زراعة الشعر في اسطنبول

أصبحت زراعة الشعر في اسطنبول واحدة من أكبر العمليات التي يقبل عليها الكثيرين من حول العالم، فهي قبلة العديد من المرضى الذين يبحثون عن عمليات ذات جودة وإتقان وتكلفة قليلة بالإضافة الى السياحة بجانب العلاج، لذا حرصت تركيا على استقطاب العديد من المرضى، مما أدى الى طفرة في مجال السياحة العلاجية، وبخاصة عمليات زراعة الشعر والتي تشتهر بها المدن التركية وفي مقدمتها مدينة إسطنبول.

 نحاول أن نجيب في هذا المقال عزيزي القارئ على كل أسئلتك الخاصة بعملية زراعة الشعر في إسطنبول، تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول، مميزات وعيوب زراعة الشعر في اسطنبول كل هذا واكثر فقط عبر قراءة السطور التالية.

زراعة الشعر في اسطنبول

 

زرع الشعر في تركيا اسطنبول

مدينة إسطنبول هي أكبر المدن التركية وتُعتَبر المركز الثقافي والإقتصادي لتركيا، حيث تقع في الشمال الغربي للدولة التركية على مضيق البوسفور، وهي المدينة الوحيدة بالعالم التي تقع في قارتين آسيا وأوروبا، كانت إسطنبول منذ القدم واحدة من أهم مدن العالم فقد كانت تدعى القسطنطينية عاصمة الإمبراطورية الرومانية والبيزنطية من بعدها، وفي أوج الدولة العثمانية كانت هي العاصمة بإسم الأستانة.

تعتبر إسطنبول في وقتنا المعاصر واحده من أهم مراكز الثقافة والتجارة والصناعة ومركز عالمي لاستقطاب السياح، حيث تنتشر فيها السياحة العلاجية. تتميز مدينة إسطنبول عن غيرها من المدن في العديد من المجالات الطبية ومنها زراعة الشعر، فمشكلة الصلع تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تؤرق الرجال والنساء على حد سواء، ومع سقوط الشعر يتعرض الأشخاص للعديد من الضغوط النفسية نتيجة للقلق على مظهرهم الجمالي.

لذلك تم ابتكار العديد من الطرق والوسائل لإعادة نمو الشعر منها عن طريق العقاقير ومنها ما يتم عن طريق عمليات زراعة الشعر الصناعي من جديد، وأنجح تلك العمليات هي عملية زراعة الشعر الطبيعي. تتم أغلب عمليات زراعة الشعر في اسطنبول عن طريق زراعة الشعر الطبيعي للشخص نفسه في المناطق التي لا ينبت بها الشعر.

قبل وبعد زرع الشعر

 

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

نظراً للإقبال الشديد على عمليات زراعة الشعر مؤخرا في تركيا، ونتيجة لتوافد العديد من الأجانب العرب والأوروبيين للقيام بعمليات زراعة الشعر في مدينة إسطنبول فقد ازداد عدد مراكز زراعة الشعر في إسطنبول، ولكن للأسف العديد من تلك المراكز هي مراكز غير مرخصة ولا تتمتع بالكفاءة الكافية لإجراء مثل تلك العمليات.

ولذلك عزيزي القارئ قبل إجراء العملية عليك التأني والبحث حتى تجد المركز المناسب والذي يتمتع بخبرة جيدة ومشهود له بالكفاءة والجودة، فعند البحث في مراكز زراعة الشعر في إسطنبول يجب عليك مقابلة الطبيب قبل العملية والتأكد بنفسك من أنه يمتلك العلم والخبرة الكافيين لإجراء مثل تلك العملية، وأيضا من الممكن أن تسأل مرضى سابقين عن الطبيب او المركز الذي تتم فيه العملية للتأكد من نجاحها.

مراكز زراعة الشعر في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

افضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول

من الصعب تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في إسطنبول، فنظراً للتقدم الهائل في مجال زراعة الشعر في مدينة إسطنبول تتنافس العديد من المراكز في تقديم خدمات مميزة لعملائها.

من أشهر وأفضل تلك المراكز هي مركز الدكتور يتكين باير، وهو الطبيب الذي يتمتع بخبرة هائلة في مجال زراعة الشعر حيث عمل في المجال لأكثر من 20 عاماً أجرى خلالها أكثر من 5000 عملية زراعة شعر.

بالإضافة الى العديد من المراكز الشهيرة والتي برزت واشتهرت في مجال زراعة الشعر في مدينة إسطنبول وكلها مراكز حاصلة على تراخيص من وزارة الصحة التركية ومشهورة بالكفاءة والعناية بمرضاها مثل مراكز استيبيرا وتركيانا ومستشفى ميديكانا لزراعة الشعر في إسطنبول والعديد من المراكز والمستشفيات التي يصعب من خلالها تحديد أفضل مركز لزراعة الشعر في إسطنبول.

الدكتور ارفان ايدن

 

لكي تحدد أفضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول بالنسبة لحالتك فإن هذا يتم بالرجوع لعدة عوامل. اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وضعك وحالتك قبل ذلك؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر للتواصل معه وأخذ رأيه ومعرفة انطباعه ونتائج الزراعة؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع التقييم الالكترونية؟ هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ وهل يناسبك السفر له؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح مدة العلاج وتكلفته ونتيجته المحتملة مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ كل هذه النقاط أساسية في تحديد أفضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مرموقين.

بعض أفضل أطباء زراعة الشعر في اسطنبول هم:

نوصيك بشدة بالبحث في مصادر متعددة باللغة التركية إن أمكن والانجليزية عن أفضل دكتور زراعة شعر في اسطنبول

hairworld-new

تكلفة زراعة الشعر في اسطنبول

تختلف تكلفة عملية زراعة الشعر في إسطنبول بحسب المركز والخدمات التي يقدمها، ولكن تبقى التكلفة أقل بكثير من التكلفة في العديد من المدن الأخرى، حيث تتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر في إسطنبول بين 1000 حتى 2000 دولار فقط، وإذا اقترنت عملية الزراعة مع الإقامة بالإضافة إلى البرامج السياحية فتزداد تكلفة العملية لتتراوح بين 1500 دولار وحتى 3000 دولار.

تكلفة زراعة الشعر في إسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات زراعة الشعر في إسطنبول

عملية زراعة الشعر هي واحدة من العمليات الآمنة والتي لا تحتاج الى تدخلات جراحية شديدة، أو إجراءات قاسية، حيث تتم تحت تأثير مخدر موضعي، فإذا قمت باختيار المركز والطبيب المناسبين للعملية فمن الصعب حدوث مضاعفات أو مشاكل بعد أو أثناء العملية ومن مميزات أجراء عملية زراعة الشعر في إسطنبول:

  1. إنخفاض التكلفة مقارنة بالعديد من المدن الأوروبية الأخرى.
  2. وجود العديد من المراكز المختصة والعديد من الأطباء المؤهلين لإجراء العملية.
  3. يمكنك التمتع بزيارة العديد من معالم المدينة وأماكنها المميزة.

عيوب زراعة الشعر في إسطنبول

أما عيوب أجراء العملية في إسطنبول فهي قليلة جداً وهي عيوب خاصة بالعملية نفسها لا المدينة، وتشمل العيوب

  • تورم ضئيل في الوجه والذي يزول بدون مضاعفات
  • بالإضافة الى العدوى مكان الجروح والتي يمكن تجنبها عن طريق تناول المضادات الحيوية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الاقامة في اسطنبول

هناك العديد من المراكز في مدينة إسطنبول والتي تحرص على توفير كل الوسائل لراحة مرضاهم، فتقوم بتوفير أماكن الإقامة بالإضافة إلى برامج سياحية وترفيهية شاملة بجانب العملية، ولكن إذا قررت القيام بالعملية في مركز لا يوفر تلك الخدمات فلا داعِ للقلق حيث تتوافر العديد من الفنادق وأماكن الإقامة في مدينة إسطنبول والتي تتماشى مع كل الأذواق وبكافة الأسعار.

تعتبر اللغة التركية هي اللغة السائدة في مدينة إسطنبول وكل تركيا، ولكن إذا قررت القيام بعملية زراعة الشعر في مدينة إسطنبول فكن متفائلاً، لأن العديد من المراكز والمستشفيات الخاصة بعمليات زراعة الشعر تحرص على وجود العديد من المترجمين المتميزين في العديد من اللغات، وأهمها العربية والإنجليزية والألمانية ويقوم أولئك المترجمون بشرح كل تفاصيل العملية ومساعدة المرضى على فهم كل ما يرجون الاستفسار عنه قبل وبعد العملية.

infographic

 

وسائل النقل في مدينة إسطنبول

تعتبر مدينة إسطنبول قبلة من قبل السياحة العالمية، ولذلك حرصت الدولة التركية على توفير العديد من وسائل النقل والمواصلات والتي يمكنها تذليل كل عقبات التنقل في المدنية، إبتداءً من مطار أتاتورك الدولي والذي يعتبر واحد من أشهر المطارات الدولية، يوجد العديد من وسائل النقل السهلة والتي تشمل كافة أرجاء المدينة ومنها المترو والترام والباصات والمعديات، ويمكنك الحصول على بطاقة إسطنبول وهي بطاقة مسبقة الدفع يمكنك استخدامها في جميع التنقلات داخل المدينة.

بوتاكس الشعر

 

أماكن سياحية يمكنك زيارتها عند الإقامة بإسطنبول

إسطنبول هي واحدة من أروع مدن العالم، والتي تمتاز بتنوع ثقافي وحضاري كبير فبالإضافة إلى كونها مدينة نادرة تقع في قارتين تمتاز تلك المدينة أيضا بمناخ رائع معتدل وتباين كبير في الأماكن السياحية حيث العديد من المتاحف والمهرجانات والحدائق والمناظر الطبيعية ومن أشهر تلك المناطق

مضيق البوسفور

والذي يمكن التنزه فيه بالقارب ورؤية أجمل المناطق في المدينة مثل البحر الأسود وبحر مرمرة وكذلك يمكنه رؤية قسمي المدينة القسم الآسيوي والقسم الأوروبي من المدينة.

متحف إسطنبول

وهو من متاحف الفن الحديث والذي يمتاز بموقع رائع يطل على أجمل مناطق المدينة، والذي يضم أيضاً صالة سينما ومطعم رائع.

قصر دولما باهتشة

والذي يعتبر من أروع المناطق في المدينة ويعتبر أحد شواهد روعة الحضارة العثمانية، يتكون أغلب ديكور المتحف من الذهب والفضة وهو واحد من الأماكن التي لا يجب مغادرة إسطنبول دون زيارتها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

مقارنة أسعار أنواع عمليات الشعر المختلفة في مدن تركيا الرئيسية

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

زراعة الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا

علاج تساقط الشعر في تركيا

شد الوجه في اسطنبول

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تجميل الوجه في اسطنبول

قص المعدة في اسطنبول

احسن دكتور زراعة شعر في تركيا