زراعة الحواجب في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا
زراعة الحواجب في تركيا

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 14 سبتمبر 2022 · تحديث: 9 فبراير 2023

زراعة الحواجب في تركيا

مشاكل عدم نمو شعر الحواجب، أو قلة كثافة الشعر الموجود بها، أو عدم انتظام نمو الشعر وتساقط الشعر، كلها مشاكل شائعة تصيب بعض النساء والرجال، في حالة وجود هذه المشاكل ينصح خبراء التجميل باللجوء إلى المستحضرات التي تقوي الشعر وتزيد من نسبة نموه وترفع من كثافته.

لكن في أحيان كثيرة -أو في معظم الأحيان في الغالب- لا تجدي أي من هذه الحلول نفعًا على الإطلاق، لذلك يكون الحل الوحيد هو اللجوء إلى عمليات زراعة شعر الحواجب.

حظيت تركيا سمعة جيدة جدًا في السنوات الأخيرة في كل مجالات تكلفة زراعة لشعر وزراعة الحواجب، فنتيجة الخبرة التاريخية للأتراك في هذا المجال، وتطويع أحدث التقنيات في عالم تكلفة زراعة لشعر و عملية زراعة الحواجب، وأيضًا عبر تقديم كل ذلك بسعر مناسب غير مبالغ فيه، استطاعت تركيا أن تكون المركز الأهم لجراحات تكلفة زراعة لشعر في الشرق الأوسط. في ما يلي نتطرق إلى كل ما يخص جراحات زراعة الحواجب في تركيا

طريقة زراعة شعر الحواجب

تجرى عمليات زراعة شعر الحواجب بنفس تقنيات زراعة شعر الرأس واللحية والشارب، حيث يتم استخراج شريحة طولية من الشعر من مؤخرة رأس المريض نفسه غالبًا، ومن ثم تقسيمها إلى أجزاء أصغر يحتوي كل منها على شعرة أو شعرتين فقط، وإعادة زراعتها في شعر الحواجب، هذه الطريقة تدعى طريقة الشريحة (FUT) وهي الأقل تطورًا، أما الطريقة الأخرى المتقدمة فهي الاقتطاف (FUE) وفيها يتم اقتطاف كل شعرة على حدة وزراعتها في المكان المطلوب.

ويوضح الفيديو كيفية زراعة الحواجب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادات زراعة الحواجب في تركيا

لا توجد مراكز تجميل في تركيا متخصصة فقط في عملية زراعة الحواجب، ولكن يمكن إيجاد أطباء متخصصين في جراحات زراعة الحواجب في تركيا في بعض مراكز وعيادات زراعة الشعر الكبرى في تركيا، إليكم بعض من الأماكن التي يمكن فيها إجراء زراعة الحواجب في تركيا:

مركز هير استيتيك لزراعة الشعر

يعمل مركز مركز هير استيتيك لزراعة الشعر. في مجال زراعة الشعر منذ 15 عامًا في تركيا، وقد اكتسب أطباء المركز خبرات كبيرة في مجال زراعة الشعر وقاموا بتطوير تقنيات خاصة بهم في هذا المجال (حسب ما يقول القائمون عليه)، ويمكن الوصول إلى المركز في هذا العنوان: حي مصطفى كامل باشا - firüzköy bulv كاياباشي - شارع رقم ⅓ - اسطنبول - تركيا

هير استيتيك

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة بايتكين

 تحظى عيادة بايتكين تحت إشراف الدكتور كاغان بايتكين بسمعة حسنة في مجال الجراحات التجميلية في تركيا، تقوم العيادة بأنواع مختلفة من العلاجات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، كما تضم قسمًا خاصًا لعمليات زراعة الشعر. عنوان العيادة: حي السانكاك - شارع أتاتورك رقم 376 - ميرت بلازا - الطابق 4 - الشقة 4 - إزمير - تركيا

دكتور كاغان بايتكين

احصل على السعر من هذا الطبيب

Emphair Hair Transplant Center:

 يضع مركز Emphair خبرات أطبائه وجراحي التجميل فيه لعلاج مختلف أنواع مشاكل الشعر، يوفر المركز الإقامة لنزلائه في فندق ملحق به، ويعطي ضمانًا مدى الحياة على الشعر المزروع في حالة اتباع تعليمات ما بعد الزراعة، يقع المركز في العنوان: ميدان Küçükbakkalköy - منطقة Kayışdağı شارع 41/3 - اسطنبول - تركيا

ad4f7e18-6941-11ed-8f6f-0050568b0c83.jpg

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

سعر زراعة الحواجب في تركيا

من المعروف أن عدد بصيلات الشعر المزروعة يعد هو العامل الأهم في تحديد تكلفة عمليات زراعة شعر الرأس، وبالتالي من المتوقع أن تكون تكلفة زراعة شعر الحواجب أقل كثيرًا للوهلة الأولى نظرًا لقلة عدد البصيلات المطلوبة حيث إن متوسط عدد شعرات الحاجب الواحد هو من 250 إلى 300 شعرة فقط.

لكن في الحقيقة تحتاج عمليات زراعة الحواجب إلى دقة أكبر وأسلوب معين في الزراعة، وبالتالي يزيد متوسط تكلفة زراعة البصيلة الواحدة في شعر الحواجب مقارنة بشعر الرأس، أيضًا يسهم قلة عدد المتخصصين في تكلفة زراعة الحواجب في ارتفاع أجورهم عن متوسط أجور المتخصصين في زراعة الشعر.

يتراوح متوسط سعر عملية زراعة الحواجب في تركيا في الغالب بين 1,500 إلى 2,000 دولار، ونادرًا ما يزيد عن هذا المتوسط. هذه الأسعار تعتبر أقل كثيرًا من أسعار الزراعة في معظم الدول الأوروبية وكثير من البلدان العربية والتي قد تكلف الزراعة فيها أكثر من 5,000 دولار.

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

إسطنبول, تركيا
عيادة كايرا
لا توجد تقييمات
أنطاليا, تركيا
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
دوراك الصحة
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات زراعة الحواجب في تركيا

تعد تركيا مكانًا مثاليًا لإجراء مختلف أنواع جراحات زراعة الشعر، تكلفة زراعة الحواجب في تركيا تعني أنك ستحصل على أفضل قيمة مقابل ما تدفعه، وأيضًا الخبرة التركية الكبيرة في مجال جراحات الشعر والتقارب الثقافي والديني والجغرافي بين تركيا وبين معظم الدول العربية يجعلها الخيار الأفضل.

السفر والإقامة والمواصلات في تركيا

إذا نويت السفر لإجراء تكلفة زراعة شعر الحواجب في تركيا فسوف تُفاجأ بكم التسهيلات التي تقدمها مراكز زراعة الشعر التركية، تقدم الكثير من المراكز خدمات لاستقبالك بمجرد هبوط طائرتك ووصولك إلى بوابات المطار، وسوف يهتم المركز بكل أمور التسكين والطعام والمواصلات والترجمة من وإلى لغتك وغيرها.

أما إذا لم يكن يناسبك هذا الأسلوب فبإمكانك تصميم برنامجك الخاص واختيار الإقامة في واحد من خيارات الإقامة المتعددة المتاحة في تركيا، والتي تبدأ من الفنادق الاقتصادية جدًا بأسعار في نطاق 25 دولارًا، وحتى الفنادق المتوسطة في نطاق 50 إلى 100 دولار، وصولاً إلى الفنادق الفخمة التي تبلغ تكلفة الليلة الواحدة فيها عدة مئات من الدولارات.

أما المواصلات، فبإمكانك الاختيار بين التنقل جوًا أو عن طريق الحافلات بين المدن التركية، والاختيار بين الحافلات العامة والتاكسي وتأجير السيارات والمترو عند التنقل داخل المدن، وكلها خيارات تتفاوت في تكلفتها لتلائم كل الاحتياجات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الذقن في تركيا

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

زراعة اللحية في تركيا

زراعة الشنب في تركيا

زراعة الشعر للرجال في تركيا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...