أطباء زراعة الشعر في إسطنبول

زراعة الشعر في اسطنبول

أصبحت زراعة الشعر في اسطنبول واحدة من أكبر العمليات التي يقبل عليها الكثيرين من حول العالم، فهي قبلة العديد من المرضى الذين يبحثون عن عمليات ذات جودة وإتقان وتكلفة قليلة بالإضافة الى السياحة بجانب العلاج، لذا حرصت تركيا على استقطاب العديد من المرضى، مما أدى الى طفرة في مجال السياحة العلاجية، وبخاصةً عملية زراعة الشعر والتي تشتهر بها المدن التركية وفي مقدمتها مدينة إسطنبول.

 نحاول أن نجيب في هذا المقال عزيزي القارئ على كل أسئلتك الخاصة بتقنيات زراعة الشعر في إسطنبول، تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول، المميزات والعيوب لزراعة الشعر في تركيا للنساء والرجال كل هذا واكثر فقط عبر قراءة السطور التالية.

 

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

مدينة إسطنبول هي أكبر المدن التركية وتُعتَبر المركز الثقافي والإقتصادي لتركيا، حيث تقع في الشمال الغربي للدولة التركية على مضيق البوسفور، وهي المدينة الوحيدة بالعالم التي تقع في قارتين آسيا وأوروبا، كانت إسطنبول منذ القدم واحدة من أهم مدن العالم فقد كانت تدعى القسطنطينية عاصمة الإمبراطورية الرومانية والبيزنطية من بعدها، وفي أوج الدولة العثمانية كانت هي العاصمة بإسم الأستانة.

تعتبر إسطنبول في وقتنا المعاصر واحدة من أهم مراكز الثقافة والتجارة والصناعة ومركز عالمي لاستقطاب السياح، حيث تنتشر فيها السياحة العلاجية. تتميز مدينة إسطنبول عن غيرها من المدن في العديد من المجالات الطبية ومنها زراعة الشعر، لأن مشكلة الصلع و تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تؤرق الرجال والنساء على حد سواء، ومع تساقط الشعر يتعرض الأشخاص للعديد من الضغوط النفسية نتيجة للقلق على المظهر الجمالي.

لذلك تم ابتكار العديد من الطرق والوسائل لعلاج تساقط الشعر وإعادة نمو الشعر عن طريق العقاقير أو ما يتم عن طريق عمليات زراعة الشعر الصناعي من جديد، وأنجح تلك العمليات هي عملية زراعة الشعر الطبيعي، تتم عملية زراعة الشعر عن طريق زرع الشعر الطبيعي للشخص نفسه في المناطق التي لا ينبت فيها الشعر من فروة الرأس، يقوم الطبيب بنقل بصيلات الشعر من منطقة المانحة إلى المنطقة المعالجة لتنمو بصيلات الشعر المزروع بشكل طبيعي.

مركز زراعة الشعر في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متقدمة

Roya Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
يرد في 18س
متميز

Famed Clinic

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

دوراك الصحة

لا توجد تقييمات
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في
متميز

إستي فيوتشر

(3 التقييمات)
إسطنبول
أساليب التمويل
يرد في 12س

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

نظراً للإقبال الشديد على العمليات لزراعة الشعر في تركيا، ونتيجة لتوافد العديد من الأجانب العرب والأوروبيين للقيام بعمليات زراعة الشعر في مدينة إسطنبول فقد ازداد عدد مراكز زراعة الشعر في إسطنبول.

لذلك عزيزي القارئ قبل إجراء العملية عليك التأني والبحث حتى تجد المركز المناسب والذي يتمتع بخبرة جيدة ومشهود له بالكفاءة والجودة، فعند البحث في مراكز زراعة الشعر في إسطنبول يجب عليك مقابلة الطبيب قبل العملية والتأكد بنفسك من أنه يمتلك العلم والخبرة الكافيين لإجراء مثل تلك العملية، وأيضا من الممكن أن تسأل مرضى سابقين عن الطبيب او المركز الذي تتم فيه العملية للتأكد من نجاح عملية زرع الشعر

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا 

  • امكان لزراعة الشعر في تركيا MCAN HAIR TRANSPLANT CLINIC 
  • عيادة دكتور جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC
  • عيادة هيرنيفا لزراعة الشعر HAIRNEVA – PROFESYONEL SAÇ EKIMI

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل دكاترة زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

من الصعب تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في إسطنبول، فنظراً للتقدم الهائل في مجال زراعة الشعر في مدينة إسطنبول تتنافس العديد من المراكز في تقديم خدمات مميزة لعملائها.

من أشهر وأفضل تلك المراكز هي مركز الدكتور يتكين باير، وهو الطبيب الذي يتمتع بخبرة هائلة في تقنيات زراعة الشعر حيث عمل في المجال لأكثر من 20 عاماً أجرى خلالها أكثر من 5000 عملية زراعة شعر.

بالإضافة الى العديد من المراكز الشهيرة والتي برزت واشتهرت في مجال عملية زرع الشعر في مدينة إسطنبول وكلها مراكز حاصلة على تراخيص من وزارة الصحة التركية ومشهورة بالكفاءة والعناية بمرضاها مثل مراكز استيبيرا وتركيانا ومستشفى ميديكانا لزراعة الشعر في إسطنبول والعديد من المراكز والمستشفيات التي يصعب من خلالها تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في إسطنبول.

لكي تحدد أفضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول بالنسبة لحالتك فإن هذا يتم بالرجوع لعدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وضعك وحالتك قبل ذلك؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر للتواصل معه وأخذ رأيه ومعرفة انطباعه ونتائج الزراعة؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع التقييم الالكترونية؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ وهل يناسبك السفر له؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح مدة العلاج وتكلفته ونتيجته المحتملة مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط أساسية في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مرموقين.

أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول هم:

  • دكتور ليفنت أجار
  •  دكتور ايمرة جينيك
  • Dr Cagatay Vural
زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

تختلف تكلفة عملية زراعة الشعر في إسطنبول بحسب المركز والخدمات التي يقدمها، ولكن تبقى أسعار زراعة الشعر أقل بكثير من التكلفة في العديد من المدن الأخرى، حيث يبدأ الحد الأدنى لتكلفة عملية زراعة الشعر في إسطنبول بين 1200 دولار حتى 2500 دولار فقط، وإذا اقترنت عملية الزراعة مع الإقامة بالإضافة إلى البرامج السياحية فتزداد تكلفة العملية لتتراوح بين 1500 دولار وحتى 3000 دولار.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2023

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2023 

تتفاوت تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2022 حسب التقنية المستخدمة في عملية الزراعة، على سبيل المثال يبلغ متوسط التكلفة بتقنية الاقتطاف FUE حوالي 2000 دولار أمريكي، أما باستخدام تقنية الشريحة تتراوح اسعار زرع الشعر في تركيا من 1500 الى 2500 وأخيرا تقنية DHI في زراعة الشعر يبدأ الحد الأدنى من 2500 وحتى 4000 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

عملية زرع الشعر هي واحدة من العمليات الآمنة والتي لا تحتاج الى تدخلات جراحية شديدة، أو إجراءات قاسية، حيث تتم تحت تأثير التخدير الموضعي، فإذا قمت باختيار المركز والطبيب المناسبين للعملية فمن الصعب حدوث مضاعفات أو مشاكل بعد أو أثناء العملية ومن مميزات أجراء عملية زراعة الشعر في إسطنبول:

  1. إنخفاض تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا مقارنة بالعديد من المدن الأوروبية الأخرى.
  2. وجود العديد من المراكز المختصة والعديد من الأطباء المؤهلين لإجراء العملية.
  3. يمكنك التمتع بزيارة العديد من معالم المدينة وأماكنها المميزة مع ضمان رضاك عن نتائج زراعة الشعر.
مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

عيوب زراعة الشعر في إسطنبول

أما عيوب أجراء العملية في إسطنبول فهي قليلة جداً وهي عيوب خاصة بالعملية نفسها لا المدينة، وتشمل العيوب

  • تورم ضئيل في الوجه والذي يزول بدون مضاعفات
  • بالإضافة الى العدوى مكان الجروح والتي يمكن تجنبها عن طريق تناول المضادات الحيوية.

 

تجارب زراعة الشعر في تركيا

توجد الكثير من القصص الناجحة من تجارب زراعة الشعر في تركيا، يشارك شاب من انجلترا تجربته مع زراعة الشعر، لقد قمت بإجراء العملية سابقا وواجهت عدة مشاكل منها أن منطقة التبرع كانت مؤلمة ومتهيجة لأسابيع بعد الزراعة، قررت بعد فترة خوض التجربة مرة أخرى، قررت هذه المرة السفر إلى تركيا وكانت التجربة مريحة جدا من النقل من المطار إلى الفندق ثم المستشفى ومقابلة الطبيب والطاقم الطبي، كان الطبيب في الجراحة مع عدد من الفنيين الآخرين، شعرت بألم طفيف أثناء الجراحة ولكن في اليوم التالي لم تكن المنطقة المانحة شديدة الألم مثل التجربة السابقة، خلال أول شهر كان الوضع أفضل بكثير ولم أشعر بانزعاج أو تهيج في فروة الرأس، لقد كانت تجربة رائعة وكان الطبيب متابع معي خلال فترة النقاهة خطوة بخطوة، أعجبني أيضا قصر مدة زراعة الشعر في تركيا للاستمتاع بالسياحة في باقي الرحلة، إذا كنت تفكر في خطوة زراعة الشعر أنصح الجميع بالسفر إلى تركيا حتما.

 

الإقامة في اسطنبول

هناك العديد من المراكز في مدينة إسطنبول والتي تحرص على توفير كل الوسائل لراحة مرضاهم، فتقوم بتوفير أماكن الإقامة بالإضافة إلى برامج سياحية وترفيهية شاملة بجانب العملية، ولكن إذا قررت القيام بالعملية في مركز لا يوفر تلك الخدمات فلا داعِ للقلق حيث تتوافر العديد من الفنادق وأماكن الإقامة في مدينة إسطنبول والتي تتماشى مع كل الأذواق وبكافة الأسعار.

تعتبر اللغة التركية هي اللغة السائدة في مدينة إسطنبول وكل تركيا، ولكن إذا قررت القيام بعملية زرع الشعر في مدينة إسطنبول فكن متفائلاً، لأن العديد من المراكز والمستشفيات الخاصة بعمليات زراعة الشعر في تركيا تحرص على وجود العديد من المترجمين المتميزين في العديد من اللغات، وأهمها العربية والإنجليزية والألمانية ويقوم أولئك المترجمون بشرح كل تفاصيل العملية ومساعدة المرضى على فهم كل ما يرجون الاستفسار عنه قبل وبعد العملية.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل النقل في مدينة إسطنبول

تعتبر مدينة إسطنبول قبلة من قبل السياحة العالمية، ولذلك حرصت الدولة التركية على توفير العديد من وسائل النقل والمواصلات والتي يمكنها تذليل كل عقبات التنقل في المدينة، إبتداءً من مطار أتاتورك الدولي والذي يعتبر واحد من أشهر المطارات الدولية، يوجد العديد من وسائل النقل السهلة والتي تشمل كافة أرجاء المدينة ومنها المترو والترام والباصات والمعديات، ويمكنك الحصول على بطاقة إسطنبول وهي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك استخدامها في جميع التنقلات داخل المدينة.

 

أماكن سياحية يمكنك زيارتها عند الإقامة بإسطنبول

إسطنبول هي واحدة من أروع مدن العالم، والتي تمتاز بتنوع ثقافي وحضاري كبير فبالإضافة إلى كونها مدينة نادرة تقع في قارتين تمتاز تلك المدينة أيضا بمناخ رائع معتدل وتباين كبير في الأماكن السياحية حيث العديد من المتاحف والمهرجانات والحدائق والمناظر الطبيعية ومن أشهر تلك المناطق

مضيق البوسفور

والذي يمكن التنزه فيه بالقارب ورؤية أجمل المناطق في المدينة مثل البحر الأسود وبحر مرمرة وكذلك يمكنه رؤية قسمي المدينة القسم الآسيوي والقسم الأوروبي من المدينة.

متحف إسطنبول

وهو من متاحف الفن الحديث والذي يمتاز بموقع رائع يطل على أجمل مناطق المدينة، والذي يضم أيضاً صالة سينما ومطعم رائع.

قصر دولما باهتشة

والذي يعتبر من أروع المناطق في المدينة ويعتبر أحد شواهد روعة الحضارة العثمانية، يتكون أغلب ديكور المتحف من الذهب والفضة وهو واحد من الأماكن التي لا يجب مغادرة إسطنبول دون زيارتها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

مقارنة أسعار أنواع عمليات الشعر المختلفة في مدن تركيا الرئيسية

عملية زراعة الشعر في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

تجميل الأسنان في تركيا

شد الوجه في اسطنبول

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

احسن دكتور زراعة شعر في تركيا

زراعة الذقن في تركيا

زراعة الرموش في اسطنبول

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

عيادات بالقرب من إسطنبول

عيادات عمليات التجميل في مدن أخري بالقرب من إسطنبول:

DOCTORS
إعلان