تكلفة زراعة الشعر في طنطا

تكلفة زراعة الشعر في طنطا

تعتبر عمليات زراعة الشعر بأنواعها المختلفة من بين أكثر عمليات التجميل طلباً وانتشاراً بين الرجال، وتعد مصر وجهةً علاجية متميزة فيما يتعلق بهذا النوع من العمليات، لذلك سوف نتعرف في الفقرات التالية على كل ما يخص تكلفة زراعة الشعر في طنطا، والتي تعد إحدى المدن الرئيسية في مصر.

 

نبذة عن زراعة الشعر في طنطا

تعد طنطا إحدى أهم المدن المصرية فيما يتعلق بخدمات الرعاية الصحية والتجميل، وهي تعتبر العاصمة بالنسبة لمحافظة الغربية مما يساهم في توفر الخدمات الطبية فيها بشكل أفضل، كما أنها تعرف بوجود كلية طب طنطا والتي تحتل مكانة متميزة بين كليات الطب المصرية.

ينتشر في طنطا إجراء زراعة الشعر باستخدام العديد من الطرق والتقنيات، ومن أشهر هذه التقنيات تقنية الزراعة بالاقتطاف وتقنية الزراعة بالشريحة والتي تعتبر أقل تكلفة وفعالية من التقنية السابقة.

نبذة عن زراعة الشعر في طنطا

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر طنطا

  1. تتميز طنطا بوجود العديد من الأطباء المتخصصين أصحاب الشهادات المرموقة في مجال زراعة الشعر، والذين أثبتوا قدرتهم خلال السنوات الماضية على إجراء مختلف تقنيات زراعة الشعر بكفاءة عالية.
  2. يوجد العديد من المراكز والمستشفيات المتخصصة في زراعة الشعر داخل طنطا، مما يسهل من عملية البحث عن مكان مناسب لإجراء العملية.
  3. لا يتطلب الذهاب إلى مدينة طنطا لإجراء زراعة الشعر اللجوء إلى خدمات الترجمة الفورية كما هو الحال في بعض الدول والمناطق الأخرى، مما يقلل من تكلفة رحلة العلاج الكلية.
  4. تنخفض بشكل عام تكاليف الإقامة والمعيشة والتنقل داخل طنطا مقارنةً بالعديد من المناطق والمدن المصرية الأخرى، مما يساعد أيضاً في تقليل التكلفة الكلية.

أما فيما يخص عيوب زراعة الشعر بطنطا:

ينخفض مستوى الرعاية الصحية قليلاً في طنطا إذا ما تمت مقارنته ببعض المناطق المصرية الأخرى، كما أن مستوى المتابعة الطبية ومستوى الإجراءات الخاصة بعمليات زراعة الشعر قد تنخفض مما يؤدي إلى تدني مستوى النتائج أو تأخر ظهور نتيجة عملية الزراعة.

مميزات وعيوب زراعة الشعر طنطا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أبرز مراكز زراعة الشعر في طنطا

  1. الدكتورة غادة رسلان.
  2. الدكتور أحمد عبدالقادر إبراهيم.
  3. الدكتور محمود معوض جامع.

أبرز مراكز زراعة الشعر في طنطا

 

عوامل تتحكم في تكلفة زراعة الشعر بمدينة طنطا

  1. تعتمد التكلفة بشكل أساسي على خبرة الطبيب المعالج وعدد سنوات ممارسته لهذا النوع من العمليات، حيث ترتفع التكلفة في حالة إجراء العملية لدى أحد الاستشاريين.
  2. يتحكم نوع التقنية المستخدمة في الزراعة ومساحة الرأس المراد زراعتها في تكلفة العملية بشكلٍ عام، حيث تتطلب المساحة الأكبر عدداً أكبر من البصيلات المراد زراعتها.
  3. ترتفع التكلفة بارتفاع مستوى الخدمة التي يقدمها المركز الطبي قبل وأثناء وبعد إجراء العملية، حيث أن هذا النوع من العمليات يتطلب فترة من المتابعة والعلاج، لضمان الحصول على نتائج جيدة.

كم متوسط تكلفة عملية الزراعة في طنطا؟

تتراوح تكلفة زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة في طنطا ما بين 7,000 إلى 19,000 جنيه مصري، وتتحدد التكلفة عند زيارة الطبيب المختص بعد الفحص الأول، واعتماداً على العوامل السابق ذكرها.

أما سعر زراعة الشعر بالاقتطاف فهو يرتفع قليلاً عن تقنية الشريحة كما ذكرنا، حيث يتراوح ما بين 14,000 إلى 40,000 جنيه مصري، ويتميز هذا النوع بكونه يعطي مظهراً طبيعياً مقارنةً بالتقنية الأخرى.

تختلف تكلفة الإجراءات والفحوصات الطبية المطلوبة من كل شخص خلال فترة التحضير للعملية، كما أن المنتجات المطلوبة بعد إجراء العملية قد تلعب دوراً في تغيير التكلفة، ولكنها تعتبر ضرورية للحفاظ على النتائج وتحسينها.

عوامل تتحكم في تكلفة زراعة الشعر بمدينة طنطا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أبرز الأماكن السياحية والترفيهية في طنطا

  1. متحف آثار طنطا.
  2. مول العروبة.
  3. مول طنطا.
  4. مسرح مدينة طنطا.
  5. سبيل علي بك الكبير.
Tourists Places in Tanta … جولة سياحية في مدينة طنطا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

علاج الصلع

فيلر الشعر

تجارب زراعة الشعر في مصر

زراعة الشعر بالليزر

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر