تجارب زراعة الشعر في مصر

تجارب زراعة الشعر في مصر

ارتبط اسم مصر ارتباطاً وثيقاً بذكر تاريخ عمليات التجميل ويتم تصنيفها في الزمن المعاصر بين أكثر الدول إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الوطن العربي، فيما يخص عمليات زراعة الشعر في مصر على وجه الخصوص فإنها تسجل ارتفاعاً ملحوظاً ومتزايداً في معدلات الإقبال عليها.

 

يرجع السر في رواج عمليات زراعة الشعر على اختلاف أنواعها إلى عدة عوامل أبرزها توافر عدد كبير من الأطباء المتخصصين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، بالإضافة إلى توفر العديد من العيادات والمراكز الطبية المتطورة التي تعتمد على أحدث التقنيات الطبية والتي تتركز بشكل رئيسي في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية، ساهم هذا وذاك في تسجيل هذا الإجراء التجميلي نسب نجاح مرتفعة وفقاً لما تم تأكيده من خلال تجارب زراعة الشعر في مصر بالسنوات الأخيرة.

 

تجارب زراعة الشعر في مصر

يتم سنوياً إجراء عدد كبير من عمليات زراعة الشعر في مصر سواء للمواطنين المصريين أو للعملاء الوافدين من الدول العربية الأخرى، قد حرص بعضهم على تسجيل شهادتهم حول تجربة زراعة الشعر في مصر ومشاركتها مع الآخرين عبر شبكة الإنترنت.

تجربة زراعة شعر مقدمة الرأس

عاني الدكتور أحمد زردق من خسارة الشعر في منطقة مقدمة الرأس وبصفته طبيباً فقد رأى بنفسه العديد من تجارب زراعة الشعر في مصر التي تحققت من خلالها نتائج مرضية وهو ما شجعه على اتخاذ تلك الخطوة، وقع اختياره على عيادة Change Me Clinic لإجراء عملية زراعة الشعر من خلالها لما لها من خبرة طويلة في تخصص طب التجميل.

شارك الدكتور أحمد زردق تجربته من خلال عدة مقاطع مصورة نشرها عبر الإنترنت استعرض من خلالها مراحل نمو الشعر المزروع، كان الفيديو الأول بعد أسبوعين فقط من إجراء عملية زراعة الشعر وتحدث خلاله عن العملية نفسها التي وصفها بالبسيطة، كما أن الآثار الجانبية لزراعة الشعر كانت طفيفة متمثلة في تورم بسيط استمر لعدة أيام قليلة.   

قدم الدكتور أحمد زردق بعد فترة في فيديو آخر لمواصلة الحديث عن تجربة زراعة الشعر في مصر الخاصة به، ظهر خلاله برفقة الدكتور شادي سامي -الذي أشرف على إجراء العملية- وتحدث خلاله عن آلية إجراء عمليات زراعة الشعر والنتائج المتوقعة منها، كما أكد الدكتور أحمد على أن الشعيرات الجديدة بدأت فعلياً في الإنبات وأنه بشكل عام راضٍ عن النتائج التي تحققت حتى ذلك الوقت.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة زراعة الشعر في مصر 2500 طعماً

أجرى أحد المرضى ( شاب ثلاثيني ) عملية زراعة الشعر في مصر وحرص على استعرض تجربته من خلال مقطع فيديو شاركه على شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد اعتبر تجربته الشخصية من أنجح تجارب زراعة الشعر في مصر وأعرب في بداية حديثه عن رضاه التام عن النتائج التي تحققت من خلالها.

أكد الشاب أنه كان يعاني من الصلع الوراثي المتقدم والذي أدى إلى فقدان الشعر في المنطقتين الأمامية والوسطى، الأمر الذي دفعه للجوء إلى عمليات الشعر للتخلص من تلك المشكلة التي سببت له إزعاجاً شديداً، قضى فترة في المفاضلة بين المراكز المتخصصة في مجال عمليات التجميل وفي النهاية وقع اختياره على عيادات المغربي لزراعة الشعر في العاصمة المصرية القاهرة.

خضع الشاب للفحص المسبق وعرف من خلاله أنه يحتاج إلى زراعة 2500 طعماً بتقنية الاقتطاف FUE، أما عملية زراعة الشعر نفسها فقد كانت يسيرة ولم يعاني بعدها إلا من آثار جانبية طفيفة زالت من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة، بعد مضي ستة أشهر أصبح بمقدوره ملاحظة الفارق بوضوح حيث اكتمل نمو النسبة الأكبر من الشعر المزروع حديثاً وغطى كامل المنطقة المتضررة.

تجربة زراعة الشعر في مصر 2500 طعماً

 

تكثيف الشعر في مقدمة ووسط الرأس

عانى مايكل ( شاب بمنتصف الثلاثينات ) من إحدى حالات الصلع المتقدمة مما انعكس بصورة سلبية بالغة على مظهره العام، بناء على ذلك كانت عمليات التجميل هي الوسيلة الوحيدة المتاحة لاستعادة الشعر المفقود والحصول على الإطلالة التي يرغب بها، بعد فترة من البحث استقر اختياره على عيادة أوركيد هير في القاهرة.

كانت مساحة المنطقة المتضررة لدى مايكل كبيرة نسبياً ولهذا أخبره الأطباء بحاجته إلى زراعة نحو 3700 طعماً أي ما يُعاد نحو 12000 بصيلة، بدأ مايكل في ملاحظة الفارق بصورة تدريجية في غضون بضعة أشهر، بعد مرور عام كامل ظهرت النتائج النهائية لعملية زراعة الشعر والمرضية بالنسبة له، حيث استعاد شعره الكثافة السابقة وبالتالي اختفى الصلع تماماً كما أن الشعر المزروع حديثاً يبدو طبيعي تماماً.

تكثيف الشعر في مقدمة ووسط الرأس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة زراعة شعر اللحية في مصر

تعد عمليات زراعة شعر اللحية وتكثيف الشارب من بين أبرز عمليات التجميل للرجل العربي وتحظى بشعبية كبيرة خاصة في منطقة الخليج، هذا ما دفع أحد شباب المملكة العربية السعودية -وهو فيصل خلف- للإقدام على إجراء عملية زراعة الشعر رغبة منه في رفع مستوى كثافة شعر اللحية لديه.

أوضح فيصل خلف في بداية المقطع الفيديو الذي سجله أن كان بمقدوره إجراء العملية في أي من البلدان، إلا أنه قرأ عن تجارب زراعة الشعر في مصر وبعد فترة من البحث والمفاضلة وقع اختياره على عيادة Change Me Clinic، بالفعل تواصل معهم ثم جاء إلى القاهرة لإجراء عملية زراعة شعر اللحية بها.

أجرى فيصل عملية زراعة للحلية بالكامل وقد اعتبر تجربة زراعة الشعر في مصر مميزة في نواحي عديدة؛ حيث أعرب عن رضاه التام عن النتيجة المبدئية للعملية وعما تلقاه من رعاية طبية عالية الجودة على أيدي فرق طبية مدربة ومؤهلة، كما تطرق خلال حديثه إلى أسعار عمليات التجميل في مصر وأكد أنها منخفضة بنسبة كبيرة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى التي توفر خدمات طبية على ذات المستوى من الجودة.

Change me clinic | تجربه زراعه شعر اللحيه في مصر

 

زراعة 3000 طعم بتقنية الاقتطاف في مصر

أكد أحد الشباب ممن خضعوا لعملية زراعة الشعر ( في منطقة أعلى الرأس بالكامل  ) إلى عملية زراعة الشعر في مصر بلغت درجة عالية من التقدم والتطور تجعلها قريبة في المستوى من الدول الأوروبية الرائدة في هذا المجال الطبي، استدل على ذلك بقوله أنه يقيم في دولة ألمانيا ورغم ذلك حرص على خوض تجربة زراعة الشعر في مصر نظراً لأن العديد من العيادات والمراكز الطبية تقدم خدمات طبية متقاربة الجودة ولكن بتكلفة أقل.

وقع اختيار الشاب الثلاثيني في النهاية على مركز عناية الطبي Car Clinic في مدينة الإسكندرية، توجه إلى هناك والتقى الدكتور وسام -المشرف على إجراء العملية- وبعد توقيع الكشف المسبق ومن خلال جلسات التشاور عرف أنه يحتاج إلى زراعة 3000 طعماً من أجل الوصول إلى مستوى الكثافة المطلوب والحصول على النتائج المرغوبة.

كانت لدى المريض العديد من التخوفات قبل إجراء عملية زراعة الشعر بسبب عدد البصيلات الكبير نسبياً، لكن تلك التخوفات تبددت سريعاً بعدما أيقن من مهارة الطبيب، كما أن الآثار الجانبية الناتجة عن العملية تمثلت في ألم بسيط في المنطقة المانحة وتورمات طفيفة، لا يزال الشاب حتى الآن في انتظار ظهور النتائج النهائية للعملية ولكنه بشكل عام متفائل بها وأعرب عن رضاه عما تحقق منها حتى وقت تسجيل شهادته.

زراعة 3000 طعم بتقنية الاقتطاف في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار زراعة الشعر في مصر2021

تعتبر مصر من أقل الدول في أسعار زراعة الشعر بالاقتطاف في منطقة الشرق الأوسط، ويرجع ذلك لعدة اسباب مختلفة من أهم هذه الاسباب التي جعلت مصر في مقدمة الدول التي تقدم بعمليات زراعة الشعر بأقل التكاليف هي توفير خدمات السياحة العلاجية لجميع الفئات القادمة الى مصر  بما في ذلك الباحثين عن كل انواع عمليات التجميل، على الرغم من انخفاض تكلفة زراعة الشعر في مصر إلا ان هذه العمليات تتسم بالجودة العالية والنتائج المبهرة طبقا للتجارب الحقيقية لذلك يأتي اليها الكثيرين ممن يبحثون عن عمليات زراعة الشعر، اليك بعض اسعار عمليات زراعة الشعر في مصر 2021:

 

 سعر تقنية زراعة الشعر بالشريحة

  • هي أرخص التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر بمصر والتي تبدأ تكلفتها من نحو 500 دولار أو ما يعادل 8700 جنيه مصري وهو رقم أقل بكثير من تكلفة نفس العملية في البلدان الأخرى.

تكلفة زراعة الشعر بالاقتطاف في مصر

  • تكلفتها تبدأ من حوالي 800 دولار أو ما يساوي 14000 جنيه مصري تقريبا. والتي على الرغم من انخفاض تكلفتها في مصر عن باقي الدول فانها تتم بأحدث التقنيات.

أقصي سعر قد تصل اليه تكلفة زراعة الشعر بالجنيه المصري بتقنية الاقتطاف هي حوالي 1200 دولار أو ما يوازي 21.000 جنيه مصري، وهي مازالت تكلفة مقبولة جدا  مقابل النتائج المبهرة للعملية.

 

تاريخ زراعة الشعر بداية من مصر

  • عكفت البشرية على إيجاد حل لتساقط الشعر منذ 1550 قبل الميلاد على الأقل
  • عندما أوصى الأطباء في مصر القديمة بدهن فروة الرأس الصلعاء بدهن الوعل النوبي أو سحلية سوداء مطحونة بالزيت
  • وباءت جميع محاولات استعادة الشعر في الرأس الأصلع بالفشل حتى جاء طبيب الأمراض الجلدية نورمان أورينتريتش
  • حفر أورينتريتش اسمه في تاريخ طب التجميل حين جرب زراعة الشعر من مؤخرة الرأس إلى فروة الرأس لينمو الشعر المزروع
  • أصبحت الآن زراعة الشعر صناعة عالمية بمليارات الدولارات.

 

اقرأ أيضاً:

10 معلومات هامة عليك معرفتها قبل زراعة الشعر

تركيب الشعر الدائم فى مصر

علاج فراغات الشعر في مقدمة الرأس

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

مقارنة بين زراعة الشعر في مصر و تركيا

زراعة الشعر في مصر

سعر حقن بلازما الشعر في مصر

تكلفة شفط الدهون في مصر

زراعة الشعر للنساء في مصر

كولاجين الشعر في مصر

افضل عيادات زراعة الشعر في القاهرة

افضل مراكز زراعة الشعر في الاسكندرية