مركز مزدانة الطبي

مركز مزدانة الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز مزدانة الطبي، طريق الملك عبدالعزيز، مخرج 5، حي الصحافة، ، المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مزدانة الطبي
مركز مزدانة الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز مزدانة الطبي يهتم بعالم الجمال فى طب الأسنان والجلدية والليزر، ويعد المركز واحد من أفضل مراكز التجميل في المملكة العربية السعودية، ويتوفر بالمركز أجهزة طبية عديدة تساعد على تقديم خدمات متنوعة للمرضى، يضم المركز فريق من الأطباء والفنيين أصحاب خبرة متميزة فى مجال التجميل، ويسعى المركز إلى تقديم خدماته المختلفة وفقاً لأعلي معايير الجودة العالمية، ويشارك المركز في العديد الفعاليات الطبية في السعودية وخارجها، وحرص المركز على توفير كل الظروف والإمكانات التي تهئ الراحة للعملاء والشعور بالرضا على الخدمات المقدمة.

تخصصات 

 يقدم مركز مزدانة الطبي العديد من الخدمات التجميلية الطبية التي منها غير الجراحي، وتشمل خدمات حقن الفيلر حيث يعمل ذلك النوع من الحقن على إزالة التجاعيد الوجه والذقن، بالإضافة إلى علاج تجاعيد الأبتسامة، كما تعمل على تعديل شكل الشفة غير المتماثل، وتقضي أيضاُ على الهالات السوداء تحت العين، وكذلك تساعد على التخلص من تدلي الحاجبين، وتقدم العيادة أيضاُ حقن البوتكس التي تعمل علي ازالة خطوط العين العميقة، وأيضاً بعض حالات التجاعيد، ويوفر المركز جهاز السكريت الذي يعد واحد من أحدث الأجهزة التكنولوجية في التجميل، ويعمل ذلك الجهاز على علاج المسامات الواسعة، كما يساعد في شد الترهلات في الجلد وحول العين، ويعد هذا الجهاز واحد من أهم الطرق الفعالة في علاج حب الشباب والندب التي تنتج منها، ويساعد أيضاً في تحفيز إنتاج الكولاجين، كما تقدم خدمات خيوط الوجه وهي إحدى التقنيات الحديثة غير الجراحية التي يتم فيها استخدام خيوط جراحية لتدخل في البشرة وتساعد في شد البشرة، وتساعد تلك الخيوط في إعطاء مظهر النضارة والشباب للبشرة، وتقدم العيادة جهاز الهيدرا فيشل الذي يقدم تنظيفاً شامل للبشرة ويزيل الجلد الميت، ويساعد تلك التقنية على التخلص من البقع السوداء، ويعطي للبشرة اشراقا طبيعياً.

الطاقم الطبي 

يضم مركز مزدانة الطبي نخبة من أفضل أطباء في مجال الطب التجميلي من مختلف الجنسيات، ويضم أيضاً مجموعة متميزة من المختصين والفنيين المدربين على أحدث التقنيات التكنولوجية التجميلية، بالإضافة إلى تدريبهم على استخدام أحدث الأجهزة الطبية التي تم تجهيز المركز بها، بذلك يضمن المركز تقديم خدمات طبية تجميلية عالية الجودة، مما يساعد العميل على الشعور بالرضا والراحة.

الموقع 

يقع مركز مزدانة الطبي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يوجد المركز في واحد من أكثر المراكز تميزاً الذي يمكن الوصول إليه بسهولة ويسر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
فينير الأسنان

لقد قمت بعمل الفينير على يد دكتور عمرو البحيري والنتائج رائعة جدا

خدمة رائعة ماشاء الله

الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

باقات الليزر لديهم عملية جدا ومفيدة، العاملات بالاستقبال غاية في اللطف والتعاون. لكن الجزء السئ هو الازدحام الشديد وعدم القدرة على الدخول لغرفة الليزر في الموعد بسبب ذلك. أوصي بشدة بمركز مزدانه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج