عملية زراعة شعر اللحية في تركيا

تعتبر زراعة شعر اللحية في تركيا واحدة من عمليات تجميل الرجال الأكثر طلباً ورواجاً، حيث يتوافد عليها الرجال من كافة دول العالم وخاصة المنطقة العربية بهدف علاج المناطق الفارغة في منطقة الذقن وزيادة درجة كثافة الشعيرات وبالتالي الحصول على المظهر الجذاب.

كما وتعتبر تكلفة زراعة اللحية في تركيا منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بالمتوسط العالمي لأسعار عملية زراعة شعر اللحية في دول أوروبا والشرق الأوسط، يعتبر ذلك أحد أبرز مسببات رفع معدلات الإقبال إلى جانب استخدام التقنيات الطبية الحديثة والمتطورة.  

تشير الدراسات الإحصائية الصادرة عن أكثر من منظمة صحية إلى أن عمليات تجميل الرجال تشكل نسبة كبيرة من إجمالي عدد عمليات التجميل في تركيا، نظراً لما شهده ذلك التخصص الطبي من تطور خلال السنوات الأخيرة بالإضافة إلى امتلاك تركيا عدداً كبيراً من جراحي التجميل المؤهلين وأصحاب الخبرة.

يقدم لكم موقع تجميلي كل ما يخص عملية زراعة شعر اللحية في تركيا، تكلفة زراعة شعر اللحية في تركيا وافضل العيادات والأطباء.

عملية زراعة اللحية في تركيا‎

 

زراعة شعر اللحية في تركيا

تحتل دولة تركيا موقعاً استراتيجياً مميزاً حيث تمثل حلقة الوصل بين قارة آسيا وأوروبا، تعتبر تركيا حالياً واحدة من الدول المتقدمة في المجال الصناعي كما تعد من أبرز الوجهات السياحية العالمية، تتبع البلاد نظاماً جمهورياً ديمقراطياً وتتخذ من أنقرة عاصمة لها وتعتمد الليرة عملة رسمية.

يتم إجراء عملية زراعة شعر الذقن في تركيا اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في العالم وبأسلوب يشبه بدرجة كبيرة لأسلوب عملية زراعة الشعر في منطقة الرأس؛ حيث يقوم الطبيب بأخذ عينات من شعر المريض من مناطق مختلفة مثل الصدر ومؤخرة الرأس والسوالف ومن ثم يقوم بتحليلها وبعد التأكد من توافق خصائصها مع خصائص شعر الوجه الطبيعي يعيد زراعة البصيلات مرة أخرى في منطقة الوجه لتنمو مجدداً بصورة طبيعية.

سجلت عملية زراعة اللحية في تركيا نسب نجاح مرتفعة باعتبارها واحدة من الإجراء التجميلية السهلة والبسيطة، حتى أن إتمام العملية لا تستغرق إلا بضعة ساعات يمكن للمريض مغادرة المركز الطبي بعدها مباشرة وممارسة حياته اليومية.

تقنيات زراعة اللحية في تركيا 2019

افضل عيادات زراعة اللحية في تركيا

تعتمد مراكز التجميل التركية بصورة رئيسية على العملاء الوافدين من الدول الأخرى وخاصة المنطقة العربية، يأتي ذلك في إطار السعي الحكومي نحو تنشيط قطاع السياحة العلاجية بشكل عام، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تتمركز العيادات والمراكز التي تجري عملية زراعة شعر الذقن في تركيا بنسب أكبر داخل المدن الكبرى الجاذبة للسياحة.

تأتي زراعة اللحية في تركيا اسطنبول في مقدمة المدن التركية التي تشتهر بإجراء عمليات زراعة اللحية والشارب في تركيا، بينما تأتي مدينة أنطاليا الساحلية في المركز الثاني تليها العاصمة أنقرة.

يشير ترتيب المدن المذكور إلى عدد مراكز زراعة الشعر المتوفرة في كل منها ولا يقصد به مستوى الجودة الطبية المقدمة، إذ أن جميع المراكز التركية تطبق ذات معايير جودة الرعاية الصحية وتعتمد على تقنيات متقاربة المستوى، بينما الاختلاف النسبي في متوسط تكلفة زراعة اللحية في تركيا فينتج فقط عن اختلاف درجة الرفاهية التي يوفرها كل منها.مركز تركيانا لزراعة الشعر

من أبرز المراكز والعيادات التي تجري عمليات زراعة شعر اللحية في تركيا الآتي:

مميزات عملية زراعة شعر اللحية في تركيا

يوفر إجراء عملية زراعة اللحية في تركيا العديد من المزايا التي كانت سبباً مباشراً فيما اكتسبته المراكز التركية من شهرة عالمية في هذا المجال، من أبرز تلك المزايا الآتي:

  • تعتمد المراكز التركية على مجموعة من التقنيات الطبية المتطورة التي تضمن تحقيق أفضل النتائج
  • تطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية وتفعيل برنامج الحماية ومكافحة انتقال العدوى
  • انخفاض تكلفة زراعة الذقن في تركيا مقارنة بالدول الأخرى
  • يتم إجراء عمليات زراعة شعر اللحية في تركيا بيد نخبة من خبراء زراعة الشعر في العالم
  • تحمل المراكز التركية العديد من شهادات الجودة والاعتماد الصادرة من هيئات صحية عالمية مثل مؤسسة اللجنة الدولية لاعتماد المؤسسات الصحية JCI

عيوب عملية زراعة شعر اللحية في تركيا

تتمثل عيوب إجراء عمليات زراعة شعر اللحية في تركيا في حاجز اللغة الذي يمثل عائقاً أمام الزائرين، إلا أن ذلك العيب يمكن تخطيه عن طريق طلب خدمات الترجمة الفورية المقدمة من المكاتب الخاصة المنتشرة في أرجاء البلاد وفي المقابل الاستفادة من المزايا العديدة السالف ذكرها وابرزها انخفاض تكلفة زراعة اللحية في تركيا بنسبة كبيرة.

تكلفة زراعة اللحية في تركيا

 

 

تكلفة زراعة شعر اللحية في تركيا 2019

تتحكم العديد من العوامل في تحديد متوسط أسعار تكلفة زراعة اللحية في تركيا مثل

  • مستوى المركز المجراة بداخله العملية
  • خبرة الجراح ومدى شهرته
  • حالة المريض وعدد البصيلات التي يحتاج زراعتها للحصول على درجة الكثافة المرغوب بها
  • أما العامل الأكثر تأثيراً في متوسط الأسعار هو نوع التقنية المستخدمة في العملية وجرت العادة على أن تكون تقنية الاقتطاف FUE هي الأعلى سعراً.

بشكل عام تعتبر تكلفة زراعة الذقن في تركيا منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار في الدول الأخرى، إذ يتراوح السعر التقريبي لهذا الإجراء ما بين 1500 إلى 2800 دولار أمريكي  في حين أن سعر العملية نفسها في بعض الدول الأخرى يبدأ من 5000 دولار أمريكي ويتجاوز في بعض الأحيان 12000 دولار أمريكي.

تكلفة زراعة شعر اللحية في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل اطباء زراعة اللحية في تركيا

تتعاون المراكز والمؤسسات العلاجية التركية مع نخبة من خبراء زراعة شعر اللحية في تركيا، النسبة الغالبة منهم حاصلين على زمالة عدد من الجامعات العالمية وأعضاء الجمعية الدولية لأطباء زراعة الشعر ISHRS ويحملون شهادة البورد الأمريكية أو البريطانية أو ما يعادلهم.

يمكن التعرف على مؤهلات كل طبيب من خلال دليل الأطباء على الإنترنت أو عبر المواقع الرسمية التابعة لكبرى مراكز زراعة الشعر ومن ثم المفاضلة بينهم، مع الأخذ في الاعتبار أن مكانة الطبيب تساهم في رفع متوسط تكلفة زراعة الذقن في تركيا إذ أن الخبراء العالميين يتقاضون أتعابهم بصورة منفصلة بعيداً عن التكلفة الإجمالية للرحلة.

أفضل اطباء زراعة اللحية في تركيا

أماكن الإقامة أثناء زراعة شعر اللحية في تركيا

تضم تركيا عدد كبير من الفنادق التي يمكن تقسيمها إلى درجتين أو مستويين على النحو الآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

تتمثل هذه الأماكن في مجموعة الفنادق التي تحمل تصنيف نجمتين أو ثلاث نجوم والتي توفر خدمة جيدة بأسعار تبدأ من 35 دولار أمريكي، مع إمكانية الحصول على عروض بأسعار أقل نظير التغاضي عن بعض المزايا مثل وجبة الإفطار أو كماليات الغرف، من تلك الفنادق:

  • Prestige Hotel
  • Hotel Limani
  • Hotel Villa Zurich
  • Grove Hotel

أماكن الإقامة الفاخرة

تتنشر في المدن التركية ذات الطابع السياحي مجموعة من الفنادق رفيعة المستوى التي تقدم خدمة متميزة بأسعار تبدأ من 80 دولار وقد تتجاوز 200 دولار أمريكي في حالة طلب خدمات خاصة أو انتقاء أجنحة مميزة، من أشهر تلك الفنادق:

  • Radisson Blu
  • Hilton Adana
  • The St. Regis
  • Movenpick Hotel

اماكن الاقامة في تركيا

 

وسائل المواصلات في تركيا

يمكن الاعتماد في الانتقالات الداخلية أو السفر بين المدن التركية وبعضها على مجموعة متنوعة من وسائل المواصلات المتوفرة في البلاد والتي تقدم خدمة جيدة بأسعار معتدلة مثل:

  • سيارات الأجرة
  • المتروباص
  • مترو الأنفاق
  • قطارات السكك الحديدية
  • العبارات البحرية
  • خدمات الليموزين

وسائل المواصلات في تركيا

 

خدمات الرعاية الصحية

تعتبر المنظومة الصحية التركية واحدة من أفضل المنظومات الصحية على مستوى العالم، حيث إن المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة المنتشرة في أرجاء البلاد مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل الطبية وتقدم خدمات فائقة الجودة على مدار الساعة، كما تم تخصيص رقم الهاتف (112) للاستخدام في الحالات الحرجة واستدعاء نجدة الإسعاف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة الفورية

يتم تقديم خدمات الترجمة النصية والفورية في تركيا من خلال العديد من الجهات مثل مكاتب الترجمة المعتمدة المنتشرة بكثافة في مختلف المدن الجاذبة للسياحة، علاوة على أن الفنادق تقدم نفس الخدمة بنظام الساعة أو اليوم الكامل وبمقابل مادي غير مغالى به.

 

مميزات أخرى للرحلة

تضم تركيا عدد كبير من المعالم السياحية التي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في البلاد ومن أشهر تلك المعالم:

    • جامع السلطان أحمد
    • ميدان تقسيم
    • متحف أتاتورك
    • المنتجعات السياحية
    • الرحلات البحرية
    • المدن الأثرية العتيقة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 


إقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في إسطنبول

إزالة الشعر بالليزر في اسطنبول

زراعة الشعر للرجال في تركيا

تجميل الانف في تركيا

زراعة الرموش في تركيا

تجميل الأذن في تركيا

عملية زراعة الذقن في تركيا