د. سيجكين أوكشار

د. سيجكين أوكشار

لا توجد تقييمات
التقييم
Yeşilbahçe, Metin Kasapoğlu Cd. No:19-A D:9, Muratpaşa, أنطاكيا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيجكين أوكشار
د. سيجكين أوكشار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حقق الدكتور سيجكين أوكشار نجاحات متعددة على الجانب المهني حتى ثَبّت أقدامه بين كبار أطباء التجميل في تركيا، وأثبت جدارته في ذلك المجال، ليكون الخيار الأول الذي يتبادر إلى الأذهان عند الرغبة في إجراء عمليات التجميل، خاصةً وأنه يتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة بجانب لغته الأم التركية.

تخرج الدكتور سيجكين أوكشار من كلية الطب جامعة دوكوز إيلول عام (1992)، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة أكدنيز، ثم تدرب في مستشفى أنطاليا الحكومي لمدة سبع سنوات في مجال جراحة التجميل.

حصل الدكتور سيجكين أوكشار على شهادة البورد في الجراحة التجميلية والترميمية عام (1999)، وهو عضو الجمعية التركية لجراحي التجميل والترميم وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية.

قام الدكتور سيجكين أوكشار بافتتاح عيادته الخاصة في أنطاليا لتقديم خدمات تجميل الوجه والجسم وغيرها من الإجراءات التجميلية بقدرٍ عالٍ من الدقة والمهارة باستخدام أحدث التقنيات لذلك.

أتم الدكتور سيجكين أوكشار أربعة مشاريع بحثية أثناء عمله بجامعة أكدنيز، حيث كَوّنت تلك الأبحاث مفهوماً جديداً ومبتكراً في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، وهو ما انعكس في عيادته الخاصة، حيث حرص على تجهيزها بأحدث التقنيات التجميلية العالمية لضمان نتائج مبهرة ومرضية، وهو ما ظهر في تقييمات مرضاه الإيجابية.

التخصصات

يقدم الدكتور سيجكين أوكشار العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شفط الدهون، تكبير المؤخرة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، تجميل العيون، تكبير الخدود، تكبير الشفايف وتجميل الأذن البارزة. 

يتميز الدكتور سيجكين أوكشار بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بدون جراحة، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي، إزالة الشعر بالليزر، التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب، علاج الهالات السوداء، الديرما بن، الديرما رولر وإزالة السيلوليت.

عيادتنا

يتعاون الدكتور سيجكين أوكشار مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سيجكين أوكشار في حي يشيل بهجة، شارع متين كساب أوغلو، رقم (19-إيه)، شقة (9)، (07160)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج