د. ايهان كولاك

د. ايهان كولاك

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة Get Fue للتجميل، حي يني، طريق أتاتورك، ، , أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايهان كولاك
د. ايهان كولاك
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقوم دكتور أيهان كولاك  بإجراء عمليات زراعة الشعر القياسية، بالإضافة إلى تصحيحات زراعة الشعر المتبقية بعد أساليب زراعة الشعر القديمة غير الناجحة. كما أنه من الأطباء المتخصصين في عمليات زراعة اللحية والشارب ويعرف بأنه أحد أطباء زرع اللحية الأكثر خبرة في مدينة أنطاليا التركية، كما يقوم بعمليات زرع الحاجب باستخدام تقنية Choi Implanter Pen، وأسس دكتور أيهان كولاك عيادته الخاصة باسم جيت فيو في أنطاليا عام 2010، وأجرى خلال هذه السنوات إجراء حوالي 1000 عملية زراعة شعر بالعيادة، والتي لازال يجري بها جميع عملياته بالتعاون مع طاقم طبي من الأطباء الأتراك المتخصصين في عمليات زراعة الشعر وحصل دكتور ايهان كولاك على شهادات منها حصل على بكالرويوس في طب الجلدية من كلية الطب بجامعة أنطاليا أكدينيز بتركيا عام 1996، وعضو الجمعية الطبية التركية، وعضو جمعية الطب التجميلي في تركيا، ويمتلك دكتور ايهان كولاك خبرات عملية منها بدأ دكتور ايهان كولاك العمل في عيادة AHD مع دكتور هاكان دوجاناي وهناك تلقى تديباً عملياً مطولاً في تقنيات زراعة الشعر لفروة الرأس واللحية وكذلك الحاجبين لمدة 4 سنوات، وانضم للجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعرعام 2016، وأسس عيادة جيت فيو في مدينة أنطاليا لتكون مخصصة لعمليات زراعة الشعر بأنواعها بخلاف تقديم علاجات مختلفة للرجال والنساء لوقف تساقط الشعر، علماً بأنها واحدة من العيادات القليلة المعتمدة التي تمارس زراعة الشعر باستخدام قلم الإبرة وهي الأداة التي تحسن بشكل نتائج عمليات زراعة الشعر بشكل ملحوظ، حيث تسمح للجراحين بضبط زاوية البصيلات المزروعة وتحقيق كثافة طبيعية أكثر بكثير في المناطق المستهدفة.

التخصصات

تخصص دكتور ايهان كولاك فى زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية الشريحة، وعلاج تساقط الشعر بحقن البلازما، وزراعة اللحية والشارب، وزراعة الحواجب، وزراعة الرموش.

عيادتنا

يمتلك الدكتور ايهان كولاك عيادته الخاصة جيت فيو وتتميز العيادة بجودة الخدمات والمرافق وتوفر العيادة أعلي درجات التعقيم وتوفر الخصوصية لعملائها، وتقدم عروض وخصومات على جميع خدماته التجميلية، وتوفر العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة فى مجال التجميل الجراحي، وتتميز العيادة بتوفير أعلى مستويات التعقيم والنظافة على مستوى العالم العربي.

الموقع 

تقع عيادة الدكتور ايهان كولاك جيت فيو فى مدينة انطاليا بتركيا وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه وتوفر كافة الخدمات والمرافق الحديثة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

الكثير من الشكر لدكتور ايهان وكل الفريق الطبي الذي يعمل معه. لقد اجريت عملية زراعه الشعر معهم منذ شهرونصف واستطيع ان اقول انها بدأت فى الشفاء بشكل جيد الان وانا منتظرحتي اري باقي النتائج. دكتور ايهان وفريقه الطبي محترفين جدا ولطيفين ايضاً وانا انصح...أظهر المزيد

الخدمات التي حصلت عليها كانت اكثرمما اتوقع بالنسبه للسعر. انصح بالذهاب إليهم.

دكتور ايهان كولاك طبيب جيد جدا. انصح بالذهاب إليه.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج