زراعة الشعر في أنطاليا

احتلت عمليات زراعة الشعر في أنطاليا التركية مركزاً متقدماً ضمن العمليات الأكثر طلباً بها بين مختلف عمليات التجميل للرجال، ليس فقط لما هو معروف عن تركيا وعن مدنها من دقة واحترافية في إجراء عمليات التجميل، ولكن لأن موقع مدينة أنطاليا الساحلي في جنوب تركيا جعلها الخيار الأقرب للعديد من الباحثين عن السياحة العلاجية.

وقد أثبتت التجربة اجتذاب مراكز زراعة الشعر في أنطاليا العديد من أبناء الدول العربية سنوياً لما تتمتع به تلك المراكز من استخدام أحدث الأساليب الطبية وبأسعار أقل من تكلفة نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية أو حتى في بعض الدول العربية نفسها.

زراعة الشعر في أنطاليا

 

ما يجب أن تعرفه عن أنطاليا وعمليات زراعة الشعر بها

تقع أنطاليا على ساحل البحر الأبيض المتوسط جنوب غرب تركيا، وتعتبر عاصمة مقاطعة أنطاليا وهي واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا لتمتعها بعدد من الشواطئ والجبال الساحرة، حتى أصبحت تعتمد على السياحة والزراعة كمصادر رئيسية لدخلها السنوي.

تتوافر في مدينة أنطاليا مختلف تقنيات زراعة الشعر المتعارف عليها سواء الصناعي أو الطبيعي، ويرجع ذلك لخبرة أطباء أنطاليا في مجال زراعة الشعر منذ سنوات عديدة واعتمادهم على أحدث الأجهزة والأساليب في علاج تساقط الشعر.

يُعرف عن أنطاليا تمتعها بمراكز طبية عديدة توفر خدمات زراعة الشعر للرجال والنساء على حد سواء، ولا تكون مقتصرة على زراعة شعر الرأس وإنما كذلك زراعة شعر اللحية والحواجب، مع تقديم أفضل رعاية صحية ممكنة لأبنائها أو الوافدين.

infographic

 

تكلفة زراعة الشعر في أنطاليا

تقل تكلفة زراعة الشعر في أنطاليا عن تكلفة زراعة الشعر في مدينة اسطنبول حيث تعتبر إسطنبول هي عاصمة تركيا التي تتمتع بأكبر وأشهر مراكز التجميل، وهو ما دفع أطباء انطاليا إلى تخفيض تكلفة عملياتهم من أجل أن يكون هذا حافزاً للسياح على إجراء عملية زراعة الشعر هناك بدلاً من أي مدينة تركية أخرى.

يُمكننا القول بشكل عام أن تكلفة زراعة الشعر في أنطاليا تعتبر غير مُغالى فيها على الإطلاق مقارنة بمستوى الرعاية الصحية والإتقان الذي يتمتع به أطباء أنطاليا، حيث عادة ما يتراوح سعر العلمية من 1000 إلى 2500 دولار أمريكي عند زراعة حوالي 1000 إلى 5000 بصيلة شعر، ويختلف هذا السعر باختلاف عدد البُصيلات المراد زراعتها والتقنية التي تتم بها عملية زراعة الشعر.

اقرأ أيضًا: مقارنة أسعار أنواع عمليات الشعر المختلفة في مدن تركيا الرئيسية

 

 تكلفة زراعة الشعر في أنطاليا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في أنطاليا

تتعدد مميزات زراعة الشعر في أنطاليا لتشمل:

  • توافر عدد كبير من مراكز التجميل العامة ومراكز زراعة الشعر المتخصصة في أنطاليا
  • تمتع الفريق الطبي في أنطاليا درجة عالية من الدقة والاتقان المشهود بها
  • توافر مختلف تقنيات وطرق زراعة الشعر في أنطاليا
  • مساهمة المراكز الطبية الكبيرة في أنطاليا في توفير سبل الإقامة والتنقلات لمرضاها
  • قلة تكلفة عملية زراعة الشعر في أنطاليا بشكل عام

بينما لا يعيب إجراء عملية زراعة الشعر في أنطاليا سوى احتمالية اضطرار البعض للانتظار فترة من الوقت لحين أن يتمكنوا من حجز موعد العملية مع الطبيب المُختار، ليس بسبب قلة الأطباء أو المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وإنما بسبب كثرة أعداد الوافدين من مختلف الدول لإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا بشكل عام وفي أنطاليا بشكل خاص. 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في انطاليا

 

مراكز زراعة الشعر في أنطاليا

تتعدد مراكز زراعة الشعر في أنطاليا ويقدم أغلبها خدمات متكاملة ويعتمد على مختلف التقنيات في عملية زراعة الشعر لاختلاف حالات المرضى مع قدرة على تقديم الحل الأنسب لكل منهم، كما تساعد أغلب تلك المراكز على اختيار مكان الإقامة الأنسب والأقرب لمرضاهم، ومن أشهر مراكز زراعة الشعر في أنطاليا :

مركز Rotalife، وهو مركز متخصص في زراعة الشعر يعتمد على مختلف التقنيات للرجال والنساء. يقع في منطقة أتاتورك بولف عمارة 74، أنطاليا.

مركز Hair Med  والذي تنتشر فروعه عبر مختلف المدن التركية ومن بينها مركز أنطاليا الذي يقع في يلدرم بيازت سد، عمارة 91.

عيادة New Hairline وتعتبر من أكثر العيادات المشهود لها بالدقة والإتقان في جراء عمليات زراعة الشعر، وعنوانها: تيكيليوغلو كاد، عمارة رقم 7 بمنطقة لارا، أنطاليا.

مجمع مستشفيات ميديكال بارك ويعتبر من أكبر وأشهر المراكز الطبية المتكاملة في أنطاليا، وعنوانه: المبنى السابع بمنطقة فنر، الكادميوم.

مراكز زراعة الشعر في انطاليا

 

أفضل دكتور زراعة الشعر في أنطاليا

يوجد عدد كبير من الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر في أنطاليا وإن كنت تبحث عن أفضل طبيب من بينهم فيمكنك الاعتماد على بعض المعايير لمعرفة أفضل دكتور لزراعة الشعر في أنطاليا ، ومنها:

  • الاعتماد على طبيب حاصل على شهادة البورد الأمريكي أو البريطاني
  • الاعتماد على طبيب حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل
  • أن يكون قادراً على إجراء مختلف أنواع وتقنيات عمليات زراعة الشعر بشهادة مرضاه
  • مراجعة سجل عمليات الطبيب والتأكد من مستوى رضا مرضاه عنه وعن نتائج عملياتهم معه

لا تنسَ أن تسأل دكتور زراعة الشعر في أنطاليا الذي قررت الاعتماد عليه عن سبل التعافي بعد العملية وعن طريقة متابعته لحالتك بعد انتهاء العملية، وكذلك عن الفترة المتوقعة للحصول على نتائج أولية للعملية، كما تأكد من إجراء كافة التحاليل والفحوصات المطلوبة قبل الخضوع للعملية.

طبيب تجميل تركي

 

أماكن الإقامة في أنطاليا

يتواجد في مدينة أنطاليا أكثر من 340 فندق وهو ما يؤكد على نشاط المدينة السياحية أغلب أشهر العام، ولذلك فإنك لن تجد مشكلة في إيجاد فندق مناسب لإقامتك طوال فترة رحلتك مهما كانت الميزانية.

تتراوح أسعار الفنادق مرتفعة التكلفة بين 110 إلى 170 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، ومن أمثلة تلك الفنادق:

  • Sentido Turan Prince
  • Starlight Resort
  • The Lumos Deluxe Resort
  • IC Airport

 

بينما يتراوح سعر قضاء ليلة في الفنادق منخفضة التكلفة في أنطاليا 35 إلى 90 دولار أمريكي، ومن بينها فنادق:

  • Modern Saraylar
  • Harrington Park Resort
  • Antroyal
  • Best Western Plus Khan Hotel

اماكن الاقامة في انطاليا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

وسائل المواصلات في أنطاليا

تتمتع مدينة أنطاليا بشبكة مواصلات عامة، تعتبر الحافلات هي أهمها لأنها تربط الأحياء ببعضها البعض، بخلاف توافر سيارات السرفيس التي تكون عبارة عن سيارات مينى باص تنقل السكان من الظهير الجبلي إلى وسط المدينة.

كما تم إطلاق خط سكك حديدية قصير يربط مناطق المدينة ببعضها البعض لتوفير الوقت على السكان والسياح للتنقل بسهولة وسرعة، أما في حالة رغبتك الاعتماد على سيارات الأجرة في تنقلاتك فستجدها متوافرة بكثرة بخلاف إمكانية تأجير سيارة خاصة بك من الفندق المُقيم فيه.

وسائل المواصلات في أنطاليا

 

خدمات الترجمة

ليس من الغريب أن تتمتع أنطاليا بخدمات ترجمة متميزة في مكاتب سياحية مخصصة لذلك بحكم أنها مدينة سياحية تستقبل سنوياً مئات الآلاف من مختلف أنحاء العالم وعلى رأسهم السياح العرب، لذا لن تجد مشكلة في إيجاد مترجم يصاحبك طوال رحلتك لترجمة اللغة التركية إلى العربية.

 

كيف تستغل رحلتك إلى أنطاليا؟

توجد العديد من المعالم الأثرية في مدينة أنطاليا تعود للحضارات الإغريقية، الرومانية، البيزنطية، والسلوجية والعثمانية، والتي يمكنك زيارتها جميعها خلال فترة تواجدك في المدينة ومن أشهرها:

مركز كاليتشي: يعتبر المركز التاريخي للمدينة والذي يتواجد به عدد من المحلات والحانات القديمة التي لا زالت تحتفظ بطابعها التراثي بعد أن حصل ترميمها على جائزة التفاحة الذهبية للسياحة.

  • ميدان الجمهورية: يعتبر الميدان الرئيسي في المدينة، وتُقام فيه الكثير من العروض والمهرجانات.
  • بوابة هادريان: تم تشييد تلك البوابة في القرن الثاني قبل الميلاد على يد الرومان على شرف الامبراطور هادريان، وتعرف أيضاً باسم (بوابة الثلاثي).
  • مسجد يفليف منارة (المئذنة المزينة): بنى السلاجقة هذا المسجد وهو مزين ببلاط أزرق داكن.


احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

علاج تساقط الشعر في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الأسنان في تركيا

تجميل الأسنان في تركيا

زراعة الذقن في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا