د. أونور سيرين

د. أونور سيرين

لا توجد تقييمات
التقييم
Çağlayan, 2002. Sk. N:5 D:2, Muratpaşa, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أونور سيرين
د. أونور سيرين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أونور سيرين أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية واحداً من أكثر أطباء أنطاليا خبرةً في التخصص الطبي؛ حيث تمتد خبرته بهذا المجال لأكثر من (25) عاماً، تمكن خلالها من التعاون مع العديد من المراكز الطبية والمستشفيات المرموقة في تركيا، وأجرى من خلالها عدد كبير من الإجراءات التجميلية الناجحة سواء بالتدخل الجراحي المباشر أو اعتماداً على بدائل الجراحات الحديثة.

تخرج الدكتور أونور سيرين من كلية الطب بجامعة شوكوروفا عام (1997)، ثم أكمل دراسته العليا بكلية الطب جامعة مرسين بقسم الجراحة التجميلية والترميمية.

عمل الدكتور أونور سيرين في مركز لاكلينيك مونترو في السويد باعتباره زميل جراح، وواصل عمله في عدد من المستشفيات التركية ليكتسب منها مزيد من الخبرة العملية قبل أن يقرر افتتاح عيادته الخاصة "لارا" في مدينة أنطاليا.

تعد مجموعة عمليات تجميل الوجه من أهم عمليات التجميل التي يجريها الدكتور أونور سيرين، يندرج تحتها مجموعة متنوعة من الحلول التجميلية الهادفة إلى تناسق قسمات الوجه وإخفاء العيوب الظاهرية، فضلاً عن أن خدمات مركز الدكتور أونور سيرين تتضمن كافة أنواع عمليات الحقن التجميلي.

التخصصات

يقدم الدكتور أونور سيرين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، شد الذراعين، تجميل الساقين، شد البطن، شفط الدهون، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد الثدي، إزالة التثدي للرجال، تجميل المؤخرة وحقن الدهون.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما، شد الجفون، فيلر الشفايف، تجميل الأذن، علاج تجاعيد اليدين، حقن البوتكس وشد الوجه بدون جراحة.

يتميز الدكتور أونور سيرين بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية، زراعة الشارب وزراعة الحواجب.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أونور سيرين على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أونور سيرين بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أونور سيرين في حي شاغلايان، شارع (2002)، رقم (5)، شقة (2)، (07230)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج