توريد الشفايف في تركيا

توريد الشفايف في تركيا

هل عانيتِ عزيزتي من اسمرار الشفايف وجفافها؟ أو قمتِ بشراء الكثير من منتجات أحمر الشفاه لكن نتيجتها مؤقتة؟ لا بد وقد سمعتِ أيضاً عن توريد الشفايف في تركيا ونتائجها المثالية التي تمنح الوجه شفاه وردية جذابة.

نستعرض معكم في مقال اليوم التقنيات المختلفة لتوريد الشفايف في دولة تركيا ومميزات وعيوب إجرائها هناك كما سنلقي الضوء على سعر توريد الشفايف في تركيا وأفضل المراكز الطبية التي تقوم بها فتابعوا معنا.

 

نبذة عن تركيا وتوريد الشفايف بها

تنفرد تركيا بموقعها الجغرافي المتميز بين دول العالم حيث تقع حدودها في قارتي آسيا وأوروبا؛ مما يجعلها محط أنظار الكثيرين وموقعاً استراتيجياً متميزاً فتتصل في حدودها مع ثماني دول هي: سوريا، العراق، ايران، اليونان ،بلغاريا، أرمينيا، جورجيا، أذربيجان، كما تعد تركيا دولة إسلامية يتحدث سكانها اللغة التركية وتتخذ من مدينة أنقرة عاصمة لها وعملتها هي الليرة التركية.

تنوعت طرق توريد الشفايف ما بين الوصفات الطبيعية والطرق الطبيعية المختلفة لتكون حلاً لمشاكل اسمرار الشفايف وتشققها، وانتشرت عملية توريد الشفايف بتركيا انتشاراً واسعاً بين أوساط النساء في السنوات الأخيرة حيث تعد الحل الأمثل للحصول على شفاه وردية أكثر أنوثة والتخلص من مشاكل اسمرار الشفاه وشحوبها.⁨‎⁨حقن الشفايف⁩⁩

 

ما هي عملية توريد الشفايف؟

هي إجراء تجميلي يهدف إلى تغيير لون الشفاه من اللون الداكن والحصول على لون وردي وشفاه ذات ملمس ناعم ويتم ذلك عن طريق التقشير بالليزر أو طرق الحقن المختلفة التي سنقوم بذكرها خلال السطور القادمة.

ماهي عملية توريد الشفايف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية 

 

تقنيات توريد الشفاه في تركيا

1-توريد الشفايف بالليزر

أصبح توريد الشفايف بالليزر نقلة نوعية في تقنيات توريد الشفايف! فلا يقتصر الأمر على إكساب الشفاه اللون الوردي فقط بل يعمل أيضاً على زيادة نضارتها والتخلص من الشحوب والتشققات، حيث يعمل الليزر على إزالة الطبقة الخارجية الداكنة وإبراز الطبقة الوردية.

بطبيعة الحال فإن توريد الشفاه بالليزر يعتمد على تسليط أشعة الليزر على الشفاه؛ مما يؤدي إلى تفتيت الخلايا الصبغية وتكسير مادة الميلانين المسؤولة عن تصبغات الشفاه، كما يعمل الليزر على تحفيز الكولاجين وحماية الشفايف من التعرض للجفاف خلال فصل الشتاء.

تحتاج عملية توريد الشفايف بالليزر جلسة واحدة وحتى ثلاثة جلسات على الأكثر بناءً على درجة اسمرار الشفايف كما تستغرق الجلسة الواحدة مدة تصل إلى 6 دقائق على أقصى تقدير. 

توريد الشفايف بالليزر

 

2- توريد الشفايف بحقن البلازما

يعد حقن البلازما للشفايف من أكثر الطرق الآمنة والفعالة في توريد الشفايف حيث يتم سحب دم من المريض وفصله بطرق معينة؛ ليتم استخلاص البلازما ومن ثم إعادة حقنها في الشفاه لتقوم البلازما بدورها في تحفيز إنتاج الكولاجين، الذي يعمل على تحسين الدورة الدموية وزيادة ضخ الدم إلى الشفاه فيكسبها اللون الوردي الطبيعي، وعلى الرغم من أن توريد الشفاه بالبلازما أكثر التقنيات أماناً إلا أنها الأقل شيوعاً بين التقنيات الأخرى.

توريد الشفايف بحقن البلازما

 

3-توريد الشفايف بحقن الفيلر

يعرف حقن الفيلر باسم “Pink Injection” وهي أكثر الطرق شيوعاً لتوريد الشفاة والتي لاقت شعبية كبيرة بين النساء، حيث يتم حقن الشفاه بمزيج حمض الهيالورونيك مع الجلسرين فيعطي الشفاه حجماً أكبر ولوناً وردياً يجعلها أكثر أنوثة وجمالاً.

ولسوء الحظ فإن توريد الشفاه بالفيلر لا يدوم طويلاً حيث يستمر لمدة تتراوح بين 4-6 أشهر فقط الأمر الذي يستدعي حقنها كل فترة كما أنها لاتناسب ذوات البشرة السمراء.

توريد الشفايف بحقن الفيلر 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب توريد الشفايف في دولة تركيا

تتمتع عملية توريد الشفاة بالعديد من المميزات التي تشمل الحصول على شفاة ممتلئة ذات ملمس أكثر نعومة وجاذبية، لكن إجرائها في تركيا بالتحديد يضمن لك الحصول على تلك المميزات وأكثر حيث تمتلك المراكز التجميلية المنتشرة في أرجاء تركيا المزايا التالية:

  1. أطباء على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة العلمية والعملية في جراحات التجميل بوجه عام وتوريد الشفاه بوجه خاص.
  2. كما تخضع تلك المراكز لرقابة صارمة تجعل نتائج الإجراءات التجميلية أكثر دقة ونجاحاً.
  3. في نفس الوقت تقدم المراكز التجميلية في تركيا أسعاراً تنافسية مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى في عمليات توريد الشفايف.
  4. من الجدير بالذكر أن توريد الشفاه في تركيا لايسبب أي آثارٍ جانبية خطيرة لكن على العكس يضمن الحصول على النتيجة المرجوة بنسبة نجاح تصل إلى 100% كما أن نتائجها تظهر فور الإنتهاء من ذلك الإجراء التجميلي.
  5. سهولة الحصول على إجراءات السفر والتنقل داخل تركيا وتقوم العديد من المراكز بتوفير تلك الإجراءات ضمن تكلفة العملية.

بالنسبة للعيوب فإنه لا يوجد عيوب يمكن ذكرها -عدا حاجز اللغة- والذي يمكن حله بوجود مترجمين تقوم المراكز التجميلية بتوفيرهم لتجنب ذلك الإشكال.

⁨‎⁨مميزات توريد الشفايف في دولة تركيا⁩⁩

 

تكلفة توريد الشفايف في تركيا

تتنافس مراكز التجميل التركية لتقدم أفضل سعر لتوريد الشفايف لكن يبقى السؤال المطروح عن سعر توريد الشفايف بتركيا؟ ويمكن القول بأن توريد الشفايف إجراء تجميلي بسيط لايحتاج أي تدخل جراحي، وبالتالي فإن تكلفته تعد قليلة نسبياً وبشكل عام فإنه يتم توريد الشفايف بمراكز التجميل التركية بسعر متقارب لجميع التقنيات المختلفة حيث يتراوح سعر توريد الشفايف بين 100-500 دولار حيث تختلف التكلفة من مكان لآخر ومن مركز طبي لآخر وفقاً لسمعة المركز وجودة وكفاءة الأطباء ودرجة اسمرار الشفايف.

تكلفة توريد الشفايف في تركيا 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل المراكز الطبية التركية التي تقوم بتوريد الشفايف

تكثر مراكز التجميل التركية التي تقوم بعملية توريد الشفاه لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار عدة شروط يجب توافرها في المركز الطبي منها:

  1. يجب معرفة كافة البيانات الخاصة بالمركز.
  2. رؤية أرشيف الحالات التي أجرت توريد الشفايف به وآرائهم فيه.
  3. يجب أن يضم المركز جميع تقنيات توريد الشفايف المختلفة.
  4. كما ينبغي أن يقدم ضماناً على نجاح توريد الشفايف والحصول على النتيجة المرغوبة.

من بين عيادات التجميل التركية التي تقوم بتوريد الشفايف:

  1. عيادات الدكتور باير “Dr. Bayer Clinics“.
  2. مركز إثيكانا كلينيك ” Ethicana Clinic”.
  3. مركز جواد ” Jawad Medical”.
  4. مركز “Istanbul Anti-Aging Clinic”.
  5. مركز”Estheticland”.

أفضل المراكز الطبية التركية التي تقوم بتوريد الشفايف 

 

فنادق الإقامة في تركيا

شهدت الطفرة الاقتصادية والطبية زيادة أعداد الفنادق وتنوعها فيوجد الفنادق الاقتصادية بسعر يتراوح بين 50-100 دولار لليلة الواحدة، كما توجد الفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات فندقية عالية بسعر يتراوح بين 200 ويصل إلى 800 دولار في بعض الأحيان.

أبرز فنادق الإقامة الفاخرة:

  1. فور سيزونز إسطنبول ات ذا بوسفور.
  2. سراجان بالاس كمبينيسكي إسطنبول.
  3. هيلتون إسطنبول.
  4. فندق ومنتجع ليماك لارا دو لوكس.

أما عن فنادق الإقامة الاقتصادية فنذكر منهم الآتي:

  1. ‪Primero Hotel‬.
  2. ‪Arinna Cappadocia‬.
  3. ‪Erenbey Cave Hotel‬.
  4. ‪Radisson Blu Hotel Kayseri‬.

فنادق الإقامة في تركيا

 

أشهر الأماكن السياحية في تركيا

يتيح تنوع وانتشار الأماكن السياحية في تركيا عدداً لا بأس به من الخيارات أمام زوارها السائحين، فتضم تركيا المعالم السياحية الأثرية والشواطئ الساحرة والطبيعة الجبلية الخلابة كما تشتهر بوجود المساجد الأثرية الإسلامية والمعالم الرومانية واليونانية ومن بين تلك الأماكن:

  1. مدينة إسطنبول والتي تضم أشهر معالم تركيا مثل: مسجد سليمان القانوني، ومتحف آيا صوفيا، و بازار كاديكوي.
  2. مدينة أنطاليا التي تعد أكبر مدينة ساحلية تتميز بسواحلها الجذابة كما تضم متحف أنطاليا، وحي كاليسي.
  3. مدينة طرابزون الأثرية والتي يعد متحف طرابزون، وقصر أتاتورك أبرز معالمها.
  4. مدينة مرماريس بما تحتويه من حديقة الجنان ومتحف مرماريس، والبلدة القديمة.

Things to Do & Best Places to Visit in Turkey with Flamingo Transworld

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

حقن البوتكس في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا

تجميل الوجه في تركيا

نفخ الشفايف

تجربتي في ازالة سواد الشفايف سهلة ومضمونة