دكتور ايهان كولاك

التقييم 5 / 5 (4)

يقوم دكتور أيهان كولاك Ayhan Colak بإجراء عمليات زراعة الشعر القياسية، بالإضافة إلى تصحيحات زراعة الشعر المتبقية بعد أساليب زراعة الشعر القديمة غير الناجحة. كما أنه من الأطباء المتخصصين في عمليات زراعة اللحية والشارب ويعرف بأنه أحد أطباء زرع اللحية الأكثر خبرة في مدينة أنطاليا التركية، كما يقوم بعمليات زرع الحاجب باستخدام تقنية Choi Implanter Pen.

أسس دكتور أيهان كولاك Ayhan Colak عيادته الخاصة باسم (Get Fue) في أنطاليا عام 2010، وأجرى خلال هذه السنوات إجراء حوالي 1000 عملية زراعة شعر بالعيادة، والتي لازال يجري بها جميع عملياته بالتعاون مع طاقم طبي من الأطباء الأتراك المتخصصين في عمليات زراعة الشعر.

شهادات دكتور ايهان كولاك

  • حصل على بكالرويوس في طب الجلدية من كلية الطب بجامعة أنطاليا أكدينيز بتركيا عام 1996.
  • عضو الجمعية الطبية التركية.
  • عضو جمعية الطب التجميلي في تركيا.

خبرات دكتور ايهان كولاك العملية

  • بدأ دكتور ايهان كولاك العمل في عيادة AHD مع دكتور هاكان دوجاناي وهناك تلقى تديباً عملياً مطولاً في تقنيات زراعة الشعر لفروة الرأس واللحية وكذلك الحاجبين لمدة 4 سنوات.
  • انضم للجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر ISHRS)) عام 2016.
  • أسس عيادة Get Fue في مدينة أنطاليا لتكون مخصصة لعمليات زراعة الشعر بأنواعها بخلاف تقديم علاجات مختلفة للرجال والنساء لوقف تساقط الشعر، علماً بأنها واحدة من العيادات القليلة المعتمدة التي تمارس زراعة الشعر باستخدام قلم الإبرة وهي الأداة التي تحسن بشكل نتائج عمليات زراعة الشعر بشكل ملحوظ، حيث تسمح للجراحين بضبط زاوية البصيلات المزروعة وتحقيق كثافة طبيعية أكثر بكثير في المناطق المستهدفة.

تخصص دكتور ايهان كولاك  

اقرأ أيضا:

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في أنطاليا

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

زراعة الرموش في تركيا

زراعة اللحية في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

العنوان

عيادة Get Fue للتجميل، حي يني، طريق أتاتورك، أنطاليا، تركيا

اتصل الآن


التقييم

الكثير من الشكر لدكتور ايهان وكل الفريق الطبي الذي يعمل معه. لقد اجريت عملية زراعه الشعر معهم منذ شهرونصف واستطيع ان اقول انها بدأت فى الشفاء بشكل جيد الان وانا منتظرحتي اري باقي النتائج. دكتور ايهان وفريقه الطبي محترفين جدا ولطيفين ايضاً وانا انصح بالذهاب اليهم.

الخدمات التي حصلت عليها كانت اكثرمما اتوقع بالنسبه للسعر. انصح بالذهاب إليهم.

دكتور ايهان كولاك طبيب جيد جدا. انصح بالذهاب إليه.

انا راض تماما بالنتائج التي حصلت عليها من اجراء عملية زراعه الشعرمع دكتور ايهان. من البدايه إالي النهايه كل شئ كان افضل مما كنت اتوقع .منظمين جداًوالجو العاام في العيادة مريح جدا.