مستشفى كاراتاش

مستشفى كاراتاش

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros - Sok No:336 - D:Karataş - 35260 - Konak -, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى كاراتاش
مستشفى كاراتاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مستشفى كاراتاش الخاص أحد أكبر مستشفيات إزمير، حيث أنها تقدم شريحة واسعة من خدمات التجميل والعلاج، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين وأصحاب الخبرات. يتميز مستشفى كاراتاش بتجهيزه المتميز بأفضل أنواع الوسائل التشخيصية والعلاجية، ويشمل ذلك تقنيات الفحص الإشعاعي والمعملي والوسائل الجراحية وغير الجراحية التي تستخدم من قبل الأطباء من مختلف التخصصات. يعتبر تخصص الجلدية والتجميل من أبرز التخصصات التي يتميز بها المستشفى، ويظهر ذلك جلياً من خلال التقييمات الإيجابية التي حصل عليها المستشفى من قبل العديد من العملاء الذين أجروا هذا النوع من العمليات هناك. يتميز المستشفى أيضاً باحتوائه على قسم مخصص للاستشارات المتعلقة بمشاكل التغذية ومشاكل السمنة والنحافة، وذلك من خلال عدد من المتخصصين الذين يساعدون في وضع برنامج غذائي يتناسب مع حالة كل شخص ومع احتياجاته والنتائج التي يرغب في الوصول إليها. خلال 200 عام من الخبرة والمعرفة ، والالتزام بالقيم الأخلاقية التي ترسخها المستشفي في جميع موظفيها، ونهجها الموجه نحو إرضاء المرضى ، تقدم المستشفى خدمات صحية أفضل لجميع مرضاها من داخل وخارج تركيا. كما يقدم المستشفى بجانب ذلك بعض الخدمات الأخرى المتعلقة بالسياحة العلاجية، وهذا من خلال بعض مكاتب السياحة المتواجدة داخل وخارج تركيا؛ وذلك لتسهيل رحلة العلاج ومساعدة المرضى على قضاء وقت ممتع في تركيا.

التخصصات

يقدم مستشفى كاراتاش مجموعة من الخدمات التجميلية الجراحية المطلوبة، أهمها جراحات تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذنين، عمليات شد الوجه، عملية شد الرقبة، عمليات شد الجفون العلوية، تقنيات تجميل الشفايف، عمليات تجميل وترميم الصدر، عمليات إنقاص الوزن، شفط الدهون، وشد الترهلات بعد خسارة الوزن.

الفريق الطبي

يشرف على إجراء العمليات العلاجية والتجميلية في المستشفى عدد كبير من الأطباء أصحاب التخصصات المختلفة، حيث يوجد العديد من أطباء الجلدية والتجميل والجراحة العامة والتخدير وغير ذلك من التخصصات، ويساعدهم في ذلك مجموعة متميزة من الممرضين والفنيين أصحاب الخبرة؛ لضمان حصول العميل على نتائج متميزة تفوق التوقع. يتم كل ذلك في بيئة نظيفة معقمة وتخضع لمعايير مكافحة العدوى.

الموقع

تقع مستشفى كاراتاش في مكان مميز وواضح فيإزمير يسهل للعملاء من خارج وداخل تركيا الوصول إليها بإستخدام أحد وسائل النقل العام الموجودة بالمنطقة. تقع المستشفي تحديداً في بارباروس - كاراتاش - كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج