عيادة كلينيك أرتس

عيادة كلينيك أرتس

لا توجد تقييمات
التقييم
Nispetiye, Biyikli Mehmet Pasa St. No:30 Etiler/IST, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلينيك أرتس
عيادة كلينيك أرتس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة كلينيك أرتس بأنها من أفضل عيادات التجميل في تركيا، حيث تقدم العديد من خدمات التجميل بالتعاون مع أفضل الأطباء في تركيا وبتكلفة أقل من العيادات المحيطة التي تقدم نفس مستوى الخدمات.

تمتلك عيادة كلينيك أرتس خبرة تصل لأكثر من (7) أعوام في مجالات التجميل المختلفة، وتتعاون العيادة مع أطباء تزيد خبرتهم الشخصية عن أكثر من (17) عاماً؛ لتقديم أفضل الخدمات بأفضل النتائج.

قدمت عيادة كلينيك أرتس عدداً كبيراً من الخدمات المتميزة لأكثر من (2300) عميل مختلف وحققت نسب إرضاء مرتفعة جداً، إضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في إجراءات التجميل التي تقدمها.

التخصصات

تقدم عيادة كلينيك أرتس عدداً مختلفاً من الخدمات المهمة والمتميزة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف المفتوح، شد الوجه، علاج ندبات الوجه، شد الجفون، تجميل الفم، علاج تجاعيد الوجه، عمليات تجميل الأذن وشد الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الثدي، تكبير الثدي، شد وشفط البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، علاج ترهلات الجسم وعملية المؤخرة البرازيلية.

تتميز عيادة كلينيك أرتس بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: توريد الشفايف، تجميل الوجه بالليزر، ليزر فراكشنال، فيلر الوجه، بوتكس التجاعيد، بوتكس فرط التعرق، توحيد لون الجسم بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، التخلص من علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، إزالة الشعر بالليزر، حقن تجميل اليدين، حقن إذابة الدهون، حقن بلازما الشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة كلينيك أرتس مع عدد من أفضل أطباء التجميل في تركيا وأوروبا، وأهمهم، دكتور متين كريم: طبيب التجميل والجراحة الترميمية ودكتور بوراك ألهان: طبيب الجراحة التجميلية.

تضم عيادة كلينيك أرتس طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كما يوجد بها طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة كلينيك أرتس في نيسبيتي، شارع بيكلي محمد باشا، رقم (30)، إتيلر، إست تركيا، (34337)، بيشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج