د. ديريا بنجول

د. ديريا بنجول

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, Kılıç Apt, Sezai Selek Sk. No:24/9 D:A Blok, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ديريا بنجول
د. ديريا بنجول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقع اسم الدكتورة ديريا بنجول في بداية قائمة أفضل دكتورة تجميل سواءً داخل تركيا أو عندما يتعلق الأمر بالسياحة التجميلية.

تقدم الدكتورة ديريا بنجول خدمات متميزة اكتسبتها من حياتها العملية والعلمية التي حازت عليها منذ تخرجها.

قدمت الدكتورة ديريا بنجول لأكثر من (15) عاماً خدمات تجميلية بنسب نجاح عالية وآراء إيجابية متميزة حول تلك الخدمات من قبل مرضاها من جميع الجنسيات.

يمكن لعيادة الدكتورة ديريا بنجول تقديم خدمات السياحة التجميلية باحترافية عالية، بسبب عمل الطبيبة كمسؤول عن السياحة الطبية في إحدى المستشفيات الكبرى من قبل.

تمتلك الدكتورة ديريا بنجول حياة مهنية حافلة بالإنجازات، وحصلت على العديد من الشهادات والاعتمادات المختلفة، فقد تخرجت من كلية الطب في جامعة مرمرة عام (2005)، ثم حصلت على شهادة التخصص وعملت كمساعد في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى أوكميداني.

تدربت الدكتورة ديريا بنجول على الجراحة المجهرية في مستشفى جامعة زيورخ في سويسرا، وعملت كأخصائي تجميل وجراحة تجميلية في مستشفى أوكميداني، كما عملت كجراح تجميل وطبيب مسؤول في السياحة الصحية الدولية في مستشفى سيفري في عام (2019).

حصلت الدكتورة ديريا بنجول على البورد الأوربي والبورد التركي للجراحة التجميلية والترميمية عام (2013)، كما حصلت على عضوية في الجمعية التركية لجراحة التجميل والترميم.

تعمل الدكتورة ديريا بنجول في مجموعة مستشفيات ميموريال في إسطنبول، بالإضافة إلى عيادة "دي بي إيست" منذ عام (2020).

التخصصات

تقدم الدكتورة ديريا بنجول العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الثدي وتجميله، تكبير الثدي، حقن الدهون في الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الوجه، شد الرقبة، زراعة الذقن، إزالة الذقن المزدوج، عمليات تجميل الأذن، تجميل الجفون، نفخ الخدود، رفع الحواجب، شد الشفايف، شد وشفط البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط دهون الظهر، نحت الجسم، رفع وشد المؤخرة، شد الجسم (360)، شد الترهلات بعد الولادة، عمليات تجميل الأنف الجراحي، تجميل الأعضاء التناسلية وزراعة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن الدهون الذاتية، عمليات مامي ميك أوفر، رفع الشفايف، تكبير الشفايف، تجميل الأنف غير الجراحي، بوتكس الوجه، علاج فرط التعرق، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، علاج الهالات السوداء تحت العين، حقن البلازما للوجه، بلازما الشعر، ميزوثيرابي الوجه، حقن ميزوثيرابي الشعر، فيلر الخدود، جلسات نضارة للوجه، الراديو فريكوينسي وعلاج الندبات.

عيادتنا

تعمل الدكتورة ديريا بنجول مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تيشفيكي، شقق كيليك، سيزاي سيليك، رقم (24/9)، إيه بلوك، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج