د. سيبل أتالاي

د. سيبل أتالاي

لا توجد تقييمات
التقييم
Caglayangil - Cd. No:9/A Guzeloba - Muratpasa -., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيبل أتالاي
د. سيبل أتالاي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة سيبل أتالاي أخصائية جراحة التجميل والجراحة الترميمية من مواليد عام (1973)، وبعد إكمال دراستها الابتدائية والثانوية التحقت بكلية الطب جامعة كومهوريت وتخرجت منها في عام (1996). تخصصت الدكتورة سيبل في جراحة التجميل والجراحات الترميمية من كلية الطب جامعة اركياس، وخلال العديد من السنوات عملت في مستشفيات مختلفة مثل عملها كأخصائي جراحة تجميل في مستشفى ولاية نيجدي بين عامي (2011-2013)، ومستشفى ميديسو الخاصة في (2013-2015)، كما عملت في إدارة مركز أستيليا للتجميل. عملها كل هذه الفتره أثقل خبرتها في مجال جراحة التجميل إلى أن أسست عيادتها الخاصة عيادة سيبل أتاليا الدولية والتي أصبحت من العيادات المرموقة واكتسبت شهرة لدى الكثير من المرضى. حصلت د. سيبل على عدة عضويات مثل عضوية جمعية الجراحة التجميلية، عضوية في الجمعية الطبية التركية، وعضوية في جمعية الجراحة التجميلية الترميمية التركية. بالإضافة إلى حرصها على حضور العديد من المؤتمرات الطبية الدولية والدورات التدريبية؛ لضمان حصول المرضى على أعلى مستوى من الخدمة الصحية.

التخصصات

تقدم الطبيبة سيبل أتالاي مجموعة من خدمات التجميل، أهمها خدمات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثديين، علاج التثدي لدى الرجال، ترميم الثدي، وحقن الدهون الذاتية. كما تقدم خدمات تجميل الجسم والتي تشملشفط  الدهون، نحت الخصر، شد الذراعين، شد الأرداف، وتجميل الأرجل. أما عن خدمات تجميل الوجه التي تقدمها الطبيبة في عيادتها فتشملشد الوجه، تكبير الشفايف، شد الرقبة، تجميل الجفون العلوية والسفلية، وعمليات تجميل الأذن. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، شد الوجه بالخيوط، وجلسات البلازما. هناك أيضاً يوجد إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر اللحية، وزراعة الشارب.

عيادتنا

تحرص الدكتورة سيبل أتالاي في عيادتها الخاصة على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع كل ما هو جديد في عالم التجميل، تضم العيادة نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين الذين يحرصون على تقديم مستوى عالي من الرعاية الصحية واتباع كافة معايير إدارة الجودة؛ ولذلك استطاعت العيادة أن تحتل مكانة مميزة بين العملاء.

الموقع

أسست د. سيبل عيادتها الخاصة في مكان يسهل الوصول إليه في تركيا، حيث تقع تحديداً في كاجلايانجيل - غوزالوبا - مراد باشا - أنطاليا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج