زراعة الشعر في لندن

أصبح المظهر في عالم اليوم عاملاً مهمًا في تحقيق النجاح على الصعيدين العملي والشخصي، فرغم أن المظهر لا يُعد العامل الوحيد أو حتى العامل الأهم، إلا أن تحسينه يُساهم بدرجة كبيرة في زيادة فرص الشخص في الحصول على وظائف أفضل، والترقي في سوق العمل، وأيضًا يُساهم المظهر الجيد في تكوين العلاقات الاجتماعية المهمة لأي منا.

في مختلف الثقافات تقريبًا يُعد الصلع -للرجال والنساء على حدٍ سواء- أحد العوامل السلبية في المظهر الشخصي، لذلك نشأت سوق كبيرة لعلاجه بالاعتماد على المستحضرات الموضعية، أو الأدوية، أو الطب الشعبي والعلاجات البديلة، وأخيرًا ظهرت التقنية الأكثر نجاحًا: جراحات زراعة الشعر.

زراعة الشعر في لندن

Turkey Clinic

 

لطالما اعتُبِر القطاع الصحي في بريطانيا واحدًا من أفضل القطاعات الصحية في العالم، ولطالما اعتُبِر الجراحين البريطانيين من بين أصحاب أفضل المهارات الجراحية، مراكز زراعة الشعر في لندن تستخدم أحدث التكنولوجيات التي ظهرت في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى تجهيزات طبية ذات معايير مرتفعة جدًا، نصحبك في رحلة لمعرفة أهم ما يجب عليك الإحاطة به في رحلة زراعة الشعر في لندن، فتابع القراءة.

 

لندن وجراحات زراعة الشعر فيها

لندن هي العاصمة وأكبر المدن سكانًا في إنجلترا والمملكة المتحدة، يرجع تاريخ المدينة لأكثر من ألفي عام عندما أسسها الرومان، يخترق نهر التايمز الشهير المدينة ويمنحها رونقًا وطابعًا خاصًا، تُعد لندن واحدة من أهم مراكز المال والأعمال في أوروبا والعالم أجمع، وتحتضن المقرات الرئيسية لعدد من أهم البنوك والشركات والجامعات في العالم، ويسكنها خليط من البريطانيين والمهاجرين المقيمين فيها بشكلٍ دائم أو مؤقت، يبلغ عدد سكان لندن حوالي 8.67 مليون نسمة في آخر تعداد سكاني رسمي.

مراكز زراعة الشعر في لندن تُعد من الأفضل والأكثر كفاءة على مستوى العالم، وتشتهر تلك المراكز بخبرات جراحي التجميل البريطانيين الذين يستخدمون أحدث ما توصلت إليه التقنيات في عالم زراعة الشعر، أيضًا تُعد الاشتراطات الصحية في بريطانيا عامل قوة لهذه المراكز التي تجتذب الآلاف من راغبي إجراء جراحات زراعة الشعر، تكلفة زراعة الشعر في لندن تقع في النطاق من المتوسط إلى العالي، وبالتالي لا تُعتبر تنافسية من حيث التكلفة الاقتصادية، لكنها تعتمد على التنافس في مجال الجودة واستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال.

تكلفة زراعة الشعر في لندن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أماكن مقترحة لزراعة الشعر في لندن

لحسن الحظ سيكون أمامك الكثير من الخيارات إذا ما رغبت في إجراء جراحة زراعة الشعر في لندن، نستعرض بعضًا من أشهر هذه المراكز في السطور التالية:

Wimpole Clinic

تقوم عيادة Wimpole Clinic بجراحات زراعة الشعر واللحية بتقنيات: FUE و FUT و PRB وتضم مجموعة من جراحي التجميل الأكفاء، كما تتميز بانخفاض أسعارها النسبي مقارنة بمراكز أخرى داخل العاصمة البريطانية لندن، عنوان العيادة: Hannah House, 11-16 Manchester St, Marylebone, London W1U 4DJ, UK.

Enhance Hair Surgery

عن طريق مجموعة من الجراحين الأكفاء تُقدم عيادة Enhance Hair Surgery خيارات متعددة لزراعة وعلاج مشاكل الشعر، تشمل التقنيات المستخدمة في العيادة: FUE  و FUT والعلاج بالليزر، وأيضًا تقنية حقن البلازما (PRP،) عنوان العيادة في لندن: The Triangle, 5-17 Hammersmith Grove, London W6 0LG, UK.

FUE Clinics

FUE Clinics هي واحدة من مراكز زراعة الشعر في لندن التي تجمع بين الخبرة والسعر الجيد، يُشرف على عمليات الزراعة مجموعة من الجراحين البريطانيين والأجانب وتقوم بمئات من عمليات الزراعة سنويًا، عنوان العيادة هو: 17 Bruton St, Mayfair, London W1J 6QB, UK.  

السياحة في لندن بعد زراعة الشعر

 

تكلفة زراعة الشعر في لندن

تُعد تكلفة زراعة الشعر في لندن من اﻷعلى في العالم، ورغم ذلك تشهد عياداتها إقبالاً كبيرًا للسمعة الحسنة التي اكتسبتها في هذا المجال، في حالات الصلع الجزئي يُمكن توقع دفع من 3000 إلى 5000 جنيه إسترليني مقابل زراعة من 500 إلى 1200 شعر، ومن 5000 إلى 9000 جنيه استرليني لزراعة ما بين 1200 إلى 2880 شعرة، أما في حالات الصلع الأكبر فالتكلفة ستكون في حدود 5000 إلى 9000 جنيه إسترليني لزراعة ما بين 1200 إلى 3000 شعرة، وما بين 8000 إلى 15000 جنيه إسترليني لزراعة من 3000 إلى 7000 شعرة، وهناك أسعار أخرى لزراعة الحواجب واللحية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب زراعة الشعر في لندن

باختيارك إجراء زراعة الشعر في لندن فأنت بالتأكيد تبحث عن الجودة والخبرة والنتائج المضمونة، وهو ما تحققه لك معظم مراكز الزراعة فيها، لكن التكلفة العالية جدًا لإجراء مثل هذه الجراحات، بالإضافة إلى تكاليف السفر والإقامة المرتفعة قد تكون العيب الوحيد الذي يجعل البعض يُفضل إجراء الجراحات في أماكن مثل تركيا والعراق ولبنان ومصر.

مراكز زراعة الشعر في لندن

 

السفر والإقامة في لندن

تستقبل بريطانيا أكثر من 30 مليون سائح سنويًا مما يضعها في المرتبة الثامنة عالميًا من حيث عدد السياح، ولهذا السبب تمتلك البلاد بنية تحتية قوية جدًا لتستطيع استيعاب هذه الأعداد من السياح، مطار هيثرو هو المطار الرئيسي الذي يخدم العاصمة البريطانية، والتنقل داخل المدينة سهل جدًا عن طريق شبكة المترو التي تُغطي كامل لندن الكبرى، وأيضًا يُمكن ركوب تاكسي لندن الأسود ولكن في هذه الحالة سوف ترتفع التكلفة كثيرًا.

تتوافر العديد من خيارات الإقامة في لندن بداية من الخيارات الاقتصادية وحتى الخيارات شديدة الفخامة، تكلفة الليلة الواحدة في فندق متوسط المستوى في العاصمة لندن تبدأ من حوالي 100 جنيه إسترليني، بينما تتكلف الليلة في فندق متوسط المستوى ما بين 250 إلى 500 جنيه إسترليني، ولمن يرغب، توجد فنادق شديدة الفخامة يُمكن أن تصل تكاليف الإقامة فيها إلى عدة آلاف من الجنيهات الإسترلينية في الليلة الواحدة.

الترجمة في لندن

يُجيد 98% من سكان المملكة المتحدة اللغة الإنجليزية (باللهجة البريطانية أو الإسكتلندية،) بينما يُجيد 23% منهم الفرنسية، و 9% منهم الألمانية، و 8% منهم الإسبانية، إذا لم تكن تُجيد الإنجليزية بمستوى متوسط على الأقل فأنت بحاجة إلى خدمات مترجم لتستطيع التعامل اليومي داخل المدينة.

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في لندن وبريطانيا

عمليات التجميل في لندن

عملية شفط الدهون في لندن

زراعة الشعر في بريطانيا

زراعة الشعر في لندن

Turkey Clinic