عيادة نيو لايف أستاتيك

عيادة نيو لايف أستاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Fulya, Büyükdere Cad. No:74, Garden Office Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة نيو لايف أستاتيك
عيادة نيو لايف أستاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقدم عيادة نيو لايف أستاتيك خدمات تجميلية متميزة في عالم التجميل التركي ولا سيما السياحة التجميلية، وتعد واحدة من أكبر عيادات التجميل الشاملة في تركيا وأشهرها، وتنبع تلك الشهرة من التعاون مع أفضل أطباء التجميل.

تعتمد أيضاّ عيادة نيو لايف أستاتيك على استخدام عدد مختلف من التقنيات لتناسب جميع الحالات، ولا تفرض تقنية واحدة لجميع الحالات.

حصلت عيادة نيو لايف أستاتيك على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تتميز عيادة نيو لايف أستاتيك بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة نيو لايف أستاتيك عدداً من الخدمات التجميلية المهمة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بأقلام سفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر الطويل للنساء وعلاج الشعر بالبلازما.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الجفون، رفع الحواجب، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، شفط دهون الوجه، حقن الدهون الذاتية، علاج ندبات الوجه، حقن فيلر الوجه وحقن بوتكس الوجه.

تتميز عيادة نيو لايف أستاتيك بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد ترهلات الجسم، شفط الدهون، شد وشفط البطن، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تصغير الثدي، شد الثدي والمؤخرة البرازيلية.

الفريق الطبي

تتعاون عيادة نيو لايف أستاتيك مع عدد من خبراء التجميل الجراحي في تركيا، وأهمهم، دكتور ألبير إينسي: جراح تجميل متخصص في جراحات الثدي والأنف، دكتور إبراهيم خليل بوزكورت: طبيب التجميل ودكتور هوركان أكيول: طبيب التجميل.

يوجد في عيادة نيو لايف أستاتيك طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة نيو لايف أستاتيك في فوليا، منطقة بيوكديري، رقم (74)، مكتب الحديقة، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج