تركيب الشعر بالليزر بجدة

يعتبر الشعر والعناية به من أهم أولويات الجمال لأغلب النساء من مختلف دول العالم ومنذ قديم الأزل، لذا لم يتوقف الخبراء يوماً عن البحث واكتشاف كل ما يمكن أن يُساعد في تنعيم وتقوية وإطالة الشعر سواء بالطرق الطبيعية أو حتى الصناعية إن كانت ستحقق نتائج مرضية لهن.

تأتي تقنية تركيب الشعر بالليزر كواحدة من تقنيات تركيب الشعر الصناعي التي بدأت في الظهور خلال السنوات القليلة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية إلا أنه لم يتم تطبيقها بشكل موسع في الدول العربية بعد، ومن بينهم مدينة جدة السعودية التي تزايد فيها معدل البحث عن تلك التقنية وسط توقعات بأن تحتل موقعها ضمن أنواع تركيبات الشعر المُتعارف عليها.

تركيب الشعر بجدة

 

ما  يجب أن تعرفه عن جدة وتركيب الشعر بالليزر بها

تعتبر جدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر مراكزها الاقتصادية والسياحية حتى أن البعض يطلق عليها لقب عروس البحر الأحمر، والتي تبعد حوالي 1000 كم عن العاصمة الرياض، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 3,5 مليون نسمة. الديانة الرسمية بجدة هي الإسلام واللغة العربية الفصحى وبالطبع عملتها هي الريال السعودي.

تعتبر مدينة جدة أكثر مدينة سعودية تضم مراكز للتجميل وعيادات متخصصة في زراعة الشعر بمختلف تقنياتها بخلاف العاصمة الرياض، حيث أصبح سكان جدة لا يلجأون للسفر إلى أي مدينة داخل أو خارج السعودية في حالة رغبتهم في إجراء عملية زراعة الشعر خاصة بعد توافر عدة تقنيات.

تركيب الشعر بالليزر بجدة

 

سعى البعض مؤخراً للبحث عن طرق مضمونة في الحصول على شعر جذاب وصحي دون ألم وكذلك من دون الاضطرار للخضوع لعمليات زراعة الشعر أو حتى جلسات حقن البلازما والفيلر المتعارف عليها، ومن هنا ظهرت تقنية تركيب الشعر بالليزر بجدة والتي تحمس لها العديد من النساء خاصة الباحثات عن طرق فعالة في علاج الشعر الخفيف.

تعتمد تقنية تركيب الشعر بالليزر على تركيب خصلة إضافية تحمل نفس ملمس ولون وكثافة الشعر الأصلي ويكون طرفها العلوي مُنتهي بمادة لاصقة يتم تركيبها فوق أحد البصيلات الطبيعية، ثم تمرير جهاز ليزر فوقها لتثبيتها، ولا يتم خلع تلك البصيلة إلا بمعرفة خبير متخصص يقوم برشها بأحد المواد التي تعمل على إزالة اللاصق منها لتنفك من بصيلة الشعر الرئيسية دون التأثير عليها.

 

عادة ما يستمر وضع البصيلات الصناعية لمدة 6 أشهر قبل أن يتم إزالتها وإعادة تركيبها بمكان أعلى في فروة الرأس أو حتى تغييرها مرة أخرى، إلا أنه حتى الآن لم يتم العثور على مركز طبي أو حتى صالون تجميل يستخدم جهاز الليزر في تثبيت الخصلات، وإنما عادة ما يتم الاكتفاء بلصق الخصلة بالشريط اللاصق المُثبت في طرفها فقط، لذا أحياناً كثيرة لا تثبت في مكانها طوال الـ6 أشهر أو تسقط حتى مع تكرار عملية غسيل الشعر.

 

تكلفة تركيب الشعر بالليزر بجدة

لا تعتبر تكلفة تركيب الشعر بالليزر بجدة مرتفعة في حالة مقارنتها بعمليات زراعة الشعر أو حتى بعلاجات زراعة الشعر المتعارف عليها مثل الحقن بالكولاجين أو بلازما الشعر.

عادة ما يتم احتساب تكلفة تركيب الشعر بالليزر بعدد البصيلات التي يتم تركيبها والتي تختلف من شخص لآخر، إلا أنه يمكننا القول بأنها في الغالب يصل سعر تركيب الشعر لأغلب فروة الرأس 400 إلى 600  دولار أمريكي، مع العلم أنه يتم إزالة وتغيير تلك الخصلات مرة كل 6 أشهر.

تكلفة تركيب الشعر بالليزر بجدة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تركيب الشعر بالليزر بجدة

تعتبر الميزة الوحيدة من تجربة تركيب الشعر بالليزر بجدة هي اعتماد مراكز التجميل على بصيلات شعر من ألياف جيدة الصنع يستمر لمعانها وثباتها لفترة طويلة، كما أن المركز يكون مسؤولاً عن إزالة البصيلات وإعادة تركيبها أو تبديلها في حالة انتهاء فترة الـ 6 أشهر بالتنسيق مع كل حالة.

إلا أن عيب تركيب الشعر بالليزر بجدة  كما كل الدول العربية  أن التجربة لازالت جديدة لا تُجرى إلا في عدد قليل من المراكز الطبية وغير مضمونة النتائج بنسب كبيرة، كما أنه في بعض الأحيان لا يتم تركيب تلك الخصلات بالطريقة الصحيحة التي تضمن بقاء الشعر فترة دائمة، وإنما يتم الاكتفاء بلصقها فقط دون تمرير جهاز الليزر فوقها لضمان ثباتها بقوة.

طريقة تركيب الشعر بالليزر بجدة

 

مراكز تركيب الشعر بالليزر بجدة

تتعدد مراكز زراعة الشعر للنساء بجدة والتي يمتاز أغلبها بتقديم خدمة ممتازة ونتائج مضمونة، أما فيما يخص استحداث تقنية تركيب الشعر بالليزر بجدة ، فعدد مراكز التجميل التي تقدم تلك الخدمة يعتبر قليل جداً خاصة تلك التي تجريها بالطريقة الصحيحة الثابتة، وأهمها:

  • مركز أبولو هير سنتر، والذي يعتبر متخصصاً في عمليات زراعة الشعر للنساء وعلاجات الشعر بأنواعها المتساقط والخفيف ، ويقع في شارع الصاري.
  • مستشفى وعيادات أدمة وهي من أكبر وأشهر المستشفيات المتخصصة في الطب التجميلي في السعودية، وتقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز ، مركز بن حمران التجاري.

بينما بقية الأماكن التي توفر تقنية تركيب الشعر بالليزر بجدة فهي صالونات تجميل عادية تقوم بتركيب الخصلات باستخدام الشريط اللاصق فقط دون الاعتماد على جهاز الليزر في تثبيتها.

الخدمات الصحية في جدة

 

أماكن الإقامة

يوجد في مدينة جدة أكثر من 280 فندق تتنوع مستوياتها ما بين المنخفضة والمتوسطة وبين الفاخرة، لتناسب جميع الوافدين، حيث يتراوح سعر الإقامة في أي من الفنادق متوسطة التكلفة ما بين 40 إلى 100 دولار أمريكي، ومنها فنادق:

  • فندق تفويج
  • فندق ذا أدرس جدة
  • قصر المحمدية للأجنحة الفندقية
  • أجنحة لاندمارك – الأمير سلطان

بينما قد يصل سعر الإقامة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة إلى 200 دولار، ومنها فنادق:

  • ترايدنت جدة
  • فندق الوردة البيضاء
  • راديسون بلو رويال سويت
  • سنترو شاهين

الفنادق واماكن الاقامة بجدة

 

وسائل النقل

تتنوع وسائل النقل داخل وخارج مدينة جدة، فإن كنت تسعى للتنقل بين أكثر من مدينة سعودية يمكنك الاعتماد على الطيران السعودي الداخلي أو على قطارات السكك الحديدية.

بينما إن كانت كافة تنقلاتك وإقامتك داخل مدينة جدة فيمكنك الاعتماد على حافلات النقل العام باعتبارها وسيلة المواصلات الأرخص في جدة، بخلاف خدمات التاكسي العادي أو سيارات الأجرة المرتبطة بتطبيقات على الهواتف المحمولة وهي تعتبر الوسيلة الأكثر انتشاراً حالياً.

مع العلم أنه إن كنت تحمل رخصة قيادة دولية فيمكنك أن تقوم بتأجير سيارة من الفندق الذي تقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات المنتشرة في جدة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل رحلتك إلى جدة؟

تتنوع المزارات الترفيهية في جدة بحيث يمكنك قضاء وقت ممتع ومفيد طوال فترة إقامتك بها، ومنها:

  • حديقة الشلال الترفيهية
  • بيت نصيف
  • نافورة الملك فهد
  • متحف بيت المتبولي
  • متحف عبد الرؤوف خليل
  • المسجد العائم مسجد الرحمة
  • منطقة جدة التاريخية
  • دوار الدراجة
  • سوق الشاطئ
  • مسجد المعمار
  • متحف الفنون المنزلية
  • باب جدة القديم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في جدة

عملية زراعة الشعر في جدة

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في جدة

عملية زراعة الذقن في جدة