عيادة ماي امبريال كير

عيادة ماي امبريال كير

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كاجلايان، 07230 مورات باشا، ، ., أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماي امبريال كير
عيادة ماي امبريال كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز ماي امبريال كير خدماته للزوار من داخل وخارج تركيا، فيقوم المركز باستقبال المرضى من جميع أنحاء العالم، ويقوم العاملون به بالاستماع إلى طلب المريض وتقييم حالته وما يناسبه، ومن ثَم يقومون بتوجيهه إلى أفضل طبيب متخصص للقيام بالإجراء التجميلي الذي يرغب به، ويرشح المركز أفضل العيادات التجميلية الموجودة في أنطاليا. يرشح المركز فقط أفضل الأطباء والمستشفيات أصحاب أعلى التقييمات والتصنيف الأعلى في أنطاليا. تتضمن خدمات مركز ماي امبريال كير العديد من الأشياء، فالمركز يقوم بجدولة مواعيد العميل، ويهتم بكل ما يخص سفره إلى المدينة، وتنقله داخلها، وحجز الإقامة في أفضل الفنادق الفاخرة في انطاليا، مع الاهتمام بكل التفاصيل الطبية التي تخص صحة المريض وراحته، والحفاظ التام على خصوصيته، كما توفر خدمات الترجمة من وإلى لغته الأصلية.

التخصصات

تعد عيادة ماي امبريال كير مركزاً شاملاً للخدمات التجميلية المختلفة حيث تتخصص في جراحة التجميل، التجميل غير الجراحي، جراحة التخسيس، تجميل الأسنان، وزراعة الشعر. ومن أهم الخدمات التي يتميز بها مركز ماي امبريال كير خدمات جراحة التجميل مثل عملية تجميل الأنف، عملية شفط الدهون، عملية التخلص من الجفن المزدوج، عملية إزالة الذقن المزدوج، عملية تجميل الأذن، شد الوجه جراحياً، عملية شد الثدي، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد البطن، عملية شد الأرداف وتجميل المؤخرة البرازيلية، تجميل المهبل، علاج التثدي عند الرجال، عملية شد الذراعين أو الفخذين، عملية نحت الجسم، عملية تصغير الخدود، عملية شد الرقبة، جراحة التخسيس، عملية تكميم المعدة، قص المعدة، عملية بالون المعدة، والتخسيس جراحياً باستخدام تقنية (إس آي إل إس)، وشد الحواجب. أما عن التجميل غير الجراحي التي يقدمها المركز فتشمل حقن الدهون الذاتية في الوجه، إذابة الدهون بالفيزر. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل إبتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر، جراحة تجميل اللثة، بديل تقويم الأسنان (انفزلاين)، تركيب تيجان الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان الخزفية بتقنية (إي ماكس). أما عن خدمات زراعة الشعر فتشمل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحاجبين، زراعة اللحية والشارب، زراعة شعر الجسم، زراعة الشعر في أماكن الندبات، زراعة الشعر بتقنية البلازما، وزراعة الشعر باستخدام الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

يتعامل مركز ماي امبريال كير مع أفضل أطباء التجميل في جميع التخصصات التجميلية المطلوبة لضمان حصول المريض على أفضل النتائج بأفضل الأسعار.

الموقع

يقع مركز ماي امبريال كير في حي كاجلايان - مورات باشا - أنطاليا - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج