجال تجميل الأسنان و مجال جراحات التجميل بصفة عامة، حيث تقدم خدمات طبية فائقة الجودة وبأسعار مُخفضة.

تقدم عيادات الأسنان في تركيا عروضاً متنوعة ومميزة بهدف مضاعفة شرائح العملاء المستهدفة، كما جرى العرف على ألا تشتمل أسعار تجميل الأسنان في تركيا في أغلب الأحيان على رسوم المشاورة وفحص الأشعة السينية التي تقدم مجاناً على عكس المعمول به في أغلب دول العالم، بجانب أن بعض العيادات تتحمل تكاليف انتقال العملاء من وإلى الفندق.

كذلك تتيح العيادات للعملاء سداد تكاليف بواسطة الدولار الأمريكي أو الليرة التركية، مما يساهم في خفض التكاليف نسبياً تبعاً لأسعار صرف العملات في بلد العميل، وبشكل عام فإن متوسط أسعار تجميل الأسنان في تركيا كالتالي:

  • إزالة الترسبات: في المتوسط 50 دولار أمريكي
  • تركيب تيجان E-MAX: في المتوسط 350 دولار أمريكي
  • تبييض الأسنان: يتراوح ما بين 200 إلى 500 دولار أمريكي

أسعار تصليح الأسنان في تركيا

تختلف اسعار تصليح الأسنان في تركيا باختلاف طبيعة التصليح وعدد الأسنان المراد علاجها وحالتها، فتجد أسعار:

  • تركيب أطقم الأسنان الكاملة المتحركة: في المتوسط 1000 دولار أمريكي
  • تطعيم عظام الفكين: في المتوسط 250 دولار أمريكي
  • زراعة الأسنان: تتراوح ما بين 650 إلى 800 دولار أمريكي

اسعار حشو الأسنان في تركيا

بالحديث عن أسعار وتكلفة علاج وتجميل الأسنان في تركيا لا نغفل معرفة أسعار حشو الأسنان في تركيا، فتختلف التكلفة باختلاف نوع المادة المستخدمة في الحشو.

يتراوح حشو الأسنان التجميلي في تركيا ما بين 50 دولار أمريكي إلى حوالي 150 دولار أمريكي.

تكلفة تجميل الاسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تجميل الأسنان في تركيا

يعيب إجراء عمليات تجميل الأسنان في تركيا عدم إمكانية حجز موعد للقيام بالإجراء التجميلي في وقت قريب،  يعود ذلك إلى الإقبال الشديد الذي تشهده تلك المراكز، بالإضافة إلى حاجز اللغة الذي يعيق عملية التواصل مع الفريق الطبي.

يمكن تخطي مشكلة اللغة عن طريق المترجمين ولن تمثل عائقاً إذا كان العميل يجيد اللغة الإنجليزية، أما الإنتظار فهو ضريبة هينة في مقابل المزايا التي تحظى بها عند إجراء عمليات تجميل الأسنان في تركيا والتي تتمثل في الآتي:

  • إنخفاض التكلفة بصورة كبيرة
  • الإستفادة من نظام الدفع المتكامل الذي يشتمل على كامل تكاليف الرحلة بما في ذلك حجز الفنادق وتوفير وسيلة الانتقال
  • تقدم عيادات الأسنان في تركيا خدمة طبية فائقة الجودة تضمن تحقيق أفضل النتائج   
  • استخدام أحدث التقنيات الطبية في مجال جراحة وتجميل الأسنان
مميزات وعيوب تجميل الاسنان في تركيا

أفضل أطباء تجميل الأسنان في تركيا

تخضع المؤسسات الطبية بشكل عام في تركيا إلى رقابة حكومية صارمة، تضمن تفعيل برنامج السلامة الصحية وأنظمة مكافحة العدوى، وفي ذات السياق تحظر على هذه المؤسسات التعاقد أو التعامل إلا مع الأطباء المؤهلين والحاملين ترخيص حكومي ونقابي يسمح لهم بممارسة مهنة الطب.

توفر الحكومة التركية دليل إلكتروني خاص بالسياحة العلاجية يتضمن قائمة بأشهر الأطباء في مختلف المجالات وسنوات خبرتهم والشهادات التي حصلوا عليها. كذلك عيادات الأسنان في تركيا توفر دليل مماثل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها على شبكة الإنترنت، كما أنها تؤمن لقاء بين العميل و الطبيب قبل إجراء الجراحة يسمى لقاء التشاور، يُعرفه الطبيب خلاله بطبيعة حالته والإجراء الذي سيقوم به حيالها والنتائج المتوقعة منه.

وقبل أن تختار الدكتور الذي ستقابله فهناك عدة عوامل يمكنك على أساسها اختيار أفضل دكتور تجميل أسنان في تركيا. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بنفس إجراء تجميل الأسنان الذي تريده؟ وهل يمكنك التواصل مع المريض لأخذ رأيه؟ وهل يمكنك رؤية الصور قبل وبعد التجميل؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند زيارتك للدكتور هل قام بمعاملتك كما كنت تتوقع وتنتظر؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور تجميل أسنان في تركيا بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء كفاءتهم جيدة لكنهم غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأسنان في تركيا هم:

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة ومشاهدة الآراء المختلفة عن أفضل دكتور تجميل أسنان في تركيا

أطباء تجميل الاسنان في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف يتوقع الخبراء تأثير جائحة كورونا على مستقبل تجميل الأسنان؟ 

من المتوقع أن تترك الأزمة العالمية أثرا سيئا على طب الأسنان عموما وذلك بسبب الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي، ولكن الواقع أن الأزمة فتحت آفاقا جديدة في طب الأسنان وأهمها الاستشارات الافتراضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي يتعرف المريض من خلالها على المكان و الطاقم الطبي ومن خلال الاستشارة يحدد الطبيب الخدمة المطلوبة لعلاج المشكلة ويعرف المريض التكلفة مسبقا، الأمر الذي يؤكد بنسبة كبيرة جدا أن زيارة المريض للعيادة ستكون لإجراء اللازم. 

يتطلب الأمر فقط من العيادات التأكيد الدائم على اتخاذ كل عوامل الآمان ومتابعة كل جديد في الإجراءات الوقائية والأهم هو توفير قناة اتصال مع جميع المرضى للمتابعة والاستفسارات.

أماكن الإقامة في تركيا

تتوفر في تركيا العديد من أماكن الإقامة التي تمتاز بتدرج مستوياتها ويمكن تقسيمها إلى شريحتين رئيسيتين كالآتي:

أرخص أماكن الإقامة في تركيا

تتواجد في مختلف المدن التركية أماكن إقامة منخفضة التكلفة وتقدم خدمة فندقية مقبولة، تلك الأماكن تتراوح أسعارها ما بين 20 إلى 40 دولار أمريكي لليلة غير شاملة لأي خدمات إضافية، ومن أشهر تلك الأماكن التالي:

  • بنسيوم Merih
  • فندق Mare Suites
  • فندق Azur Cirali

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية

تعد الفنادق واحدة من أهم عوامل تميز السفر إلى تركيا، ذلك لأن الزائر بإمكانه التمتع بدرجة كبيرة من الرفاهية وبأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار العالمية، حيث تتراوح أسعار الفنادق من فئة أربع: خمس نجوم ما بين 80 إلى 200 دولار أمريكي قابلة للزيادة في حالة طلب أي من الخدمات الفندقية الإضافية، ومن تلك الفنادق:

  • فندق Hilton Kusadasi
  • فندق Ramada Plaza Izmir
  • فندق Crystal Sunrise
  • فندق NG Gural Sapanca Wellness
اماكن الاقامة في تركيا

وسائل المواصلات في تركيا

تمتلك دولة تركيا شبكة عملاقة من وسائل المواصلات المتعددة، يأتي على رأسها حافلات النقل العام بجانب سيارات الأجرة التي يمكن طلبها هاتفياً، كما تغطي مدينة إسطنبول شبكة خطوط مترو الأنفاق الذي يعد أسرع وسائل المواصلات بها، كذلك تتوفر شبكة سكك حديدية متطورة ولكنها تستخدم بصورة أساسية في التنقل بين المدن المختلفة.

وسائل المواصلات في تركيا

خدمات الرعاية الصحية

تضم تركيا منظومة رعاية صحية متكاملة عالية المستوى، المستشفيات العامة والخاصة منتشرة في مختلف المناطق داخل كافة المدن التركية وقد تم تجهيزها على أعلى مستوى وتقدم خدماتها على مدار الساعة، كما تم تخصيص رقم الهاتف "112" لطلب نجدة الإسعاف في الحالات الطارئة.

خدمات الرعاية الصحية في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في تركيا

تعد اللغة التركية هي اللغة الرسمية في البلاد تليها اللغة الكردية حيث يشكل الأكراد نسبة 12% تقريباً من تعداد الشعب التركي، لكن الخبر الجيد هو أن مراكز الترجمة متوفرة في مختلف المدن التركية وتقدم خدمات فائقة الجودة وبأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أن أغلب الشعب أبناء الشعب التركي يتحدثون الإنجليزية وبالتالي فإن من يجيدها لن يجد صعوبة في عملية التواصل سواء مع الفريق الطبي أو من خلال المعاملات اليومية.

جدير بالذكر أن بعض عيادات الأسنان في تركيا والمؤسسات الطبية بصفة عامة توفر مترجم فوري لأي عميل لا يتحدث التركية أو الإنجليزية، كذلك يمكن أن توفر الفنادق مترجم مرافق طوال فترة الإقامة مقابل زيادة نسبية على الفاتورة الإجمالية.  

أماكن السياحة والترفيه

تعتبر تركيا اليوم واحدة من أكثر الدول جذباً للسياحة، ذلك بفضل الطبيعة الخلابة التي حباها بها الخالق -عز وجل- بخلاف تعدد المناطق الأثرية والسياحية التي تضمها.

ومن أشهر وأهم المعالم السياحية التي يمكن زيارتها خلال رحلتك إلى تركيا التالي:

    • المساجد التاريخية في إسطنبول
    • متحف آيا صوفيا
    • ميدان تقسيم
    • شلال صودوشان
    • بحيرة أبانت

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

فينير الاسنان

فينير الاسنان

اللومينير للأسنان

لومينير-للاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الاسنان

زراعة الأسنان في تركيا

زراعة-الاسنان-في-تركيا

عمليات التجميل في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر للنساء في تركيا

شفط الدهون في تركيا

لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان